يبدو أن بداية دخول نجمات الغناء والتمثيل عصر الميديا البديلة بدأ فعلاً، ورغم أن ذلك يُعدّ ضرباً من الحظ حتى الساعة، إذ لم يُعرف إن كان الأمر سيلقى الصدى المطلوب أو سيحقق نسبة مشاهدة تضمن على الأقل بلوغ حدود مصاريف وميزانية هذه الإنتاجات، سننتظر حتى الخريف لمعرفة من ستكون الأكثر متابعة.
 
يبدو أن بداية دخول نجمات الغناء والتمثيل عصر الميديا البديلة بدأ فعلاً، ورغم  أن ذلك يُعدّ ضرباً من الحظ حتى الساعة، إذ لم يُعرف إن كان الأمر سيلقى الصدى المطلوب أو سيحقق نسبة مشاهدة تضمن على الأقل بلوغ حدود مصاريف وميزانية هذه الإنتاجات، سننتظر حتى الخريف لمعرفة من ستكون الأكثر متابعة.
 
 
الديفا سيرين 
سيرين عبد النور التي بدأت بتصوير "الديفا" قبل أسبوعين في استديوهات أم بي سي بيروت سجّلت مزيداً من الفيديوهات التي تؤكد أنها ستعلن عن صيغة ورؤية البرنامج قريباً، وللسبب نفسه سجّلت أغنية جديدة ستطلقها مع بداية أول حلقة أو قبلها بقليل لمزيد من الترويج للبرنامج.
 
 
نوال في تجربة جديدة
وفيما أعلنت شركة روتانا عن اختيار النجمة نوال الزغبي لتكون حكماً في برنامج ستجرّبه الشركة على المواقع البديلة قريباً، ويُعنى بالمواهب ويحمل اسم "ذا تالنت"، يبدو أن التنافس سيكون على المواقع قريباً في انتظار من ستحقق نسبة مشاهدة تستحق معها النجاح.
 
وفي هذا الإطار، علمت نواعم أن نوال قد أبدت موافقتها المبدئية على هذه التجربة، حيث تُعد نوال أول فنانة عربية تترأس هذه النوعية من البرامج عالمياً.
 
ومن المرشّح أن يشاركها في لجنة التحكيم عبد الفتاح الجريني ومحمد رحيم  وطارق أبو جودة والسعودي فيصل الزهراني على أن تترأس نوال الزغبي بذاتها لجنة التحكيم.
 
وكانت نوال قد أجّلت هذه التجربة أكثر من مرّة خلال الفترة الماضية، غير أن محاولات أصدقائها بإقناعها بالموافقة أثّرت عليها هذه المرة؛ خاصة أن تصوير البرنامج لم يعطلها عن خطتها الغنائية.
 
 
تراجع أصالة
وكانت أصالة تستعد قبل فترة لمثل هذه التجربة، حيث أعلنت من قبل عن استعدادها لبرنامج "صولا تالنت"، والمقرر عرضه عبر أحد التطبيقات الرقمية بمشاركة إحدى شركات الاتصالات الشهيرة في مصر، ولكن المشروع توقف حتى إشعار آخر.
 
ويبقى السؤال: من ستكون نجمة الخريف ضمن البرامج المصوّرة والمعدّة سلفاً لمتابعي التواصل الاجتماعي؟ وهل تلقى الصدى المطلوب كما تنتظر المحطات التلفزيونية المنتجة؟ 
 
 
 
 
المصدر:نواعم