اشتهرت كل من دوقة كامبريدج ودوقة ساسيكس بأناقتهما المعهودة، حيث ينتظر جمهورهما بشغف أي ظهور علنيّ لهما لرؤية أزيائهما المختلفة. لذلك ليس من الغريب أن تحتل كل منهما مكانة متقدّمة في الاستطلاع الجديد للأناقة وفقاً للتقرير السنوي لـeBay في المملكة المتحدة.
 
 
اشتهرت كل من دوقة كامبريدج ودوقة ساسيكس بأناقتهما المعهودة، حيث ينتظر جمهورهما بشغف أي ظهور علنيّ لهما لرؤية أزيائهما المختلفة. لذلك ليس من الغريب أن تحتل كل منهما مكانة متقدّمة في الاستطلاع الجديد للأناقة وفقاً للتقرير السنوي  لـeBay في المملكة المتحدة.
 
 
كيت الأولى 
 
فقد حصلت كيت ميدلتون على نسبة التصويت الأعلى لتصبح في المرتبة الأولى باعتبارها الأكثر تأثيراً على ذوق الجمهور في عادات التسوّق.
ورغم أن ميغان ماركل  كانت محور حديث العديد من تقارير الموضة هذا العام منذ انضمامها إلى العائلة المالكة، حلّت في المرتبة الثانية بعد كيت.
ويقول روب هاتلر نائب رئيس مجلس إدارةeBay  في المملكة المتحدة إنه رغم أن ميغان كانت محور صفحات مجلات الموضة هذا العام، لكن أسلوب كيت المتميز جعلها تتصدر المرتبة الأولى من حيث الأكثر تأثيراً على أذواق الجمهور منذ زفافها عام 2011.
 
 
الأكثر بحثاً
 
ويقول روب في تصريحاته إن التأثير الأكبر لكيت هذا العام كان في نيسان/إبريل الماضي؛ فبمجرّد أن أطلّت على جمهورها فور ولادتها للأمير لويس بفستان من تصميم "جيني بيكهام" حتى  تضاعف البحث عن اسم المصمم أضعاف الأضعاف.
 
 
المراتب الأولى من نصيب العائلة المالكة
 
لم تكن كيت ميدلتون وميغان ماركل الوحيدتين من أعضاء العائلة المالكة اللتين احتلّتا المراتب الأولى في تقرير الأزياء هذا العام، حيث جاءت المراتب الخمس الأول جميعها من نصيب العائلة المالكة. فقد احتلّت الأميرة تشارلوت المركز الثالث، وحقق تاج الزهور الذي وضعته في حفل زفاف ميغان والأمير هاري أعلى المنتجات بحثاً عبر eBay بنسبة تصل إلى 60 %.
 
واحتل الأمير جورج ذو الأعوام الخمسة المرتبة الرابعة، بعده حلّت الملكة إليزابيث في المرتبة الخامسة وفقاً لاستطلاعeBay .
 
 المصدر:نواعم