السجن 15 عامًا لمصري متهم بالانضمام لـ"داعش"

قضت محكمة مصرية، بسجن مصري، 15 عامًا بتهمة الانضمام لتنظيم “الدولة” بسوريا، وهي التهمة التي نفاها محاميه، مؤكدًا أنه سيطعن على الحكم.

عام مصر للشباب: كيف تحول «جيل الاحتجاج» إلى «جيل السجن»؟

نشرت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، في 13(أيلول) الحالي، تقريرًا ترصد فيه ما يعاني منه الشباب المصري، تحت وطأة ما سمّته الصحيفة «الحكم العسكري الخانق، المجنون بالشك»، تحت عنوان: عام مصر للشباب: كيف صار «جيل الاحتجاج» «جيل السجن».

السيسي إلى نيويورك

غادر القاهرة يوم الأحد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي متوجها إلى نيويورك في زيارة تستغرق أربعة أيام يشارك خلالها في اجتماعات الدورة الـ71 للجمعية العام للأمم المتحدة ويرأس اجتماع مجلس الأمن والسلم الإفريقي واجتماع لجنة الرؤساء الأفارقة المعنية بتغير المناخ.

القاهرة تؤكد عزمها على حل مشكلة القمح مع موسكو

أعلن رئيس الحجر الزراعي المصري إبراهيم إمبابي، أن مشكلة استيراد شحنات القمح الروسي ستحل، وأن روسيا ليست ضمن قائمة الدول المحظور استيراد القمح منها.

تأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"

قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك وآخرين، في القضية المعروفة بـ"التلاعب بالبورصة"، لجلسة 19 نوفمبر القادم للمرافعة.

شويغو: مصر تريد أسلحة روسية وندعمها ضد الإرهاب

أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن وزارته تدعم مصر في نضالها ضد الإرهاب الدولي وفي سعيها لتعزيز الأمن الإقليمي والاستقرار بشمال إفريقيا.

في مصر.. الزوج طلب خلع “البنطلون المقطع”.. فخلعته في المحكمة

سرد زوج يدعى “إياد” قصة معاناته مع زوجته “يارا” التي تقدمت بطلب لمحكمة الاسرة لخلعه، موضحا انه لم يكن يتخيل أن طلبه لها بارتداء الملابس المحتشمة.. وعدم لبس البنطلون الضيق المقطع “الموضة” الذي يظهر مفاتنها أكثر ما يخفيها، سيجعل زوجته تطلب الخلع، وفق مانقلته صحيفة “الوفد” المصرية.

بوتين: التعاون الاقتصادي في مركز علاقاتنا مع مصر

أكد الرئيس الروسي خلال لقاء جمعه مع نظيره المصري عبد الفتاح السيسي أن التعاون الثنائي الروسي المصري جاء خلال السنوات الأخيرة بنتائج مثمرة جدا.

ارتفاع إيرادات قناة السويس في يوليو

أظهرت بيانات من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء المصري أن إيرادات قناة السويس ارتفعت بنسبة 2.5% في تموز مقارنة مع الشهر السابق.

مصرية قتلت وحرقت عشيقها بعدما مارست الجنس معه وزوجها في السجن

كشف رجال البحث الجنائي في مصر غموض مقتل عامل مصري، بعد العثور عل جثتة متفحمة داخل أرض فضاء، بالطريق الصحراوي، وتبين أن السبب يرجع لوجود علاقة غير شرعية بين القتيل وزوجة القاتل، حيث استغل الأول حبس الزوج ليقيم العلاقة معها.

أخبار اليوم

كاريكاتير