بعد نجاح المغنية اللبنانية-الأميركية ميسا قرعه في هوليوود من خلال أغنيتها " White Rabbit " من الفيلم المشهور " American Hustle" الذي تم ترشيحه لجائزة غرامي الموسيقية، ها هي اليوم تصل إلى بوليوود بأغنيتها "حياتي" التي أدتها في الفيلم الهندي الجديد. وكانت هذه الأغنية قد لاقت انتشاراً واسعاً وصدى مدوي خلال الأيام القليلة الماضية حيث سجلت أكثر من مليوني مشاهدة.
 
 
بعد نجاح المغنية اللبنانية-الأميركية ميسا قرعه في هوليوود من خلال أغنيتها  " White Rabbit " من الفيلم المشهور " American Hustle" الذي تم ترشيحه لجائزة غرامي الموسيقية، ها هي اليوم تصل إلى بوليوود بأغنيتها "حياتي" التي أدتها في الفيلم الهندي الجديد. وكانت هذه الأغنية قد لاقت انتشاراً واسعاً وصدى مدوي خلال الأيام القليلة الماضية حيث سجلت أكثر من مليوني مشاهدة.
 
إن هذا العمل المشترك ما بين المغنية اللبنانية الأميركية ميسا قرعه والمنتج الموسيقي وكاتب الأغنيات الهندي المعروف A.R Rahman عملاً مميزًا،  حيث مزجت أغنية "حياتي" ما بين الراب والغناء العربي واللحن الهندي وتميَزت بعرضها في الفيلم الهندي الأول حاليًا في بوليوود Chekka Chivantha Vaanam من إنتاج واحد من أبرز المنتجين الهنديين ماني رتمان. 
 
 المصدر:نواعم