عادت ميريام فارس من جديد الى الساحة الغنائية بعد أزمة مرضها المفاجأة التي أبعدتها عن جمهورها لفترة ليست بقصيرة، إلا أن ملكة المسرح نجحت في تحقيق نجاح جماهيري واسع فور اعتلائها خشبة المسرح خلال حفل رأس السنة في الإمارات، وبكت من شدّة اشتياقها للغناء ولجمهورها في العالم العربي.
 
عادت  ميريام فارس من جديد الى الساحة الغنائية بعد أزمة مرضها المفاجأة التي أبعدتها عن جمهورها لفترة ليست بقصيرة، إلا أن ملكة المسرح نجحت في تحقيق نجاح جماهيري واسع فور اعتلائها خشبة المسرح خلال حفل  رأس السنة في الإمارات، وبكت من شدّة اشتياقها للغناء ولجمهورها في العالم العربي.
 
حفل مفاجيء 
على الرغم من الآلام الصحية التي ألمّت بها العام الماضي وأبعدتها عن جمهورها بشكل مفاجيء، إلا أن ميريام أكدت في تصريحات خاصة بأن أجمل لحظات 2018 هي حفل دبي في أول إبريل الماضي، معتبرة بأنه كان تحدٍّ لها حيث أعلنت عنه قبل أقل من عشرين ساعة وجعلها الفنانة الأولى  في العالم التي تتجرّأ على هكذا تحدي والإعلان عن مهرجان جماهيري غنائي قبل إحيائه بساعات قليلة، إلا أن القاعة امتلأت بالجماهير وكسبت التحدي وقتها.
 
حملة إعلانية جديدة 
نشرت ميريام فارس قبل ساعات الفيديو الترويجي الأول لها عبر صفحتها الخاصة انستقرام، أعلنت خلاله عن حملة إعلانية جديدة تعاقدت عليها لتكون أولى خطواتها لعام الجديد.
حيث حصد الفيديو حوالي ربع مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من نشره.
 
 المصدر:نواعم