بدأت إدارة محطة الـأم بي سي التخطيط لبرنامج "ذا فويس" بنسخاته الثلاث، بدايةً من "ذا فويس كيدز"، مروراً بـ"ذا فويس" وصولاً إلى "ذا فويس سينير".
 
بدأت إدارة محطة الـأم بي سي التخطيط لبرنامج "ذا فويس" بنسخاته الثلاث، بدايةً من "ذا فويس كيدز"، مروراً بـ"ذا فويس" وصولاً إلى "ذا فويس سينير".
وتتكتّم المحطة نهائياً على التفاصيل المتعلقة بلجان التحكيم الخاصة بكل برنامج، لا سيما أن هناك الكثير من الأسماء المرشحة كبدائل لنجوم اعتذروا عن المواسم الجديدة من البرنامج. ومن خلال نواعم نكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بلجان تحكيم "ذا فويس".
 
 
اختيار المواهب
انتهت مرحلة اختيار المواهب الخاصة بالموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز" المقرّر تصوير أولى حلقاته نهاية شهر آب/أغسطس المقبل، على أن يستمر لمدة شهرين.
ولكن يبدو أن القيصر كاظم الساهر سيغيب عن لجنة تحكيم الموسم الجديد، وهي رغبته المؤجلة من الموسم الماضي حيث كان من المقرّر أن يعتذر عن الموسم الثاني من البرنامج، ولكنه تراجع عن قراره بعد وساطة الكثيرين لعودته إلى اللجنة في الموسم الثاني.
لكن هذه المرة يبدو أن قراره نهائيّ، حيث بدأت إدارة الـأم بي سي تبحث عن بديل، وتردد أن حسين الجسمي هو أول المرشّحين. ولكن مصادر مقرّبة منه نفت لنا هذا الأمر، مؤكدة أنه لا يوجد أي  اتصال بينه وبين إدارة المحطة حتى الآن.
 
 
أول مرة
أما بالنسبة إلى ذا فويس الشباب، فقد تردد أن الـأم بي سي تفكر في  انطلاقه من الرياض بدلاً من لبنان للمرة الأولى، وكان من المقرر أن تعود شيرين عبد الوهاب إلى كرسي التحكيم بعد غيابها الموسم الماضي، ولكن هذا الأمر بات غير مؤكَّد بعد خبر حملها وحاجتها إلى الراحة التامة.
 
 
ذا فويس سينير
أما النسخة الأولى من ذا فويس للكبار ما فوق الـ60، فحتى الآن لم يتداول سوى وجود نوال الكويتية ضمن لجنة التحكيم التي رحّبت كثيراً بالأمر ورأته تجربة جديدة تُضاف إلى رصيدها الفني.
 
 
 
المصدر:نواعم