أطلت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن في أحدث ظهور لها منذ خضوعها لجراحة دقيقة في الرأس إثر إصابتها المفاجئة بورم أقلق جمهورها لعدة اسابيع.
 
 
 
 
 
أطلت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن في أحدث ظهور لها منذ خضوعها لجراحة دقيقة في الرأس إثر إصابتها المفاجئة بورم أقلق جمهورها لعدة اسابيع.
وقد طمانت ماغي بو غصن جمهورها على تقدمها في التعافي خلال فترة نقاهتها، وذلك من خلال العودة للتواصل مع محبيها من خلال حسابها الرسمي عبر "انستقرام"، والذي نشرت من خلاله أولاً صورة تجمعها بابنها الذي هنأته بمناسبة عيد ميلاده بمنشور كتبت فيه: "عيد ميلاد سعيد يا أميري الوسيم.. ❤️عقبال المية سنة يا قلب قلبا للماما.. الله يعطيك الصحة والعمر الطويل وتبقى متل ما إنت حنون ومحبّ وكل الصفات الحلوة فيك 😍".
ثم نشرت الفنانة اللبنانية صورة أخرى تجمعها بزوجها المنتج جمال سنان، وعلقت عليها برسالة للجمهور قالت فيها: "بتمنالكن نهاية أسبوع مباركة.. مليانة حب واهتمام ❤️ أحبكم جميعاً". 
 
وكانت ماغي بو غصن قد خضعت لجراحة دقيقة وعاجلة في رأسها بعد إصابتها بورم في المخ، حيث تبين أن الورم كان حميداً ولم يكن سرطانياً، وذلك أواخر شهر يوليو الماضي، وبعد ذلك أصر الفريق الطبي المعالج لها على أن تخضع لفترة نقاهة لمدة شهرين كاملين، ومنعها الأطباع من سماع الأصوات المرتفعة، أو القيام بمجهود زائد، وهو ما نفذته النجمة اللبنانية حتى صارت حالياً بأحسن حال.
 
وحتى الآن لم تعلن ماغي بو غصن عن مشروعها الدرامي الجديد لشهر رمضان المقبل، حيث من المحتمل أن تغيب عن الساحة قليلاً حتى لا تضطر للقيام بمجهود مكثف بسبب ضغط ساعات التصوير.
المصدر:ليالينا