بدأ العدّ التنازلي لانطلاق سباق المارثون الرمضاني الدرامي لعام 2019، الذي يشهد منافسة شرسة بين النجوم، وقد طرح القائمون على المسلسلات الرمضانية البوسترات الدعائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
بدأ العدّ التنازلي لانطلاق سباق المارثون الرمضاني الدرامي لعام 2019، الذي يشهد منافسة شرسة بين النجوم، وقد طرح القائمون على المسلسلات الرمضانية البوسترات الدعائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
محمد رمضان يظهر منفرداً في أفيش «زلزال»
 
نشر الفنّان محمد رمضان البوستر الدعائي الأوّل لمسلسله «زلزال»، الذي يقوم ببطولته والمقرّر طرحه في شهر رمضان القادم، حيث ظهر على الأفيش منفرداً في صورة بائع «غزل البنات»، كما ظهر في أفيش آخر بنصف وجه، ومن المقرّر أن يشاركه في العمل عدد من الفنّانين على رأسهم حلا شيحة ونسرين الأمين.
 
«فكرة بمليون جنيه».. علي ربيع يستحوذ على الأفيش بحقيبة الأموال
 
ظهر على ربيع في البوستر الدعائي لمسلسل «فكرة بمليون جنيه» وهو ممسك بحقيبة ممتلئة بالأموال، وهي فكرة المسلسل التي يتمركز حولها وهي البحث عن الأموال، ويشارك في العمل كل من صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وملك قورة، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، وخالد عليش، وخالد كمال، ومحمد محمود، أحمد السيسي، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسري، إخراج وائل إحسان.
 
الغموض يسيطر على بوستر «حكايتي» لياسمين صبري
 
تشارك ياسمين صبري في رمضان 2019 من خلال أول بطولة مطلقة لها بمسلسل «حكايتي»، الذي تجسّد فيه دور شخصية داليدا، وظهرت في البوستر الدعائي الأوّل للمسلسل وهي ترتدي فستاناً برفقة مساعدين، وفي أفيش آخر تظهر ياسمين صبري بجانب بطل العمل الفنّان أحمد صلاح حسني.
 
«حكايتي» بطولة الفنّان أحمد صلاح حسني، ياسمين صبري، أحمد بدير، إدوارد، مها أبو عوف، وفاء عامر، أحمد حاتم، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبد الناصر، مصطفى درويش، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.
 
مي عز الدين مُرعبة في أفيش «البرنسيسة بيسة»
 
وانتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة غريبة لإحدى النجمات تبدو كامرأة عجوز غير مهتمة بنفسها وترتدي شعراً مستعاراً رمادياً كما أطلّت بهيئة مخيفة للبعض، لكن بعض الجماهير خمنوا أنّها النجمة مي عز الدين بطلة مسلسل «البرنسيسة بيسة» وهو ما تأكد بعدها بساعات حين نشرت بنفسها بوستر مسلسلها الجديد.
 
ياسمين عبد العزيز تبكي في أفيش «لآخر نفس»
 
نشرت ياسمين عبد العزيز بوستراً دعائياً لمسلسلها «لآخر نفس» الذي تم تغيير اسمه من «الملكة» لهذا الاسم، وظهرت فيه وهي تبكي أثناء التحقيق معها.
 
مسلسل «لآخر نفس» من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وفتحي عبد الوهاب وأحمد العوضي وهاجر الشرنوبي وهند عبد الحليم وهبة عبد الغني، وهو من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإنتاج تآمر مرسي، وإخراج حسام علي.
 
نادين نجيم تتوسّط قصي خولي ومعتصم النهار على بوستر «خمسة ونص»
 
روّجت الفنّانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، لمسلسلها الجديد «خمسة ونصف»، والمقرّر عرضه في شهر رمضان المقبل، ونشر أبطال المسلسل، البوستر الرسمي لـ«خمسة ونصف» عبر حساباتهم على «انستقرام»، وظهرت وهي تتوسّط النجوم قصي خولي ومعتصم النهار.
 
مسلسل «خمسة ونصف»، من بطولة الفنّانة نادين نسيب نجيم والفنّان السوري قصي خولي ومعتصم النهار، والمقرّر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.
 
أحمد السقّا حزين على أفيش «ولد الغلابة»
 
طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «ولد الغلابة»، البوستر الدعائي الرسمي، للعمل المنتظر عرضه في رمضان المقبل، وهو العمل الصعيدي الذي يقدمه الفنّان أحمد السقا لأول مرة على الشاشة.
 
باسل الخياط ودانييلا رحمة يُثيران الغموض على بوستر «الكاتب»
 
طرحت شركة Eagle production البوستر الدعائي الأوّل لمسلسل «الكاتب»، الذي يشارك في بطولته النجم السوري باسل الخياط واللبنانية دانييلا رحمة، ترويجاً لعرضه في سباق المارثون الرمضاني الدرامي المقبل.
 
أزمة تواجه أفيش «الهيبة الحصاد» بعد طرحه واتّهامات بالسرقة!
 
نشر الفنّان تيم حسن الملصق الدعائي لمسلسله الجديد «الهيبة الحصاد» الذي أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد نشره، إذ يتشابه مع الملصق الرسمي للمسلسل البريطاني الشهير Peaky Blinders.
 
وأمام تلك الاتّهامات لم يُصدر أيّ تصريح رسمي من صناع المسلسل المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، حول هذا الأمر، الذي اعتبره البعض انعدام في الإبداع وسرقة للأفكار الغربية، حسب وصفهم.
 
مسلسل «الهيبة - الحصاد»، بطولة نخبة من النجوم من بينهم: تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، جوزف بو نصار، عبده شاهين، روزينا لاذقاني، ختام اللحام، أويس مخللاتي، محمد عقيل، عباس جعفر، ناظم عيسى، وخالد السيد.
 
اقتباس بوستر «أمنيات بعيدة» من مسلسل تركي يُحدث ضجة!
 
واجه المسلسل الكويتي «أمنيات بعيدة» للنجمة هدى حسين، الأزمة ذاتها التي واجهت الفنّان تيم حسن مع مسلسل «الهيبة الحصاد»، إذ تلقّى اتّهامات سرقة البوستر الدعائي له من المسلسل التركي «حلقة».
 
ويظهر النجوم في البوستر واقفين إلى جانب وخلف بطلة العمل التي تجلس على أريكة كبيرة بنية اللون.
 
«هوجان»... محمد إمام مفتول العضلات وكريم محمود عبد العزيز «حرّاق»
 
شوّق الفنّان كريم محمود عبد العزيز، جمهوره من خلال نشره بوستر لمسلسل «هوجان» الذي سيعرض في المارثون الرمضاني 2019 ويجسّد من خلاله شخصية لطفي الحراق.
 
كما ظهر أيضاً بوستر يظهر فيه محمد إمام منفرداً، ونشر «إمام» البوستر عبر حسابه الشخصي على «انستقرام»، ويظهر بـ«فورمة» من حديد تبرز عضلاته ليتماشى مع الشخصية التي من المقرّر أن يجسّدها في المسلسل الرمضاني، وكتب معلّقا: «توكلنا على الله».
 
هوجان من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، عبير صبري، صلاح عبد الله، رياض الخوى، أوس أوس.
 
الثراء الفاحش يسيطر على مُلصق «طلقة حظ»
 
بنفس أفيش «فكرة بمليون جنيه» للفنّان علي ربيع، جاء أيضاً بوستر طلقة حظ، مشابهاً له، حيث ظهر الفنّان مصطفى خاطر بطل العمل وهو يخرج جسّده من فتحة السيارة العليا ويرمي بالنقود في الهواء، ويشارك في العمل كل، محمد انور، خالد أنور، أيتن عامر، إنعام سالوسة، أحمد ماهر، إخراج أحمد خالد أمين، وتأليف إيهاب فهمي، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني.
المصدر:نواعم