لبى الموسيقار ملحم بركات دعوة النجمة العراقية شذى حسون على الغداء في بيروت احتفاءً بثاني تعاون فني بينهما أثمر عن أغنية ستبصر النور قريباً تحت عنوان "عيب".
  شذى حسون

جمعة شملت الإعلامية هلا المر رئيسة تحرير النشرة فن والإعلامية فدوى الرفاعي مديرة تحرير مجلة نادين والإعلامي خالد الأغا رئيس تحرير ميوزك نيشن, برفقة إلي جانب أهل الإعلام على طاولة الغداء وسط أجواء من الفرح و السعادة.

حيث استهلت الجلسة ببعض النقاشات حول الأمور التي تحوط الساحة الفنية اليوم، وفي تصريح لبركات حول صوت شذى حسون قال " إن صوت الفنانة شذى حسون هو اليوم أهم وأقوى صوت نسائي في الشرق الأوسط .

وفي الختام صرح بركات أمام الصحفيين عن تعاونه القادم مع الفنانة شذى حسون بأغنية جديدة بعنوان "عيب عاللي بيعمل عيب" التي لحنها الموسيقار وكتب كلماتها الشاعر الراحل توفيق بركات و قد غنى بركات جزء منها ليسجل في مشوار عطر الأغنية العربية " شذى حسون " التعاون الثاني بعد أغنية " لو ألف مرة " التي قدم بها حسون كأول صوت عربي غير لبناني يغني ألحانه.

وكانت "شذى حسون" قد أحيت حفلًا غنائيًا ناجحًا بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية الجديدة لعام 2013 في إمارة دبي بمشاركة الموسيقار اللبناني ملحم بركات, المطربة اللبنانية يارا.