اجتاحت الفنانة نجوى كرم موقع تويتر من خلال هاشتاغ #NajwaKaramcalling الذي تقوم فكرته على قيام نجوى بمعايدة عدد من فانزها الموجودين في مختلف الدول العربية بمناسبة الأعياد من خلال الاتصال بهم على طريقة الصوت والصورة لتكون هدية منها لهم مع حلول العام 2020. اللافت أن المتصلين لم يكونوا على دراية بأن نجوى هي المتصلة، بل قيل لهم أنهم من أهل الصحافة ويراد أن يؤخذ بآرائهم فيما يخص علاقتهم بـ نجوى ، ليتفاجؤوا بـ نجوى ويتم رصد اللحظات العفوية عند رؤية وجهها.
 
 
 
 
اجتاحت الفنانة نجوى كرم موقع تويتر من خلال هاشتاغ #NajwaKaramcalling الذي تقوم فكرته على قيام نجوى بمعايدة عدد من فانزها الموجودين في مختلف الدول العربية بمناسبة الأعياد من خلال الاتصال بهم على طريقة الصوت والصورة لتكون هدية منها لهم مع حلول العام 2020.
اللافت أن المتصلين لم يكونوا على دراية بأن نجوى هي المتصلة، بل قيل لهم أنهم من أهل الصحافة ويراد أن يؤخذ بآرائهم فيما يخص علاقتهم بـ نجوى ، ليتفاجؤوا بـ نجوى ويتم رصد اللحظات العفوية عند رؤية وجهها.
الفيديو الذي نشرته نجوى على "انستقرام" مدته تتعدى الـ 6 دقائق، وتواصلت فيه مع محبيها الذين تفاجأوا عندما رأووا صورتها وسمعوا صوتها، ومنهم من لم يصدق أن نجوى تتصل به. وتنوعت الأحاديث بين نجوى ومحبيها فمنهم من غنت لهم مقاطع من أغنياتها كـ "حظي حلو" أو "شو هالحلا" ومنهم من احتفلت معهم بعيد ميلادهم.
 
 
وعلمنا أن هذه الفكرة تعود لـ نجوى نفسها، التي ولدت معها فجأة، بعد عودتها من توزيع الهدايا في شمال لبنان بمناسبة الأعياد، وتمّ تنفيذها بلحظتها، وصورها ابن شقيقها ايلي كرم الذي قام بتنفيذها ومنتجتها فيما بعد.
ويبدو أن سياسة اللايف والمباشر باتت طريقة جديدة تعتمدها نجوى مع الناس، وأن تفاجىء الجميع بها، دون أي اعلان مسبق، هو هدفها، ومن الواضح أن هدف نجوى لاقى قبولاً عند الجمهور خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حظي به كليب "ملعون أبو العشق" الذي تمّ تصويره في شارع الحمرا في بيروت ، والذي استكملت نجاحه نجوى في فيديو كليب "بعشق تفاصيلك" الذي صورت مقاطع منه في مختلف المناطق اللبنانية وتمّ عرضه في نفس التوقيت.
 
المصدر: سيدتي