13 قتيلاً بينهم ستة من عائلة واحدة في أعمال عنف جديدة بالعراق

  أعمال عنف جديدة بالعراق

دي برس الخليج
قتل ستة أشخاص من عائلة واحدة داخل منزلهم في بغداد الأربعاء25/9/2013،، فيما قتل سبعة اخرون بينهم جنديان وشرطيان في اعمال عنف جديدة في العراق.


وقال مصدر في وزارة الداخلية لـ"فرانس برس" إن "ستة اشخاص، هم رجل وزوجته وسيدة واطفال ثلاثة من عائلة واحدة، قتلوا باسلحة كاتمة للصوت داخل منزلهم في منطقة الشعب" في شمال شرق بغداد.

وأكد مصدر في الطب العدلي تلقي جثث الضحايا الستة، مشيراً إلى أن أعمار الأطفال من ثلاثة الى ثمانية أعوام.

وفي بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد) قال ضابط برتبة مقدم في الشرطة إن "مسلحين مجهولين اغتالوا اثنين من الفلاحين في المقدادية" الى الشمال الشرقي من بعقوبة.

وفي هجوم اخر، قال الملازم الاول اسلام الجبوري من الشرطة ان "موظفا في دائرة زراعة نينوى قتل في هجوم مسلح لدى خروجه من منزله في حي القدس في شرق الموصل". واكدت مصادر طبية حصيلة الضحايا.

كما اصيب خمسة من العاملين في دائرة الوقف السني في محافظة ديالى في هجوم مسلح عندما كانوا يستقلون سيارتهم في منطقة الوجيهية، شمال شرق بعقوبة.

من جهته، افاد مصدر امني في قضاء الحويجة غرب كركوك (240 كلم شمال بغداد) عن مقتل جنديين واصابة اثنين اخريين في هجوم مسلح استهدف مبنى القضاء.

واوضح اللواء الركن محمد خلف الدليمي قائد الفرقة الثانية عشرة ان "مسلحين قاموا بتفجير مركبتين مفخختين يقودهما انتحاريان حاولا اقتحام مبنى قضاء الحويجة غربي كركوك 55 كلم".

واضاف "تبع ذلك هجوم بقذائف الهاون وهجوم لمسلحين لكن فوج التدخل السريع والمغاوير قاموا بالاشتباك معهم (...) واحبطوا محاولة اقتحام مبنى قضاء الحويجة".

وفي محافظة صلاح الدين شمال بغداد، أفاد مصدر أمني أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على دورية للشرطة في قضاء الدور شرق تكريت، ما أسفر عن مقتل شرطيين اثنين، واصابة ثالث بجروح.

وأضاف أن قوة أمنية سارعت إلى إغلاق مكان الحادثة، ونقلت الجريح الى المستشفى وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.

حفيدة الامام الرفاعي   30/09/2013 01:48:26 ص
1
فدائية صدام حسين المجيد والله العراق من بعدك يا ابو عداي انتشر فيه الظلم عندما حكموه الظلام والمتفحشين امثال المالكي واعوانه ،، ما بأول غير الله يعجل بخروجك يا صدام حسين المجيد اختكم من فلسطين الحرة

أضف تعليقك

     
الاسم:
عنوان التعليق:
التعليق: