بعد الكثير من الأزمات التي عطلت تصويره وعرضه، يفرج الفنان تامر حسني أخيرا عن فيلمه الأخير "الفلوس" غدا الثلاثاء في عرض خاص سيشهد حضور أبطاله وعدد كبير من نجوم الفن، قبل عرض الفيلم رسميا أمام الجمهور يوم الأربعاء.
 
 
 
العرض الخاص لفيلم تامر حسني الفلوس غدا فهل ينتهي سوء الحظ؟
 
 
 
بعد الكثير من الأزمات التي عطلت تصويره وعرضه، يفرج الفنان تامر حسني أخيرا عن فيلمه الأخير "الفلوس" غدا الثلاثاء في عرض خاص سيشهد حضور أبطاله وعدد كبير من نجوم الفن، قبل عرض الفيلم رسميا أمام الجمهور يوم الأربعاء.
 
العرض الخاص لفيلم "الفلوس" سيقام في إحدى دور السينما بالسادس من أكتوبر، بحضور أبطاله ومنهم زينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد وضيفة الشرف مي عزالدين، والمخرج سعيد الماروق.
 
 وطرحت مؤخرًا الأغنية الدعائية للفيلم بعنوان "حلو المكان"، وهي من تأليف أحمد المالكي وألحان محمد يحيى وتوزيع أماديو، وانضمت إلى قائمة الأكثر مشاهدة على موقع "يوتيوب"، محتلة المركز الخامس، وتخطت حاجز المليون ونصف المليون مشاهدة خلال 3 أيام من طرحها.
 
 
 
وظهرت خلال الكليب الراقصة جوهرة برفقة أبطال الفيلم، وهم كل من النجم تامر حسني، وخالد الصاوي، وزينة، وعائشة بن أحمد.
 
 
 
الفيلم حمل 3 اسماء مختلفة وتم تأجيل عرضه 3 مرات
 
يذكر أن الفيلم كان يحمل سابقا اسم "نصب تذكاري" وتم تغييره إلى "كل سنة وانت طيب"  ثم استقر صناعه على اسم "الفلوس" وصادف أزمة عطلت تصويره بسبب رفض الرقابة المصرية على منح المخرج سعيد الماروق تصريح بالتصوير في القاهرة ولكن تم حل الأزمة لاحقا وتصنيف الفيلم ضمن الأفلام العربية وليس المصرية.
 
 
 
وكان من المقرر أن يشارك في ماراثون أفلام عيد الفطر وتم استبعاده في الأيام الأخيرة بسبب عدم استكمال تصويره، وأعلن عن عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى ولكن تم التراجع عن العرض قبل 48 ساعة فقط لأسباب غير معلنة، وتردد أن الشركة ستطرحه بموسم خاص في منتصف شهر أكتوبر، ولكن لم يتم عرضه بالتوقيت المعلن لينضم رسميا إلى قائمة أفلام بداية العام 2020.
 
 
 
فيلم "الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وقصة تامر حسني، الذي يشاركه البطولة خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلّام، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومي عزالدين وعلي ربيع وويزو، ومن إنتاج مشترك بين شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وشركة أفلام مصر العالمية وشركة الكوت، تتولى دولار فيلم توزيع الفيلم داخليًا، وتقوم شركات فرونت رو فيلمد إنترتينمنت والشركة العالمية لتوزيع الأفلام وCinescape بالتوزيع الخارجي للفيلم، بينما تتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.
المصدر: سيدتي