4 لاءات رافضة لإجراء مصالحة مع السيسي

أعلنت جماعة "الإخوان المسلمون"، يوم الاحد 4 لاءات رافضة لإجراء مصالحة مع حكومة الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي.

أزمة سجن نقيب الصحفيين المصريين.. بين الصدام مع الدولة ولعبة خلط الأوراق

لا جدال في أن الحكم الصادر من محكمة جنح قصر النيل بحبس نقيب الصحفيين المصريين سوف يثير "زوابع" هائلة، في الوقت الذي تشهد فيه مصر "تحولات مهمة" و"استهدافات خطيرة".

لجنة للعفو وإلغاء إعدامات بمصر.. بداية مصالحة أم تمهيد لانتخابات الرئاسة؟

كشفت ردود أفعال متباينة بشأن لجنة عفو رئاسي وإلغاء أحكام قضائية بإعدام قيادات في جماعة الإخوان المسلمين بمصر عن وجود تيارين مقربين من النظام الحاكم، أحدهما يرفض هذه الإجراءات بشدة، والآخر يؤيدها كخطوة على طريق المصالحة السياسية.

السيسي يصدر عفواً عن 82 معتقلاً سياسياً أبرزهم إسلام البحيري

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي ، يوم الخميس قراراً بالعفو عن بعض الشباب المصري المحبوسين على ذمة قضايا، وضم القرار 82 اسماً من بينهم إسلام بحيري، ومعظمهم من شباب الجامعات.

جمال وعلاء مبارك ممنوعان من العمل السياسي بحكم قضائي

نجلا الرئيس الأسبق حسني مبارك ما زالا ينتظران الوصول الى الحكم في القضية المعروفة باسم " التلاعب في البورصة " قبل ثورة 25 يناير

كفة الميزان ترجح بإلغاء حكم الإعدام بحق مرسي

قضت محكمة النقض المصرية يوم الثلاثاء بإلغاء حكم الإعدام الصادر بحق الرئيس المعزول محمد مرسي وقيادات في جماعة الإخوان المسلمين في قضية الهروب من سجن "وادي النطرون".

محمود عبد العزيز في ذمة الله

ذكرت وسائل إعلام مصرية إن الممثل محمود عبد العزيز توفي مساء اليوم السبت عن 70 عاما بعد صراع قصير مع المرض.ولد محمود عبد العزيز في الرابع من يونيو حزيران 1946 في حي الورديان بمدينة الإسكندرية المطلة على البحر المتوسط وتخرج في كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية عام 1966.

الحكم بإعدام اثنين في قضية "العائدون من ليبيا" في مصر

قضت محكمة جنايات القاهرة بإعدام شخصين شنقا، وبالسجن المؤبد لأربعة آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"العائدون من ليبيا".

البرادعي مطالباً بالإفراج عن سجناء الرأي: "الدستور مافيهوش زينب"

دعا نائب رئيس جمهورية مصر السابق محمد البرادعي يوم السبت إلى الإفراج عن سجناء الرأي والمحبوسين احتياطياً.

"ثلاجة السيسي" تطيح بالأمين العام السعودي لمنظمة التعاون الإسلامي

قدّم الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، "إياد مدني"، استقالته الإثنين 31 تشرين الأول 2016، بعد الجدل الذي أثاره عقب تعليقه على "ثلاجة" الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

أخبار اليوم

كاريكاتير