احتفلت الفنانة والمغنية الأمريكية كايتي بيري Katy Perry بعيد ميلادها الـ35 بزيارة لمنطقة الأهرامات في محافظة الجيزة في مصر، والتقطت صوراً تذكاريةً عند سفح الأهرامات.
 
 
 
وكتبت بيري عبر حسابها على موقع انستقرام، "اعتقد المصريون القدماء أنك عندما تتجاوز قلبك فأنك تكون متوازن، يجب أن تكون أخف من الريشة لتكون مؤهل لرحلة الحياة الأخرى.. وأمي كانت بتناديني بريشة من وأنا بنت صغيرة، وأتمنى بعد كل ذلك أن يضيء قلبي كما كان، أنه عامي الـ 35 في الأهرامات المصرية".
وارتدت كايتي فستانا من اللون البستاج، واسع، مقفول وبأكمام، له حزام مربوط على الوسط، ووضعت بندانة على شعرها فغطت معظمه، وظهرت بصحبة خطيبها أورلاندو بلوم.
يارة بيري للأهرامات جاءت ضمن زيارتها لمصر، وذلك مع عدد من أفراد أسرتها وأصدقائها للاحتفال بعيد ميلادها ال 35، وزارت بيري أيضاً واحة سيوة، واستمتعت برحلة سفاري في الصحراء.
وحصدت الصور الكثير من الإعجابات والتعليقات خلال ساعات قليلة، وكان من بين تعليقات جمهورها، تهنئة بعيد ميلادها، وتأكيدات بأن قلبها خفيف مثل الريشة.
المطربة العالمية كايتي بري تبلغ من العمر 35 عاما، وأطلقت ألبومها الأول عام 2001 وحمل اسم "كايتي هدسون" وغنت "I KISS a girl" التي نالت شهرة كبيرة عنها، وفرضت نفسها على مستوى الغناء في العالم وحققت أرقاما قياسية بألبومات عدة، وفازت بـ 304 جائزة، إلى جانب ذلك، فكايتي تعد مؤلفة وممثلة حيث شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات، من أهمها the smurfs.
المصدر:ليالينا