أطلّت الفنانة الكويتة شمس المعروفة بقراراتها وتصريحاتها الجريئة والمثيرة للجدل، من خلال حلقة جريئة من برنامج "عايشة شو" في رابع حلقات البرنامج.
 
أطلّت الفنانة الكويتة شمس المعروفة بقراراتها وتصريحاتها الجريئة والمثيرة للجدل، من خلال حلقة جريئة من برنامج "عايشة شو" في رابع حلقات البرنامج.
 
 
محطات شمس
في بداية الحلقة، ذكرت شمس أنها مرّت بثلاث محطات لم تنسَها على مدار مشوارها؛ وهي فترة مرضها فيما نفت أن تكون شعرت بالندم تجاه أي قرار إتخذته في حياتها، حتى قرارها بعدم الإنجاب فهى حتى الآن ترغب في ذلك، كما لم تندم على إجراء عملية تجميل في أنفها، مؤكدة انها إعتبرته قراراً غبياً وخاطئاً.
 
 
خلاف أحلام ومكالمة فضل شاكر
أكدت شمس أنها لا تعرف سبب خلافها مع الملكة أحلام ولكنها إستبعدت ان يكون هناك نية للمصالحة بينهما، وأضافت ان فضل شاكر هددها بالقتل فعلاً ولديها تسجيلات مكالماته الهاتفية، مشيرةً إلى انه شخص منافق، كما أكدت أنها تعشق أداءه فنياً وأنها حزنت عليه فترة تشدده وإبتعاده عن الفن وقراراته التكفيرية، كما اعتبرت أن قرار عودته للفن هو أقوى إعتذار لها ولكنها نفت ان تكون إستمعت إلى أعماله الجديدة.
 
 
كليب جريء 
وعن ظهورها بـ"قميص نوم "في أحد كليباتها، رفضت وصفها بالجريئة في هذا اللوك، مؤكدة أنها تمثل حالة إمرأة داخل غرفة نومها تظهر بقميص نوم وهو أمر طبيعي.
وأكدت شمس أنها تؤيد المساكنة قبل الزواج فهو أمر يخصّ من قرر هذا، ورفضت أن تكون قد صرحت بأنها تؤيد المثلية الجنسية مؤكدة أنها لا تحاسبهم؛ فهم أحرار طالما تصرفاتهم لم تسيء لها.
 
 
السوشيال ميديا
وفي حديثها عن السوشيال ميديا، إعترفت أنها أفشل فنانة على السوشيال ميديا، مؤكدة أنها إبتعدت عنها منذ فترة وتفكر جدياً في أن تمنحها لمؤسسات خيرية يستفيدوا من المتابعين لها.
 
 
رسالة شمس 
في نهاية الحلقة، وجّهت شمس رسالة لذاتها طالبة منها أن تستقر ببلد وتكف عن المطالبة بالحرية.
 
المصدر:نواعم