تفوق فيلم الرسوم المتحركة “أبومينابل" على "داوتاون آبي" ليتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية مع بدء عرضه في دور السينما، على ما ذكرت شركة "اكزبيتر ريليشنز" المتخصصة. ويروي الفيلم قصة مراهقة وأصدقائها يعملون على مساعدة يتي شاب (رجل الثلج المقيت) اسمه إيفرست على الالتحاق بعائلته مجدداً والهروب من براثن رجل غني ينوي القبض عليه. وقد حقق الفيلم إيرادات قدرها 20,9 مليون دولار.
 
 
 
تفوق فيلم الرسوم المتحركة “أبومينابل" على "داوتاون آبي" ليتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية مع بدء عرضه في دور السينما، على ما ذكرت شركة "اكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.
ويروي الفيلم قصة مراهقة وأصدقائها يعملون على مساعدة يتي شاب (رجل الثلج المقيت) اسمه إيفرست على الالتحاق بعائلته مجدداً والهروب من براثن رجل غني ينوي القبض عليه. وقد حقق الفيلم إيرادات قدرها 20,9 مليون دولار.
وتراجع فيلم "داونتاون آبي” الذي تدور أحداثه حول الأوساط البورجوازية البريطانية تالياً إلى المرتبة الثانية والذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كلوي بينيت وألبيرت تساي وتنزينج نورجاي ترينور. وحقق الفيلم المستوحى من المسلسل الشهير الذي يحمل العنوان نفسه ويتناول حياة أفراد عائلة بريطانية من الطبقة الراقية والخدم الذين يعملون في دارتهم الفسيحة، 14,5 مليون دولار في اسبوعه الثاني.
أما فيلم جنيفر لوبيز الجديد "هاسلرز" الذي يستند إلى قصة حقيقية حول راقصات يخططن لسرقة زبائنهن الأثرياء في نيويورك التي تعاني انكماشاً اقتصادياً، فارتقى إلى المرتبة الثالثة بعدما كان رابعاً الاسبوع الماضي محققاً 11,5 مليون دولار.
وحل رابعاً فيلم الرعب "إت تشابتر 2" مع عائدات قدرها 10,4 ملايين دولار.
وتراجع "آد أسترا" من بطولة براد بيت الذي يؤدي دور رائد فضاء في مهمة خطرة عند حدود النظام الشمسي، من المرتبة الثانية الأسبوع الماضي إلى المرتبة الخامسة مع 10,1 ملايين دولار.
وفي ما يأتي بقية الأعمال في ترتيب أفضل عشرة أفلام:
6 - "رامبو: لاست بلاد" مع 8,6 ملايين دولار
7 - "جودي" مع 3,1 ملايين دولار
8 - "غود بويز" مع مليوني دولار 
9 - "ذي لايين كينغ" مع 1,6 مليون دولار
10 - "اينجل هاز فالن" مع 1,5 مليون دولار
المصدر:زهرة الخليج