محمد بن راشد: صحة مواطنينا لا تقاس بتكلفة

 

دي برس الخليج
أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أن صحة مواطنينا لا تقاس بتكلفة، وأن العلاج أينما وجد فهو حق لهم، منوها أن دعم الشيخ خليفة للقطاع الطبي هو دعم مباشر ويتابعه بنفسه سواء عن طريق إنشاء المستشفيات أو توفير الخدمات العلاجية المتخصصة داخل وخارج الدولة لكل محتاج.

وقال حاكم دبي خلال كلمة له في نهاية الخلوة الوزارية بحسب وكالة "وام" الرسمية "بأن أول خلوة كانت في 2007 في قاعة صغيرة بباب الشمس... كانت الحكومة في بدايتها .. كانت التحديات التي أمامنا كبيرة .. كان ايضا البعض يشكك في نجاحنا واليوم نقف مع بعض في هذه الخلوة بعد ست سنوات فقط .. وقد حققنا الكثير .. معكم كفريق عمل .. ومع آلاف فرق العمل الأخرى في الحكومة" وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في اليوم الثاني من الخلوة الوزارية والتي تم تخصيصها لمناقشة كافة الأفكار التي وردت لتطوير القطاع الطبي في الدولة بأن صحة مواطنينا لا تقاس بتكلفة، وأن العلاج أينما وجد فهو حق لهم، منوها سموه بأن دعم صاحب السمو الشيخ خليفة للقطاع الطبي هو دعم مباشر ويتابعه بنفسه سواء عن طريق إنشاء المستشفيات أو توفير الخدمات العلاجية المتخصصة داخل وخارج الدولة لكل محتاج.

 

أكد أن أبواب الحكومة ستظل مفتوحة 365 يوما في السنة لكافة أفكار الجمهور وملاحظاتهم واقتراحاتهم .. وعقول وقلوب المسؤولين كذلك، موضحا بأن الحكومة استفادت من آلاف الأفكار التي وردت عبر العصف الذهني الإماراتي.. والمسؤولية تحتم علينا جميعا الإسراع في مسيرة التطوير.

 

واضاف  محمد بن راشد أن كل يوم يمر على الحكومة سيكون افضل من الذي سبقه .. لأن الإبداع والأفكار الجديدة لن تتوقف سواء من المواطنين أو الموظفين أو المتخصصين وهذا هو أحد مبادئ عملنا الحكومي، موضحا سموه بأن الحكومة حققت خلال السنوات القليلة الماضية الكثير من القفزات في العديد من المجالات ..

 

واضاف  بأن تقديم خدمات طبية افضل هو عمل مشترك بين الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية والقطاع الخاص.

أضف تعليقك

     
الاسم:
عنوان التعليق:
التعليق: