خلفان: شيخ الفتنة القرضاوي يدمر التعاون الخليجي

  خلفان

دي برس الخليج
هاجم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان في عدة تغريدات رجل الدين المصري الأصل، يوسف القرضاوي بسبب ما ذكره في خطبة الجمعة الأخيرة عن أن الحكومة الإماراتية «تقف ضد كل حكم إسلامي، وتعاقب أصحابه وتدخلهم السجون».


وقال خلفان بدايةً «القرضاوي تعمد وعن قصد الإساءة للإمارات!!». بعد هذه التغريدة بدقائق وجه استفهاماً «هل سيترك شيخ الفتنة القرضاوي يهاجمنا يا أهل قطر؟»، حسبما ذكرت صحيفة الحياة اللندنية.

وتابع: «لدينا جوائز لحفظة كتاب الله ولرجال الدين ونقدرهم تقديراً كبيراً ولنا في دعم الإسلام مواقف مشهودة فمن يتعامى عنه ملأ الحقد قلبه ليس إﻻ». مستفهماً: «هل رجال الدين هم الإخوان ياشيخ الفتنة؟»، «لقد عرفنا الإسلام من قبلك يا شيخ الفتنة؟». وقال: «اتق الله يا شيخ الفتنة لقد مات مئات اﻵف بسبب فتاوى ما انزل الله بها من سلطان أطلقتها على الهواء مباشرة».

الفريق ضاحي خلفان لم يكتفِ بما كتب، بل زاد: «يا شيخ الفتنة أهل قطر أهلنا فلماذا أتيت لتفرق الأهل في الخليج؟»، وأضاف: «يا شيخ الفتنة أنت عضو فعال في جماعة إرهابية في بلدك مصر».

وذكر: «نشهد الله أننا ندعو بالخير لقطر وشيوخها، يأتينا قطري متجنس هارب من العدالة في بلاده ليقف على المنابر يشتم في الإمارات من قطر، طبعاً أنزعج» .وتابع: «يا شيخ الفتنة المرة الأولى قال البعض إنك أخطأت ولكن هذه المرة أنت تعمدت الإساءة لأهل الإمارات، بصفتي مواطن إماراتي أنتظر ش يأمر طويل العمر».

وقال خلفان أيضاً: «نحن ضد الديمقراطية واﻻنتخابات الرئاسية يا قرضاوي، طالب قطر باﻻنتخابات الرئاسية، نحن ضد الحكم الإسلامي، طالب قطر بالحكم الإسلامي»، وتابع «نطالب الشعب القطري الشقيق بطرد شيخ الفتنة». وذكر: «شيخ الفتنة القرضاوي يدمر التعاون الخليجي» .

وأشار إلى أن «أمن الخليج مهدد بأشكال أشخاص كالقرضاوي، دمروا أمة محمد. وإيواء مجرمين يتواصلون مع عصابات الإخوان في الخليج غلط». وكتب: «يا شيخ الفتنة حملت نفسك الدماء التي أريقت بسبب تحريضك. فبدل التعقل سقت الناس إلى التهلكة».

ووجه نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان رسالة إلى القرضاوي، «ليتك يا شيخ الفتنة نصحت بالعدل وأمرت بالحكمة ووعظت بالتي هي أحسن»، وتابع: «باب التوبة مفتوح، تب إلى الله يا شيخ الفتنة وﻻ تأخذك العزة بالإثم واعتذر واعترف بالخطأ واطلب الغفران من الله والناس أجمعين».

وكان القرضاوي انتقد الإمارات في خطبة الجمعة الأخيرة، متهماً إياها بأنها «تقف ضد كل حكم إسلامي، وتعاقب أصحابه وتدخلهم السجون»، وأنها تقوم بإيواء المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق الذي وصفه بأنه من رجال «الرئيس الأسبق» حسني مبارك.

أضف تعليقك

     
الاسم:
عنوان التعليق:
التعليق: