أطلت ميغان ماركل بالحجاب لأول مرة خلال زيارتها وزوجها الأمير هاري لأقدم مسجد في جنوب إفريقيا الذي يقع في مدينة في بو كاب، كيب تاون والذي أنشئ عام 1794 أثناء الاحتلال البريطاني الأول لرأس الرجاء الصالح. والتقى دوق ودوقة ساسكس في اليوم الثاني من جولتهما الملكية الإفريقية، بمجموعة من رجال الدين المسلمين والمسيحيين ومن بينهم الكاهن مايكل لابسلي الناشط في مجال العدالة الاجتماعية، والشيخ إسماعيل لوندت وزعيم الجالية المسلمة محمد غرونوالد.
 
 
أطلت ميغان ماركل بالحجاب لأول مرة خلال زيارتها وزوجها الأمير هاري لأقدم مسجد في جنوب إفريقيا الذي يقع في مدينة في بو كاب، كيب تاون والذي أنشئ عام 1794 أثناء الاحتلال البريطاني الأول لرأس الرجاء الصالح.
 
والتقى دوق ودوقة ساسكس في اليوم الثاني من جولتهما الملكية الإفريقية، بمجموعة من رجال الدين المسلمين والمسيحيين ومن بينهم الكاهن مايكل لابسلي الناشط في مجال العدالة الاجتماعية، والشيخ إسماعيل لوندت وزعيم الجالية المسلمة محمد غرونوالد.
 
وقبل الدخول إلى المسجد غيرت ميغان ملابسها وغطت رأسها بحجاب أبيض اللون، فظهرت بإطلالة مشابهة لإطلالة الأميرة الراحلة ديانا ارتدتها عام 1991 أثناء زيارتها لمسجد بادشاهي في لاهور باكستان، وأخرى ارتدتها خلال زيارتها الجامع الأزهر في مصر عام 1992.
 
وارتدت ميغان في أكثر من إطلالة لها ملابس مشابهة لتلك التي كانت ترتديها الأميرة ديانا قبل وفاتها، فهل هي مجرد صدفة أم أن ميغان ماركل تتعمد تقليد الأميرة ديانا؟
المصدر:زهرة الخليج