حوارات
البرلمان السوري عددا من مواد مشروع قانون الانتخابات العامة وفرز الأصوات وإعلان النتائج والاستفتاء الشعبي
أقر مجلس الشعب السوري أقر المواد من 61 إلى 104 منه المتعلقة بالعملية الانتخابية وفرز الأصوات وإعلان النتائج والطعن بصحتها وحالات الشغور والاستفتاء الشعبي وانتخاب السوريين غير المقيمين على الأراضي السورية بحسب الوكالة السورية للأنباء "سانا"...
الحزب السوري القومي الاجتماعي يعقد مؤتمره العام الأول
عقد الحزب السوري القومي الاجتماعي في سورية في فندق الداما روز بدمشق مؤتمره العام الأول تحت شعار "إنكم ملاقون أعظم انتصار لأعظم صبر في التاريخ" في إشارة إلى الانتصارات التي تحققها سورية في مواجهة الارهاب المتعدد الجنسيات والذي يستهدفها منذ أكثر من عامين. ..
لجان الحوار الفرعية في المحافظات تواصل لقاءاتها
واصلت اللجان الفرعية في المحافظات المكلفة بوضع الآليات اللازمة لدعوة المعارضة الوطنية وكافة القوى السياسية والفعاليات الاجتماعية والاقتصادية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية إلى الحوار عقد لقاءاتها التشاورية، مؤكدة أن الحوار الوطني هو الحل الوحيد للخروج..
معاهد حلب: حوار شباب حلب تحت سقف الوطن
بدأت في حلب فعاليات المبادرة الوطنية التي أطلقها فرع معاهد حلب للاتحاد الوطني طلبة سورية بعنوان "حوار شباب حلب تحت سقف الوطن" بمشاركة نحو 150 شاب وشابة ...
الأمين العام للحزب الديمقراطي السوري لـ "أصوات سورية": أحزاب وقوى "التكتل الوطني الديمقراطي" متفقون على رفض الخيار الأمني لحل الأزمة السورية
خلال الأزمة الراهنة التي تعيشها سورية، والتغيرات المفصلية إبان إلغاء المادة الثامنة وصدور قانون الأحزاب الذي كفله دستور الجمهورية، كان لابد من وجود أحزاب سياسية تعمل على محاكاة الأحداث بوجهات نظر متعددة..
رئيس حزب الأنصار يعمر الزوني لـ"اصوات سورية": الحل الأمني سيأخذ البلد نحو نفق مظلم.. وحزب قدري جميل ليس "معارض"
مبادئ عديدة يذكر حزب الأنصار أنه يعتمد عليها لتحقيق أهدافه تتعلق بإشارة إلى الدين وتعريف العلمانية، فالأخيرة كما يقول رئيس حزب الانصار يعمر الزوني في حوار مع أصوات سورية، هي مبدأ يسمح لكل البشر بصرف النظر عن..
الأمين العام للحزب الديمقراطي السوري أحمد كوسا لـ "أصوات سورية": غير راضين عن نتائج انتخابات مجلس الشعب.. ولا بديل عن الحوار لتجنب الحرب الأهلية
طالب الأمين العام للحزب الديمقراطي السوري أحمد كوسا بإعادة الانتخابات لأنها لا تعكس طبيعة المجتمع السوري معبرا عن عدم رضاه عن نتائجها، مطالبا الجميع في سورية بأقصى درجات ضبط النفس وخاصة الدولة معربا..
رئيس حزب التضامن عماد الخطيب لـ"أصوات سورية": طريقة الإدارة والحكم أوصلت سورية لهذه المرحلة..ولا فائدة من انتخابات مجلس الشعب
انتقد رئيس حزب التضامن العربي السوري عماد الدين الخطيب، العملية الانتخابية في سورية، متسائلاً: "إن كانت 4 أو 5 محافظات لا يمكن أن تتم فيها الانتخابات فما فائدتها". كما قال الخطيب "إن حزبه يطالب بإسقاط النظام وهذا لا يعني ..
مرشحون يشككون بنزاهة العملية الانتخابية.... والعزاوي لـ"اصوات سورية": لم تردنا أي شكوى عن تزوير أو شراء أصوات..
رد نقيب محامي دمشق والمرشح عن قائمة الوحدة الوطنية محمد جهاد اللحام في تصريح لـ"اصوات سورية " على من ينتقدون شراء الصناديق والاصوات الانتخابية بالقول: إن هذا الكلام مسيء للعملية الانتخابية، فمسألة فرز الاصوات ومتابعة ..
مرشح حلب عبد الكريم السيد ينسحب من خوض انتخابات مجلس الشعب بسبب حادثة المدينة الجامعية بحلب
أعلن المرشح المستقل عن مدينة حلب فئة (ب) رجل الأعمال عبد الكريم السيد السبت 5/5/2012، انسحابه من انتخابات مجلس الشعب قبل 3 أيام من بداية الانتخابات احتجاجاً على ما أسماه "الطريقة الخاطئة" لمعالجة الأحداث التي وقعت ..