تستعدّ الممثلة ماغي بو غصن لخوض تجربة جديدة في رمضان المقبل ضمن موسم الدراما.
 
 
 
تستعدّ الممثلة ماغي بو غصن لخوض تجربة جديدة في رمضان المقبل ضمن موسم الدراما.
 
فبعد نجاح تجربتين لها في الموسمين السابقين، "جوليا" و"كراميل"، تعود إلى الكوميدي الاجتماعي في مسلسل لم يُكشف عن مضمونه لكن المعلومات تؤكد أنه سيحمل توقيع المخرجة السورية رشا شربتجي الموجودة في لبنان، حالياً، وتعمل في تصوير مسلسل آخر لشركة الصباح بعنوان "ما فيي" كتابة كلوديا مرشليان وبطولة معتصم النهار وفاليري أبو شقرا وإنتاج الصباح.
 
 يبدو أن المخرجة رشا شربتجي وافقت على المسلسل المفترض أن تقدّم أوراقه قريباً لفريق العمل، لكن يبدو أن شركة إيغل فيلم التي ستنتج العمل تتحفظ عن ذكر اسم البطل الذي سيقف أمام ماغي بو غصن وإن كانت المصادر تؤكد أنه هذه المرة سيكون لبنانياً. 
 
المنافسة بين شركتي الصباح وإيغل فيلم يبدو أنها وصلت الى حدود المخرجين هذه المرة، فرشا شربتجي محسوبة على شركة الصباح بعدما قامت بإخراج "سمرا" 2016 لنادين نجيم وأحمد فهمي، و"طريق" 2018 لنادين نجيم وعابد فهد، ويبدو أنها لن توقع مع الصبّاح على مسلسل رمضاني بعد "ما فيي" لذلك اتجهت إلى شركة إيغل فيلم هذه المرة. 
 
يُذكر أن الفنانة ماغي بو غصن حظيت بنتائج جيدة في الموسم الرمضاني الماضي، الى جانب قيس الشيخ نجيب في مسلسل "جوليا" وهي ستنافس هذه السنة نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور وهما تؤدّيان بطولة مسلسلين "الهيبة 3" و "خمسة ونص" الذي يجمع نجيم وقصيّ خولي ومعتصم النهار.
 
 المصدر:نواعم