انضمّ النجم السوري سلوم حداد بشكل رسمي لبطولة مسلسل " دانتيل "، من تأليف أسماء عبد الخالق و إنجي القاسم وإخراج المثنى صبح وإنتاج شركة " إيجل فيلم " للمنتج جمال سنّان، وبطولة كلّ من النجمين السوري محمود نصر واللبنانية سيرين عبد النور . وسيؤدي سلوم في العمل شخصية غامضة وقاسية تؤثر في مجرى الأحداث .
 
 
 
 
 
 
 
 
انضمّ النجم السوري سلوم حداد بشكل رسمي لبطولة مسلسل " دانتيل "، من تأليف أسماء عبد الخالق و إنجي القاسم وإخراج المثنى صبح وإنتاج شركة " إيجل فيلم " للمنتج جمال سنّان، وبطولة كلّ من النجمين السوري محمود نصر واللبنانية سيرين عبد النور .
وسيؤدي سلوم في العمل شخصية غامضة وقاسية تؤثر في مجرى الأحداث .
 
العمل الذي سينطلق تصويره في بيروت خلال الأيام القليلة المقبلة، مأخوذ عن فورمات إسبانية بعنوان velvet حيث يطرح قصصا اجتماعية منوعة، بالإضافة إلى قصة حب غريبة. وتدور أحداث المسلسل الإسباني حول وريث شركة أزياء كبرى يقع في حب خياطة جميلة تعمل عنده، وهو ما ترفضه العائلة لتنشأ الكثير من الصراعات الناتجة عن ذلك .
من جهة أخرى سيكون سلوم حاضراً ببطولة مسلسل " سوق الحرير " وهو عمل اجتماعي يتناول البيئة الشامية، من تأليف حنان المهرجي و إخراج مؤمن الملا وإنتاج شركة " ميسلون فيلم " للمنتج و المخرج بسام الملا . 
المصدر: سيدتي