وقف سعد لمجرد أمام قاضي الحريات في محكمة الإستئناف في فرنسا منذ ساعات ليحصل على قرار نهائي تجاه القضية الجديدة التي قدمت ضده منذ أسابيع وهي إتهامه بقضية إغتصاب جديدة في مدينة سان تروبيه، فأحيل الى السجن مجددا لحين إنتهاء التحقيقات في القضية الجديدة.
 
 
وقف سعد لمجرد أمام قاضي الحريات في محكمة الإستئناف في فرنسا منذ ساعات ليحصل على قرار نهائي تجاه القضية الجديدة التي قدمت ضده منذ أسابيع وهي إتهامه بقضية إغتصاب جديدة في مدينة سان تروبيه، فأحيل الى السجن مجددا لحين إنتهاء التحقيقات  في القضية الجديدة.
 
 
صدمة جديدة
صدمت أسرة سعد لمجرد بخبر حبسه مجددا على ذمة التحقيقات التي تجرى حاليا في محكمة فرنسا، حيث أصدر قاضي الحريات قرار إعتقاله مجددا بناءً على طلب الإستئناف المقدم من المدعي العام الذي طالب بضرورة إعادة لمجرد الى السجن نظرا لتورطه بقضية جديدة في الأراضي الفرنسية، وفيها نفس ملابسات القضية الأولى له مع الفتاة الفرنسية سارة بريول منذ عامين تقريبا.
 
 
حالة نفسية سيئة
المطرب الذي كان قد حطّم الأرقام القياسية بأغنيته الجديدة "كازابلانكا " وكان يستعد لطرح أغنية جديدة تنتمي لنوعية الأغنيات الوطنية قبل أزمته الأخيرة، كان يعيش حالة نفسية سيئة أدت به للعزلة والإبتعاد عن الجميع قبل أيام من وقوفه مجددا أمام قاضي الحريات في فرنسا، مما جعله يقاطع أيضا جميع وسائل التواصل الإجتماعي، إلا أنه فاجأ جمهوره الأسبوع الماضي بعد متابعة البلوغر المغربية زهراء الساهر والمعروفة بحبها الشديد لسعد لمجرد، حيث وجهت له رسالة شكر فور قيامه بمتابعتها عبر الإنستغرام قبل أيام ليكون هذا الظهور الأول له عبر وسائل التواصل الإجتماعي منذ أزمته الجديدة في فرنسا.
 
 
دويتو مؤجل 
وقد علمت نواعم انه كان هناك نية لتقديم دويتو غنائي جديد يجمع بين لمجرد وصديقه محمد رمضان خلال الفترة القادمة، ولكن أصبح المشروع مؤجلاً لحين إنتهاء أزمات نجم كازابلانكا المتكررة.
المصدر:نواعم