فيديو | تأسيس "حركة شبابية" معارضة للنظام القطري في القاهرة

  تأسيس "حركة شبابية" معارضة للنظام القطري في القاهرة

دي برس الخليج
أعلن في القاهرة عن تأسيس "الحركة الشبابية لإنقاذ قطر". وتهدف الحركة، بحسب رئيسها خالد الهيل، إلى "كشف الفساد القائم وتصحيح المسار القطري"، كما أكد وجود "معارضين في السجون". وتلقت الحركة دعم "حركة تمرد" المصرية.

وأعلن محمد نبوى المتحدث الرسمى لحركة تمرد، عن دعمة الكامل و التضامن الدائم لحركة "تمرد قطر" أو ما تسمى بالحركة الشبابية للإنقاذ.

لافتا إلى أن قد تم الإعلان من قبل حركة تمرد يوم 30 يونيو الماضى، أن مرسى لم يعد رئيسا للجمهورية وسوف تعلن "تمرد قطر" انتهاء نظام قطر الحاكم الذى يعمل على إهدار ثروات البلاد، كما وجه خطاب للجيش القطرى مطالبا إياه بانحيازة لإرادة الشعب و أن يأخذ الجيش المصرى القدوة و المثل الأعلى، وجاء ذلك خلال الموتمر الصحفى لتدشين الحركة الشبابية للإنقاذ "تمرد قطر".

وأكدت مصادر من داخل الحركة أن الشباب يطلقون اسم "الحركة الشبابية القطرية للإنقاذ" للتعبير عن رفضهم للتجاوزات القطرية فى حق الشعب القطرى والعربى، ودعوة الشباب القطري للانضمام للحركة، ويعتبر المؤتمر هو أول معارضة قطرية لنظام الحكم في قطر من الشباب القطري.

وقال رئيس اتحاد المنتجين العرب إبراهيم أبو ذكري إن ما يقرب من 32 ألف شاب قطري، وقعوا على وثيقة تمرد ضد النظام الحاكم فى قطر، بهدف تعديل مسار البلاد وتغيير النظام القائم.

أضف تعليقك

     
الاسم:
عنوان التعليق:
التعليق: