يستعد الممثل المصري ​أمير كرارة​ للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت من أجل تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد "الاختيار"، والذي هو عن قصة الشهيد أحمد منسى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. ويعمل كرارة حاليا على تصوير مشاهد المسلسل في منطقة الحزام الآخر بأكتوبر وذلك قبل السفر إلى لبنان، حيث تم الانتهاء من جزء في الأحداث معظمها في الصحراء والمقطم وشوارع أكتوبر.
 
 
 
 
 
 
 
 
يستعد الممثل المصري ​أمير كرارة​ للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت من أجل تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد "الاختيار"، والذي هو عن قصة الشهيد أحمد منسى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
ويعمل كرارة حاليا على تصوير مشاهد المسلسل في منطقة الحزام الآخر بأكتوبر وذلك قبل السفر إلى لبنان، حيث تم الانتهاء من جزء في الأحداث معظمها في الصحراء والمقطم وشوارع أكتوبر.
مسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ويتناول لأول مرة في الدراما المصرية حياة أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.
المصدر: الفن