اسم رئيس الشرطة الأميركي «سعودينو» يثير ارتباك محركات البحث!

  اسم رئيس الشرطة الأميركي «سعودينو» يثير ارتباك محركات البحث!

دي برس الخليج
أثار التباس ناجم عن تهجئة ونطق اسم أميركي تم انتخابه رئيساً للشرطة في بلدية بالولايات المتحدة ارتباكاً في محركات البحث على شبكة الإنترنت أمس. فقد أوردت تلك المحركات نبأ أداء رئيس شرطة بلدية بيرغن بولاية نيوجيرسي مايكل ساودينو القسم باعتباره ضمن أهم أخبار السعودية!


وساودينو Saudino ضابط شرطة، بدأ حياته المهنية عاملاً في قسم الحراسة الأمنية في متجر للملبوسات، سبق أن شغل منصب رئيس شرطة بلدية إيمرسون. ونافسه في بيرغن زميله في حراسة متجر الملبوسات جو مادن الضي خسر الانتخابات هذه المرةـ لمصلحة ساودينو الذي سيشغل المنصب لفترة ثانية. لكن الهزيمة لم تمنع مادن من امتداح ساودينوـ مؤكداً أن العمل الدؤوب الذي قام به ساودينو في صيانة أمن مدن البلدية وبلداتها يستحق المكافأة بإعادة انتخابه في هذا الموقع الحيوي، وفقاً لصحيفة الحياة.

وقال ساودينو بعد أدائه القسم إنه يفخر بأنه أورث مهنة الشرطة لنجله مايكل ساودينو الابن الذي يعمل ضابط شرطة في إحدى مدن البلدية. وقامت رئيسة الشرطة السابقة في نيوجيرسي كيم غوادانو بتلقين ساودينو عبارات القسم.

ويذكر أن الاسم الرسمي لوظيفة رئيس الشرطة في البلدبات الأميركية هو «شريف» Sheriff. ولم يبق أمام ساودينو سوى تهجي اسمه باللغة العربية ليكون «سعودينو" ليزيد اهتمام السعوديين بمعرفة حقيقة أصله

أضف تعليقك

     
الاسم:
عنوان التعليق:
التعليق: