أبكت المتسابقة وئام رضوان الفنان محمد حماقي بعد تأثره الشديد من تحديها للمرض واعتلائها مسرح ذا فويس The Voice، من أجل أن تثبت موهبتها أمام العالم أجمع. المتسابقة وئام رضوان فتاة مقعدة خطفت القلوب فور اعتلائها مسرح ذا فويس، لتنال إعجاب الأربعة حكام عن جدارة ليضغطوا على الزر ويلتفوا إليها.
 
 
 
أبكت المتسابقة وئام رضوان الفنان محمد حماقي بعد تأثره الشديد من تحديها للمرض واعتلائها مسرح ذا فويس The Voice، من أجل أن تثبت موهبتها أمام العالم أجمع.
المتسابقة وئام رضوان فتاة مقعدة خطفت القلوب فور اعتلائها مسرح ذا فويس، لتنال إعجاب الأربعة حكام عن جدارة ليضغطوا على الزر ويلتفوا إليها.
 
حاول محمد حماقي وأحلام وراغب علامة وسميرة سعيد، أن يقنعوا المشتركة بالانضمام كلاً إلى فريقه، إلا أنها وبعد تفكير اختارت الانضمام إلى فريق محمد حماقي، الذي مازحها قبل الاختيار بقوله بأنه قد ينتحر إذا لم تختاره.
وهزت المتسابقة مشاعر لجنة تحكيم ذا فويس بشدة، وظهر هذا جلياً عندما تأثر محمد حماقي وبكى، مما دفع أحلام إلى مواساته طالبة منه عدم البكاء إلى أنه ظل متأثراً وتزرف منه الدموع.
 
أما السوبر ستار راغب علامة فمجرد أن شاهد الفتاة وهي تغني باندماج من أعلى كرسيها المتحرك، وبدا عليه التفاعل قائلاً: "يا روحي" ثم صعد على المسرح فور انتهائها تحية منه إليها.
 
وأكد حماقي في حوار أجراه في كواليس ذا فويس، أن موهبة وئام رضوان هزت مشاعره بقوة نظراً لإصرارها على تأكيد موهبتها والوصول إلى حلمها.
المصدر:ليالينا