السعودية تستدعي 151 سيارة فورد لوجود خلل فني فيها

 

دي برس الخليج
قامت شركة فورد الأميركية بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة السعودية بحملة استدعاء 151 سيارة في المملكة لوجود خلل مشكلة في الساعد الأيمن، وتشمل حملة الاستدعاء الموديلات من 2012 إلى 2014 للأنواع التالية: تورس، وإم كي إس و إم كي تي، وفليكس، وإيدج، وإم كي إكس، وسيارات الأمن العام.

وأشارت وزارة التجارة والصناعة إلى أنها ستقوم لاحقاً بنشر تفاصيل هذه الحملة وشرح العطل المصنعي وأرقام هياكل السيارات المتضررة و آلية التواصل مع الوكيل المحلي لإصلاح العطل مجاناً.

ودعت وزارة التجارة و الصناعة العملاء الذين يشملهم إعلان شركة "فورد" التواصل مع الوكيل المحلي (توكيلات الجزيرة للسيارات ـ الرقم الموحد: 920025678) لإجراء الاصلاحات اللازمة مجاناً.

وشددت على أنها تعمل على التواصل المستمر مع شركات السيارات العالمية والوكلاء المحليين في المملكة، وتتابع بدقة التنسيق لحملات استدعاء السيارات التي تبين وجود عيوب مصنعية بها، امتداداً لدورها في حماية المستهلكين.

وسبق لوزارة التجارة والصناعة أن نشرت خلال الفترة الماضية عدداً من إعلانات الاستدعاء لطرازات مختلفة للشركة لوجود عيوب مصنعية استلزمت إصلاحها من قبل الوكيل المحلي مجاناً.
 

أضف تعليقك

     
الاسم:
عنوان التعليق:
التعليق: