على مدار عشر سنوات، تصدّر المسلسل الأميركي الشهير Game of Thrones قائمة الأعمال الدرامية الأكثر متابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في العالم.
 
على مدار عشر سنوات، تصدّر المسلسل الأميركي الشهير Game of Thrones قائمة الأعمال الدرامية الأكثر متابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في العالم.
 
وقبل أيام، انطلقت الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير من سلسلة "صراع العروش" التي احتلت قائمة الترند العالمي عبر تويتر فور عرضها، لتكشف الستار عن أحداث درامية سريعة ومثيرة في الجزء الأخير من العمل.
 
 
حلقات طويلة
 
ويبدو أن فريق عمل مسلسل "صراع العروش" حرص على التغيير في الموسم الثامن والأخير من المسلسل، من حيث المضمون وعدد الحلقات ومدتها أيضاً، حيث تدور أحداث الموسم الجديد في 6 حلقات فقط، وسيُرفع ستار النهاية في 19 مايو/أيّار المقبل.
 
ولكن ستكون مدة الحلقة الواحدة حوالى ساعتين لتشهد العديد من التطورات الدرامية المفاجئة لكل شخصية من شخصيات العمل.
 
 
قرصنة الحلقة الأولى
 
لم ينتظر جمهور مسلسل Game of Thrones لمشاهدة الحلقة الأولى بالطرق القانونية فور الإعلان عن عرضها، حيث رصدت الهيئة العالمية للقرصنة الرقمية ما يقرب من 45 مليوناً و600 ألف حالة قرصنة للحلقة الأولى من العمل بعد عرضها بأقل من 42 ساعة تقريباً؛ وهو رقم أدّى إلى استياء الشركة المنتجة للعمل خوفاً من الخسارة التي قد تضرّها بسبب قرصنة حلقات المسلسل.
 
وقد ذكرت الهيئة في تقريرها أن الدول التي رُصدت فيها حالات القرصنة ما بين الهند وبريطانيا والصين.
 
وقد حرصت الشركة المنتجة للمسلسل على سرّية تفاصيل وأحداث العمل هذه المرة خوفاً من تسريب قصة الجزء الثامن والأخير كما حدث من قبل؛ ما جعلهم يتبّعون نظاماً سرّياً مع نجوم المسلسل حيث يرسلون لهم مشاهدهم عبر تطبيق خاص على الهاتف، ثم يُمسح قبل دخولهم موقع تصوير المشهد.
 
الجدير بالذكر أن المسلسل بطولة نيكولاج كوستير والدو وإميليا كلارك وكيت هارينغتون.
 
 
المصدر:نواعم