كشف محامي الفنان عمرو دياب مفاجأة تخص الحكم النهائي لقضية شقة موكله في منطقة جاردن سيتي، الذي نُشر في العديد من المواقع باعتبار أن الحكم صدر اليوم. نفى أشرف عبدالعزيز محامي عمرو دياب ما يتردد أن الحكم القضائي صدر هذه الفترة بأحقية ملكية الشقة لموكله، موضحاً أن الحكم صادر في شهر إبريل الماضي، بحسب تصريحه لموقع الوطن.
 
 
 
كشف محامي الفنان عمرو دياب مفاجأة تخص الحكم النهائي لقضية شقة موكله في منطقة جاردن سيتي، الذي نُشر في العديد من المواقع باعتبار أن الحكم صدر اليوم.
نفى أشرف عبدالعزيز محامي عمرو دياب ما يتردد أن الحكم القضائي صدر هذه الفترة بأحقية ملكية الشقة لموكله، موضحاً أن الحكم صادر في شهر إبريل الماضي، بحسب تصريحه لموقع الوطن.
 
وقال محامي عمرو دياب أن الحكم صدر منذ 5 شهور تقريباً من دائرة مدنية، مؤكداً على أن الشقة بالفعل مملوكة لموكله.، وعلى إثره طلب من المواقع توخي الدقة عند نقل المعلومة.
وكان عمرو دياب دخل في صراع قضائي لإثبات ملكيته لشقة في منطقة جاردن سيتي، وذلك بعد أن دفع قيمتها التي تقدر بـ 10 ملايين جنيه، وجد أن مالك الشقة السابق يتقاعس عن إثبات صحة البيع ويماطل في تسجيل العقد.
 
وبعد رفع الهضبة لدعوى قضائية لإثبات ملكيته للشقة، حكمت المحكمة بأحقيته بها وإثبات صحة تعاقده، ليسدل الستار عن هذه القضية.
 
يذكر أن في الوقت الذي اشترى فيه عمرو دياب شقة جاردن سيتي، تردد بقوة أنها ستكون عش الزوجية مع الفنانة دينا الشربيني، إلا أن تقارير صحفية أخرى نفت الأمر وأشارت إلى أن النجم المصري ينوي تخصيص هذه الشقة لتكون مكتب واستوديو خاص به، وأوكل مهمة التنفيذ لشقيقه.
المصدر:ليالينا