الزمالك لاستعادة التوازن أمام الإنتاج و4 مواجهات ساخنة بالدوري

 

دي برس المصري
تنطلق يوم السبت 31/10/2015 منافسات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز، حيث تقام اليوم 5 مواجهات.

يأتي على رأس مواجهات اليوم الزمالك والإنتاج الحربي حيث يستقبل حامل اللقب ضيفه الإنتاج العائد لمسابقة الدوري، وإن كانت العودة غير موفقة حتى الآن بخسارتين في الجولتين الماضيتين.

بدوره يأمل الزمالك بقيادة البرتغالي جيزوالدو فيريرا في أن يعود الفريق لانتصاراته سريعا من أجل تعويض التعثر في الجولة الماضية أمام أسوان بالتعادل السلبي.

ولا تختلف ظروف الزمالك في تلك المواجهة عن سابقتها، حيث يغيب عنه عدد من اللاعبين للإصابة أبرزهم أحمد توفيق ومحمد كوفي وعلي جبر وأحمد حمودي ومحمد سالم، فيما يتوقع أن يدفع فيريرا بتشكيل يضم كل من : أحمد الشناوي – أحمد دويدار – إسلام جمال – حمادة طلبة – شريف علاء – عمر جابر – معروف يوسف – طارق حامد – محمود كهربا – أيمن حفني – باسم مرسي.

في المقابل فإن شوقي غريب المدير الفني للإنتاج يدرك أنه لا سبيل سوى التعويض من أجل حصد أول النقاط بعد البداية المتعثرة.

وخسر الإنتاج من الإسماعيلي والاتحاد السكندري، لكنه يظل يعول على لاعبيه اصحاب الخبرات أمثال محمد زيدان ومحمد ناجي جدو وصلاح أمين وبابا أركو ومحمود فتح الله والسيد فريد، بينما يغيب لؤي وائل للإصابة.

وفي مباراة أخرى يلتقي غزل المحلة والذي خسر أول جولتين مع وادي دجلة الذي يمتلك نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

وتحمل المباراة أهمية كبرى للفريقين حيث يأمل كل منهما في تصحيح وضعه على حساب الآخر.

بدوره يتقابل إنبي مع المصري في مواجهة فنية خارج الخطوط ما بين هاني رمزي الذي يأمل في الفوز الأول بعد تعادلين متتاليين، وحسام حسن الذي يمر فريقه بانتعاشة فنية بعد بداية قوية حصد فيها 4 نقاط من فوز وتعادل.

المقاصة أيضا يستقبل سموحة في مواجهة قوية بينهما يبحث فيها الأول عن انتصاره الأول بعد تعادلين مع الشرطة والمصري، بينما يأمل سموحة في استفاقة بعد الخسارة الكبيرة أمام بتروجت بثلاثية التي أعقبت الفوز الأول على غزل المحلة.

الاتحاد السكندري يتقابل مع المقاولون العرب في مواجهة قوية ما بين زعيم الثغر الذي حصد 6 نقاط ويزاحم الداخلية والأهلي على صدارة الترتيب، وذئاب الجبل بقيادة المعلم حسن شحاتة الذي قاد فريقه لتحقيق نقطة واحدة من التعادل مع الإسماعيلي بعد الخسارة من الداخلية.

أضف تعليقك

     
الاسم:
عنوان التعليق:
التعليق: