بدأ بالأمس مهرجان الموسيقى British Summer Time في حديقة هايد بارك في لندن و الذي افتتحته النجمة سيلين ديون بعرض انتظرته لندن طويلاً لذا لم يفوت المشاهير وأميرات العائلة الملكية الاستمتاع بأداء سيلين الساحر على المسرح.
 
بدأ بالأمس مهرجان الموسيقى British Summer Time  في حديقة هايد بارك في لندن و الذي افتتحته النجمة سيلين ديون بعرض انتظرته لندن طويلاً لذا لم يفوت المشاهير وأميرات العائلة الملكية الاستمتاع بأداء سيلين الساحر على المسرح.
 
إطلالة سيلين ديون خلال الحفل التي جاءت مُفعمة بحيوية الألوان المرحة، فاعتمدت جمبسوت بأسلوب الثمانينيات من علامة رودارت RODARTE  يأتي باللون الأزرق اللامع و كمين مُنتفخين، و اختارت مع الإطلالة تسريحة الكعكة المُرتفعة، التصميم الأصلي يأتي بكروب توب تم تعديله و تغطيته خصيصاً لها.
 
أما إطلالة فستانها الأخضر الزمردي من تصميم فيفيان ويستوود Vivienne Westwood   واختارت مجوهرات مُرصعة بالماس و الزمرد مع تسريحة شعر الكعكة المُرتفعة.
 
و بإطلالة تُحاكي ستايل الديسكو من السبعينيات أطلت سيلين ديون بجمبسوت من الباييت الفوشيا بأرجل فضفاضة و كمين طويلين مُنتفخين، يأتي من علامة هالبرن Halpern.
 
أما أكثر إطلالتها جمالاً و دراماتيكية جاءت بتوقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano الذي عبر عن سعادته الغامرة باختيارها لتصميمه، و يأتي باللون الأصفر النيون بأسلوب الball gown بأطراف من الكشكش المُتكدس و ذيل طويل.
 
 النجوم و الأميرات حرصوا على حضور اليوم الأول من مهرجان BST و على رأسهم أديل التي ظهرت برفقة صديقها، و الأميرة بياتريس و الأميرة أوجيني، و المُطرب الشهير سام سميث و غيرهم.
المصدر:نواعم