Switch to: English

برس ريليس

03/10/2013 Share/Save/Bookmark
إرسال طباعة
اتش بي
اتش بي

اتش بي تستعرض مجموعة ديناميكية من منتجاتها في معرض "جيتكس شوبر "2013

(دي برس)

قدمت شركة اتش بي اليوم للإعلاميين لمحة عن أحدث منتجاتها التي ستستعرضها خلال فعالية "جيتكس شوبر" 2013، حيث كشفت عن مجموعة من أجهزة الحاسوب الأنيقة والأجهزة الثنائية والطابعات والخدمات والحلول الجديدة، والمصممة من أجل مساعدة المستهلكين في إدارة معلوماتهم الشخصية بشكل أفضل.

اتش بي تعمل على تطوير قطاع أجهزة الحاسوب المخصصة للمستهلكين في الوقت الذي يقام فيه معرض "جيتكس شوبر"، لتقدم ابتكارات رائدة في المجال وتصاميم مستقبلية مميزة وخيارات متنوعة من أنظمة التشغيل إلى جانب الخدمات والبرمجيات الجديدة التي تعزز تجربة المستهلك.

وتعليقاً على الأمر قال ماثيو توماس، المدير العام لوحدة الطباعة والأنظمة الشخصية لدى اتش بي الشرق الأوسط: "صممت المنتجات والخدمات المبتكرة من اتش بي بهدف تلبية احتياجات عملائنا وتوفير مستويات متفوقة من الإنتاجية والترفيه الذي يتطلعون إليه. تسعدنا المشاركة في معرض جيتكس شوبر لهذا العام، حيث نستعرض أحدث تقنيات اللمس من اتش بي، فيما نفي بوعدنا بتحقيق الابتكار من أجل الجيل القادم. نتطلع إلى استقبال الزوار والمتسوقين وتقديم عروضنا الجديدة لهم."

أجهزة الحاسوب الجديدة باللمس، تجربة غامرة وروعة المظهر والصوت والإحساس
تتضمن أجهزة HP ENVY Recline27 TouchSmart All-in-One PC و HP ENVY Recline23 TouchSmart All-in-One PC، والتي تعتبر أكثر أجهزة اتش بي تميزاً من حيث تجربة اللمس في الشاشة، خاصية اللمس على 10 نقاط وتصميم متطور قابل للتعديل يسمح بتجربة مريحة وتحكم أكبر مما سبق.

وقد كشفت دراسة أجرتها اتش بي عن عدداً كبيراً من مستخدمي شاشات اللمس يفضلون أن تكون تلك الشاشات منخفضة وقريبة منهم في 100% من المهام المتعلقة باللمس. وتلبي مجموعة HP ENVY Recline تلك الاحتياجات من خلال شاشة IPS عالية الوضوح تعمل باللمس وتتجاوب مع الأصابع العشرة في وقت واحد، ومفصل فريد يسمح بتغيير وضعية الشاشة بكل سهولة. يسمح المفصل بتحريك الشاشة أسفل الطاولة وقريباً من المستخدم لتجربة لمس طبيعية تماماً، كما يمكن تعديلها بوضع مستقيم للاستخدام التقليدي أو مشاهدة الأفلام.

كما تقدم اتش بي تجربة جديدة للحواسيب المتكاملة، تتمتع بتصميم جرئ وصوت متميز لمحبي الترفيه والموسيقى. يتضمن جهاز HP ENVY Recline23 TouchSmart All-in-One PC Beats Edition لمسات باللونين الأسود والأحمر مع سماعات Beats Audio™ ثنائية لأفضل تجربة صوتية غنية متاحة على جهاز حاسوب شخصي، وستتوفر في محلات تجارة التجزئة اعتباراً من شهر نوفمبر.

حاسوب شخصي قابل للفك للمزيد من التنقل والإنتاجية في كافة المهام

صممت المجموعة المتميزة من الجيل الجديد للحواسيب الشخصية في اتش بي بشكل يمكّن المستخدمين من التواصل مع معلوماتهم الموجودة على الأجهزة، وبشكل يتكيف تماماً مع احتياجاتهم. فمن خلال رفع المفصل المغناطيسي، يمكن للمستخدم التنقل بأناقة وسهولة بين شكلين مميزين هما الحاسوب الدفتري والجهاز اللوحي، وذلك في جهاز واحد فقط.

HP Spectre13 x2 :

المواصفات الإجمالية: تصميم جذاب بدون مروحة وشاشة QHD لتجربة لا تضاهى.

يمكن للمستخدمين التعامل مع أصعب المشاريع وأكثرها تطلبا بفضل جهاز ألترابوك القابل للفك للحصول على جهازين في واحد، والذي يعمل برقائق الجيل الرابع من إنتل.

• جهاز Spectre13 x2، أرفع وأخفّ جهاز قابل للفصل من اتش بي، أول حاسوب من نوعه دون مروحة، مما يوفر تجربة هادئة في استخدام الحاسوب الشخصي.

• يتضمن التصميم شاشة بقياس 33.7 سم (13.3 بوصة) بتقنية الوضوح الكامل ودقة 2650 x 1440 مع زوايا مشاهدة فائقة الاتساع.

• كاميرا الويب TrueVision من اتش بي توفر تصويرا فائق الدقة HD، بينما تساعد لوحة اللمس بتعزيز تجربة نظام Windows 8.

• يمكن استخدام الجهاز لفترات أطول بفضل وجود بطاريتين إحداهما في الجهاز اللوحي والأخرى في لوحة المفاتيح.

• تقنية Beats Audio™ والسماعات الثنائية للحصول على أفضل تجربة صوتية على جهاز حاسوب شخصي، مثالية لمقاطع الفيديو والدردشة الصوتية.

• يتضمن الابتكارات الحصرية التالية من اتش بي:

o تقنية HP Cool Sense: والتي تعمل تلقائياً على تعديل درجة حرارة الحاسوب الدفتري وأدائه ليصل إلى المستوى المثالي المريح للمستخدم

o تقنية HP Protect Smart: تتيح مستويين من الحماية للقرص الصلب

o لوحة اللمس HP ImagePad: دقة التصفح بعدة نقرات باكثر من أصبع

HP Split x2

ويمتاز جهاز HP Split x2 بالمرونة والتنوع يجمع جهازين في واحد ويمكن فصله ليقدم القوة الفائقة وإمكانية التنقل مع نظام التشغيل Windows® ومعالج الجيل الثالث Intel® Core™ . وأصبح بإمكان المستخدمين التمتع بأعلى مستويات الأداء في جهاز حاسوب دفتري خفيف وسهل الحمل يناسب كافة المهام، حيث يتضاعف حجمه ليتحول إلى حاسوب دفتري قياس 33 سم (13 بوصة) لتجربة ترفيهية لا تضاهى كمشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وغيرها. وينضم جهاز HP Split x2 إلى كل من HP SlateBook x2 و HP ENVY x2 ضمن مجموعة اتش بي من الحواسيب الشخصية القابلة للفصل.

وسواء كان يستخدم كحاسوب دفتري عالي الأداء أو كجهاز لوحي، فإن الشاشة الحيوية قياس 33.8 سم (13.3 بوصة) ذات الوضوح العالي تسهّل عرض ومشاركة المحتوى وممارسة الألعاب مع الأصدقاء والعائلة أو التمتع بالموسيقى الرائعة مع سماعات Beats AudioTM التي تقدم تجربة غنية بأفضل صوت ممكن على جهاز حاسوب شخصي.

ويمكن إضافة قرص صلب اختياري في القاعدة مما يعزز مساحة التخزين مع البطاريات المزدوجة التي تسمح بالتنقل لأطول فترة ممكنة.

يتمتع جهاز HP Split x2 بتصميم ملفت للنظر وطلاء ناعم الملمس يجعله مريحاً عند الحمل ولا يتأثر ببصمات الأصابع. كما يتمتع الجهاز بابتكارات اتش بي الحصرية، ومنها الكاميرا الأمامية عالية الوضوح HP TrueVision بدقة 2 ميغابيكسل ولوحة HP ImagePad لدقة التصفح بعدة أصابع.

حاسوب مكتبي بلا مكتب

يمكن لحاسوب ENVY Rove20 من اتش بي الانتقال بسهولة من الموقع العمودي إلى الأفقي ليمنح المستخدم تجربة ترفيه تحاكي استخدام الحاسوب المحمول. وبفضل تقنية متطورة للمس في عدة نقاط، يمكن لأكثر من مستخدم التفاعل باستخدام الألعاب وغيرها في وقت واحد، حيث تتاح فرصة الاستمتاع بلعبة مونوبولي وجيغز وار بازل والآلات الموسيقية وألعاب الكلمات وغيرها من التطبيقات التي يسهل التفاعل معها عند وضع الحاسوب بشكل مسطح.



وبالإضافة إلى المشاركة في الألعاب، يستمتع الأصدقاء وأفراد العائلة بمحتوى الوسائط المتعددة على شاشة LED قياس 50.8 سم (20 بوصة) بوضوح 1600 x 900، والتي تمنح زوايا مشاهدة واسعة وألواناً غنية ورسومات واضحة، بينما تقدم Beats Audio™ صوتاً في غاية النقاء والوضوح. يعمل جهاز ENVY Rove20 باستخدام الجيل الرابع من معالجات Core™ من إنتل، وبطاقات الرسوم Intel HD و10 نقاط للمس، مما يجعله مثالياً للإنتاجية العالية والتجربة الترفيهية الغامرة بفضل سهولة التفاعل عبر اللمس.

أسرع طابعة مكتبية في العالم: Officejet Pro X576dw
تحمل طابعة Officejet Pro X576dw ذات الوظائف المتعددة الرقم القياسي من غينيس للأرقام القياسية العالمية كأسرع طابعة مكتبية في العالم، وتتميز بإنتاج النسخ عالية الجودة باستخدام أحبار اتش بي الأصلية، بينما توفر 50% من تكاليف الطباعة مقارنة بطابعات الليزر الملونة. تعمل الطابعة بنمط مكتبي جديد يتيح إنتاج الصفحات بأعلى جودة وسرعة فيما يوفر الحبر و يخفض التكاليف.

تعمل مجموعة Officejet Pro X Series من الطابعات المكتبية والأجهزة متعددة الوظائف بتقنية PageWide من اتش بي، لتمنح المستخدمين ضعف السرعة بتكلفة تصل إلى نصف تكلفة الطباعة باستخدام طابعات الليزر الملونة. يمكن للطابعات إنتاج ما يصل إلى 70 صفحة في الدقيقة الواحدة باستخدام نمط جودة المكتب العامة.

وتتميز طابعات Officejet Pro من اتش بي بتقديم سرعات الطباعة العالية التي ترافقها حلول إدارة تدفق العمل وتقليل زمن انتظار الوثائق المطبوعة وزيادة الإنتاجية، كما تعتبر أقل تكلفة.

وتقدم أحدث طابعات الحبر النفاثة تجربة سلسة للطباعة عبر الأجهزة المتحركة، حيث تسمح للمستخدمين بطباعة رسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية وغيرها من وثائق العمل بسرعة وكفاءة ومن أي مكان عبر أجهزة الهاتف الذكية أو الحواسيب اللوحية التي تتصل بالإنترنت أو من خلال اتصال Wi-Fi. وخلال ثوان، يمكن للمستخدم الحصول على وثائق كاملة وحديثة، مما يعني حضور الاجتماعات مع العملاء أو المستثمرين بثقة تامة، كونه يحمل الوثائق التي تظهر أعماله بأفضل صورة.

طابعات LaserJet Pro
تتيح طابعات LaserJet Pro تجربة طباعة منخفضة التكلفة ذات جودة عالية بالألوان، مما يسمح للمستخدمين بإتمام المهام بسرعة وسهولة، وطباعة المواد التسويقية الخاصة بهم بكفاءة. توفر الطابعات إمكانية الطباعة بالأبيض والأسود بنفس تكلفة طابعات LaserJet printer للصفحة الواحدة، كما أن أصغر طابعة ليزر ملونة من اتش بي تعتبر الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة في العالم، نظراً لكونها تقلل الأثر المترتب على البيئة وتوفر الطاقة بفضل تقنية التشغيل الفوري وتقنية التشغيل والإطفاء التلقائي من اتش بي.

تم طرح طابعة Laserjet Pro CP1025nw في سبتمبر وتتميز بما يلي:

• طباعة ملونة بتكلفة منخفضة مع اتصال لاسلكي

• إتمام المهام بشكل فوري- سهولة الطباعة من الأجهزة المتحركة وسرعة الضبط

• إنشاء وطباعة المواد التسويقية

• تقليل الأثر البيئي

مجموعة طابعاتHP Ink advantage

تتألف مجموعة طابعات Ink Advantage من اتش بي من ست طابعات للمنازل والشركات الصغيرة، مما يجعل الطباعة في المنزل والمكتب تجربة سهلة منخفضة التكلفة.

1. طابعة Deskjet Ink Advantage 1515 All-in-One من اتش بي

والتي تحول مهمة الطباعة والمسح الضوئي والنسخ إلى مهمة سهلة أقل تكلفة باستخدام عبوات الأحبار الأصلية من اتش بي، وبفضل تصميمها المبسط الواضح. تتوفر الطابعة بسعر يبدأ من 229 درهم إماراتي.

2. طابعة Deskjet Ink Advantage 3525 e-AiO (للطباعة والمسح الضوئي والنسخ)

تعمل بوظيفة لاسلكية لتناسب المستخدمين في المنازل وتلبي احتياجات الطباعة اليومية للوثائق والصور. تتوفر الطابعة بسعر يبدأ من 359 درهم إماراتي.

3. طابعة Deskjet Ink Advantage 2545 All-in-One من اتش بي

وتسمح بسهولة الطباعة اللاسلكية من أي غرفة في المنزل، إلى جانب المسح الضوئي والنسخ بتكلفة أقل. يمكنك ضبط الجهاز واستخدامه فوراً للحصول على جودة عالية ونتائج موثوقة. تتوفر الطابعة بسعر يبدأ من 289 درهم إماراتي.

4. Deskjet Ink Advantage 4625 e-AiO (للطباعة والفاكس والمسح الضوئي والنسخ)

تناسب الطابعة المستخدمين في المنازل والشركات الصغيرة ممن يبحثون عن طابعات سهلة الاستخدام ذات أداء مميز وتكاليف منخفضة للخبر. تتوفر الطابعة بسعر يبدأ من 499 درهم إماراتي.

5. Deskjet Ink Advantage 5525 e-AiO (للطباعة والمسح الضوئي والنسخ والاتصال بالويب)

مثالية لمحبي الملفات الإبداعية والراغبين بالطباعة لاسلكيا، وتستهدف المستخدمين الذين يبحثون عن إمكانات طباعة الصور بجودة عالية وبتكلفة منخفضة للحبر. تتوفر الطابعة بسعر يبدأ من 445 درهم إماراتي.

6. طابعة Deskjet Ink Advantage 2645 All-in-One من اتش بي

صممت للمستخدمين في المنازل من المهتمين بتوفير التكاليف والحصول على طباعة ممتازة بتكلفة بسيطة إلى جانب سهولة المسح الضوئي والنسخ وإرسال الفاكس لعدة صفحات، بفضل سرعة الإعداد وسهولة التشغيل وانخفاض تكلفة أحبار الطباعة الأصلية من اتش بي. تتوفر الطابعة بسعر يبدأ من 329 درهم إماراتي

HP Play

انطلاقاً من رؤيتها الرامية إلى تغيير وتحسين تجربة العملاء، توسّع اتش بي نطاق خدمتها الموسيقية HP Play من خلال إحياء الموسيقى وإعادة تعريف الترفيه الرقمي من خلال أول شراكة قانونية للموسيقى الرقمية مع مجموعة يونيفرسال ميوزك في المنطقة.

تقدم خدمة HP Play مكتبة من الموسيقى الرقمية يمكن استخدامها لابتكار قوائم الأغاني التي تضم أحدث التسجيلات، بالإضافة إلى التمتع بالاستماع للموسيقى عبر الإنترنت والتنزيل مباشرة من الدليل العالمي المتنوع لمجموعة يونيفرسال ميوزك، بما في ذلك أعمال أبرز الفنانين العرب والآسيويين. تتوفر خدمة HP Play باللغة العربية وكتطبيق يمكن تنزيله عبر Apple Store أو Google Play، ويمكن استخدامها لمدة شهر واحد من قبل غير مستخدمي أجهزة اتش بي عبر الرابط hpplay.com.

خدمات اتش بي
مع اتش بي أصبح بإمكان العملاء صيانة المنتجات بخمس طرق سهلة ومريحة:

1. الحضور إلى مركز الصيانة: قم بإحضار أي حاسوب شخصي من اتش بي إلى أي من مراكز الصيانة التابعة للعلامة.

2. الصيانة في الموقع: حيث تقوم اتش بي بالزيارة وإصلاح المنتجات في فترة زمنية قصيرة.

3. الاستلام والتسليم: تقوم اتش بي باستلام جهاز الحاسوب الشخصي وصيانته وإعادته للمستخدم.

4. مركز العناية الشاملة: يمكن للعملاء زيارة مركز العناية الشاملة، وهو المركز الحصري التابع لاتش بي.

5. التسليم في متاجر التجزئة: حيث يسلّم العملاء الأجهزة ويستلمونها من أقرب متجر تجزئة.

للمزيد من المعلومات والتعرف إلى أفضل الطرق لصيانة أجهزة اتش بي، يمكن للعملاء الاتصال بالرقم 4747 54 600.


الأسعار والتوفر
• يتوفر جهاز HP ENVY Recline23 TouchSmart All-in-One في الشرق الأوسط اعتباراً من نوفمبر وبسعر يبدأ من 4999 درهم إماراتي.

• يتوفر جهاز HP Split x2 في الشرق الأوسط اعتباراً من نهاية سبتمبر وبسعر يبدأ من 3626 درهم إماراتي.

• يتوفر جهاز HP ENVY Rove20 في الشرق الأوسط منذ شهر يوليو وبسعر يبدأ من 4,299 درهم إماراتي

• يتوفر جهاز HP Officejet Pro X576dw في الشرق الأوسط بسعر يبدأ من 3,582 درهم إماراتي.

• تتوفر طابعة Laserjet Pro CP1025 الملونة منذ سبتمبر وبسعر يبدأ من 549 درهم إماراتي، و 739 درهم إماراتي للموديل اللاسلكي.

• نبذة عن "إتش بي"
تعمل "إتش بي" على توفير فرص تقنية جديدة يكون لها أثرٌ إيجابي على الناس والشركات والحكومات والمجتمع بشكل عام. ومن خلال مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التقنية التي تشمل الطباعة والأنظمة الشخصية والبرمجيات والخدمات والبنية التحتية لتقنية المعلومات، فإن اتش بي تقدم الحلول الفعالة لحل أصعب التحديات التي تواجه العملاء في مختلف انحاء العالم والتي تلبي كافة احتياجاتهم. تتوفر المزيد من المعلومات حول شركة اتش بي (رمزها في بورصة نيويورك HPQ) على الرابط التالي http://www.hp.com.

شارك برأيك !
     
الاسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
     

الطقس في سوريا

دمشق


لطيف
القصوى: 28°
الدنيا: 14°
الرطوبة: 68%
<< حالة الطقس في بقية المحافظات السورية
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً الأكثر إرسالاً

مع انخفاض سعر صرف الدولار.. هل ستنجح الحكومة السورية في تخفيض الأسعار ؟



ساحة الحوار    
    مختارات
أغنام العواس السورية وسيارة أودي الألمانية..!!
الدكتور نور الدين منى
رأس المال وثروة الأمم
يوسف الحريري
هل الأغنياء أذكياء؟
عبد الفتاح العوض
العيدية ...و كعك العيد
الدكتور نور الدين منى
القمار*
الدكتور نور الدين منى
من ملامح الشعوب التي ترفض النهوض...!!
الدكتور نور الدين منى
حملة بصورتك لون علمك
Review www.dp-news.com on alexa.com
الرئيسية | سياسة | أخبار سورية | أخبار مصر | اقتصاد | كأس العالم | تحقيقات | شارك | بورصة ومصارف | رياضة | تنمية | منوعات | ثقافة وفن | صحة | عقارات | سيارات | سياحة | علوم واتصالات | برس ريليس
هيئة التحرير | لمحة | الإعلانات | الاتصال بنا