شركة الإمارات للسيارات تقدم جوائز كبرى في بطولة مبادلة العالمية للتنس

 

دي برس الخليج
أعلنت شركة الإمارات للسيارات (EMC)، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، عن تقديم باقة مشوّقة من المسابقات والجوائز الرائعة لعشّاق رياضة التنس والتي تتضمن فرصة لقاء نخبة من أفضل لاعبي التنس العالميين من خلال دعوة حصرية لحفلة خاصة والتي ستقام ضمن فعاليات بطولة مبادلة العالمية للتنس.

كما تقدم شركة الإمارات للسيارات، راعي السيارات الرسمي لهذا الحدث، مجموعة من الجوائز الأخرى والتي تتضمن جلسات تدريبية لرياضة التنس، وتذاكر دخول مجانية لمشاهدة المباريات، وفرصة رمي العملة النقدية في بداية المباراة الثالثة والرابعة، بالإضافة إلى تجربة قيادة سيارة مرسيدس إيه إم جي في حلبة مرسى ياس.

 

وتجمع بطولة مبادلة العالمية للتنس عددًا من لاعبي التنس المصنفين بأعلى المراتب في العالم، وهم آندي موراي، المصنف الأول عالمياً وبطل الألعاب الأولمبية مرتين، والفائز بثلاث بطولات غراند سلام، وميلوش راونيتش، وجو ويلفريد تسونغا، وتوماس بيرديتش، بالإضافة إلى حامل اللقب الإسباني رفائيل نادال.

 

وتعدّ بطولة مبادلة العالمية للتنس، إحدى أهم البطولات الرياضية التي لا تفوت في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن تجذب حشوداً كبيرة من عشّاق رياضة التنس إلى أبو ظبي مرة أخرى هذا العام.

 

وسعيًا للفوز بإحدى الجوائز الكبرى المقدّمة من شركة الإمارات للسيارات، يتعيّن على المتسابقين زيارة موقع الفيبسوك MercedesBenzAbuDhabi والمشاركة في GameSetMatch#، أو زيارة منصة معرض مرسيدس-بنز المقامة في قرية التنس في مدينة زايد الرياضية، والتي سيعرض فيها مجموعة من أحدث طرازات سياراتها، مثل فئات C-Class كابورليه، وGLC كوبيه.

 

ويسعد شركة الإمارات للسيارات التابعة لشركة الفهيم، والتي تعتبر من الشركات العائلية العريقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن ترعى هذا الحدث المهم وتساهم بوضع العاصمة أبوظبي على الخارطة العالمية.

 

وبهذه المناسبة، صرّح رامز يوسف، رئيس التسويق والاتصالات في مجموعة الفهيم: "نحن سعداء بدعم أحد أهم الأحداث الرياضية والأكثر تميزاً في العاصمة أبوظبي، لنضفي بمشاركة شركة الإمارات للسيارات المزيد من الإثارة والحماس خلال هذه البطولة."

وأضاف: "نحن ننتظر بفارغ الصبر منح المتسابقين فرصة لقاء نخبة من أفضل لاعبي التنس في العالم، ونتطلع إلى الترحيب بهم في منصة معرض مرسيدس-بنز النقالة والمقامة في قرية التنس خلال فترة البطولة."

ويتنافس أفضل لاعبي بطولة مبادلة العالمية للتنس في مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وذلك من 29 حتى 31 ديسمبر، وسيتم تتويج الفائز بلقب البطولة والحصول على الجائزة النقدية الكبرى بقيمة 250 ألف دولار أمريكي في في أجواء حماسية ليلة رأس السنة.

وتقدم قرية التنس مجموعة رائعة من الأنشطة المميزة المناسبة لجميع أفراد العائلة، حيث سيتاح للجماهير التعرّف عن قرب على لاعبيهم المفضلين من خلال جلسات تدريبية حصرية وتوقيع الصور، لتخلق لكل فرد من جمهور المشجعين ذكراه الشخصية مع اللاعبين.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الامارات للسيارات هي الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبو ظبي والعين منذ عام 1962، وواصلت الشركة نموها لتضم الآن أكبر منشأة مرسيدس-بنز في العالم.

أضف تعليقك

     
الاسم:
عنوان التعليق:
التعليق: