في الحلقة الثانية لبرنامج «تخاريف» الذي عادت به الإعلامية وفاء الكيلاني على شبكة قنوات mbc ، استضافت النجم الأردني إياد نصار حيث كشف عن تفاصيل وصفات في شخصيته للمرة الأولى.
 
 
في الحلقة الثانية لبرنامج «تخاريف» الذي عادت به الإعلامية وفاء الكيلاني على شبكة قنوات mbc ، استضافت النجم الأردني إياد نصار حيث كشف عن تفاصيل وصفات في شخصيته للمرة الأولى.
 
 
صراحة إياد نصار
وعلى عكس الحلقة الأولى بدت الحلقة أكثر تماسكاً، خاصة أن إياد نصار حرص على أن تكون إجاباته واضحة تماماً واعترف في بداية حلقته بأنه شخص أناني بحاجة للاهتمام وبأن أنانيته جزء من نجاحه، كما اعترف بأن الزوجة المصرية تتحمّل المسؤولية حيث يتخلى عن مسؤولياته الصغيرة أحياناً ويتركها لها.
 
 
فشلت في الإيقاع بينه وبين العابدين
ولكن وفاء طوال الحلقة، بالرغم من محاولاتها الحصول على تصريحات قويّة من إياد نصار ضدّ النجم التونسي ظافر العابدين لوجود منافسة بينهما، فشلت في ذلك، فحينما سألته في فقرة الميكروباص عن النجوم الذين يحرص على أن يكونوا معه ذكر كلاً من عادل إمام ويحيى الفخراني وعمرو دياب ويسرا وهند صبري ومنى زكي وأحمد حلمي وزوجته شيماء، ولكن حين سألته وفاء إن كان يمكن أن يوافق على وجود باسل خياط أو ظافر العابدين رفض ذلك لأنهما يعيشان في منطقة مختلفة وغير معتادين على ذلك.
ونصح في الفقرة الأخيرة من الحلقة ظافر العابدين بأن يعيش في مصر فترة، موضحاً أنهما صديقان وأن ظافر نجم كبير ومحبوب ولا بدّ من أن يقيم ويعيش مع الشعب المصري لفترة.
كما وجّه نصيحة لمحمد رمضان بأن يدرس استراتيجيته جيداً ويهدأ قليلاً خاصة أنه فنان موهوب وله جمهور كبير، وقد تشارك معه في بطولة "جواب اعتقال"، ووجد أن محمد رمضان بالفعل له جماهيرية عريضة.
وحينما طلبت منه أن ينزل أحد النجوم من أجل أن تركب ياسمين صبري معه، علق قائلاً: "لا يمكن لأنني لا أعرف ياسمين على المستوى الشخصي»، وأضاف: "متزعليش آسف يا ياسمين لكنني لا أعرفك".
 
 
لم يتخلّ عن أطفاله من زوجته الأولى 
إياد تحدث عن زيجته الأولى، لافتاً إلى أن الانفصال بعد الزواج لا يعني أن يكون خصماً للشخص، خاصة إن كان هناك أطفال، معتبراً أن أبناءه من الزيجة الأولى يعيشون معه واعترف بأنه أب "تافه" يحب أن يلعب مع أطفاله في المنزل كما انه شخص كسول.
 
 
اعترافات سريعة
خلال الحلقة، كشف نصار لأول مرة عن أنه كان في مرحلة الجامعة يبحث عن حبيبته ويسعى لمعرفة ما تخبئه، لكن النضج غيّره، ورداً على سؤال عمّا لو كان يملك طاقية الإخفاء قال إنه كان سيتجسّس على صنّاع القرار السياسيين.
 
 
مفاجأة في 2020 
حينما طلبت وفاء الكيلاني من إياد نصار الرقص، بدا رافضاً للفكرة لكنّه اضطر لأن يتمايل على أغنية "العب يلا"، لكنه لم يكمل الرقصة وطلب منها أكثر من مرة ألا تختار له الرقص مجدّداً، إلا أنه غنى أكثر من مرة ليكشف عن أنه يغني بالفعل في الحمّام ويتدرّب على العود حيث يستعد لتقديم شخصية بليغ حمدي في عمل درامي لعام 2020.
 
 المصدر:نواعم