Switch to: English

منوعات

17/09/2009 Share/Save/Bookmark
إرسال طباعة
غشاء البكارة الصناعي في الأسواق السورية... يثير جدلاً اجتماعياً

غشاء البكارة الصناعي في الأسواق السورية... يثير جدلاً اجتماعياً

(دي برس - خاص)

أثار موضوع غشاء البكارة الصناعي الذي كشف "دي برس" دخوله الأسواق السورية قادماً من الصين جدلاً كبيراً على المستوى الشعبي، ووصل حد تقاذف الاتهامات في مصر عندما أوردت صحيفة «اليوم السابع» المصرية خبراً عن عزم مجموعة من المستثمرين المصريين استيراده من الصين، نقلاً عن وكالة "دي برس" وإذاعة هولندا العالمية، كما وتناولت الخبر CNN منقولاً عن الصحف المصرية.

هذا الجدل لم ينحصر ضمن الوسط المحلي بل انتشر الخبر على المستوى العربي حيث حصلت المادة على قراءات هائلة مرفقة بجملة من التعليقات المثيرة، أبدى أصحاب البعض منها اهتماماً واضحاً بالخبر وصل حد مراسلة الموقع بإيميل شخصي من أحد الدول العربية بغية الحصول على عنوان أحد مروجي المنتج.


فيما رفض آخرون الموضوع رفضاً قاطعا معتبرينه دعوة واضحة إلى الانحراف ونسف لكل القيم والتقاليد التي تميز المجتمع الشرقي، ورأى البعض في هذا المنتج حلاً لكثير من الحالات التي كانت عرضة لحوادث اغتصاب لم يتعود المجتمع بعد على كشفها، حيث يقول المحامي باسل الكردي إن 90% من حالات الاغتصاب لا يتم التبليغ عنها خوفاً من الفضيحة ويتم حل الموضوع ودياً إما بزواج شكلي أو حتى بعمليات ترقيع الغشاء التي انتشرت مؤخراً دون أن يستطيع القانون التدخل كرادع - حسب الكردي - الذي رأى بأن العقوبة القانونية لمقترف الاغتصاب لم تجد نفعاً، حيث يشهد القصر العدلي حالات متكررة ولنفس الأسماء وخاصة أن المجتمع لا يعاقب الرجل ويستطيع مسح هذا الجرم من أرشيف حياته بينما يبقى وصمة عار في حياة الفتاة التي تلجأ إلى عمليات غش العذرية لتفادي النبذ الاجتماعي.

الكردي أشار إلى أن حالات كشف غش العذرية هي نادرة جداً ولم يسجل القصر أكثر من 5 حالات منها، وتنتهي قانونياً بفسخ عقد الزواج وحرمان الزوجة من مستحقات المهر المسجل هذا في حال استطاع الزوج إثبات غشها للعذرية، ويرى أنه ضمن هذه المواصفات الخيالية للمنتج الجديد سيغدو موضوع استعادة العذرية موضة تساهم في رفع مهر الزواج الذي يساهم وجود هذا الغشاء قانونياً بوصوله إلى المليون ليرة سورية وخاصة لدى الزواج من دول الجوار الذي يسعون للزواج من العذراوات ويدفعون المهور الغالية في سبيل ذلك، بينما لايتعدى مهر المطلقة أو الأرملة وهي الصفات الشرعية الوحيدة لفقدان العذرية 150 ألف ليرة سورية.

ويرى أحد الأخصائيين الاجتماعيين أن انتشار مثل هذا المنتج هو ناتج عن ثقافة العيب التي ترسخت في المجتمع السوري والذي لا يزال يرى في عذرية المرأة ضرورة ملحة في ليلة الزفاف حيث يتم ربطها مباشرة بمفهوم شرف العائلة.
وكما يرى الأخصائي لا تزال الفتاة ترزح تحت وطأة القيم المجتمعية السائدة والتي تبيح للرجل فعل ما يشاء دون أن يتعرض لأي محاسبة مجتمعية، وهنا أود القول أن الشرف مرتبط بالمرأة والرجل على حد سواء، ومن المعيب اختزاله بغشاء البكارة، حيث لاتجد المرأة مناص من اللجوء إلى العيادات الطبية لإجراء عمليات ترقيع أو ربما الاستعانة بالمنتج الجديد المذكور فذلك أرحم ألف مرة من فضيحة سترافقها إلى القبر.

تعليقات الزوار          عدد التعليقات (1079)
1079
franklinosayandescott@gmail.com
franklinosayandescott@gmail.com            26/07/2015 02:27:38 ص
ابو الزوووم 17/09/2009 04:17:06 م يعني ليش هالتبريرات يلي مالها طعمة ان كان للشب او البنت بس يلب مو معقول اكتر الشي هاد شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني الله يجيرنا اي انا اصلا بطلت اتزوج و مع الاحترام لكل يلي عم يتفلسفو يكلمة العيب اي لازم و على البنت تكون عذراء و ايضا الشاب يجب ان يكون تقي لان الله سبحانه و تعالى وضع مايير لاختيار الفتاة و لاختيار الشاب و حسبنا الله و نعم الوكيل
1078
josedennison,@gmail.com
jose dennison            17/07/2015 07:42:43 ص
هل أنت مهتم في الحصول على القرض؟ هل تحتاج إلى قرض ل الأعمال التجارية، وتنفيذ المشروع، وشراء العقارات، التعليم، أو دفع للشقة. جوزيه دينيسون هو المالية المنظمة التي يمكن أن تساعد على إنجاز حلمك مع أقل الجهد. انخفاض سعر الفائدة @ 2?. WHATEVER الائتمان الخاصة بك! لا يزال بإمكانك تطبيق. هل أنت مهتم في الحصول على القرض؟ هل تحتاج إلى قرض ل الأعمال التجارية، وتنفيذ المشروع، وشراء العقارات، التعليم، أو دفع للشقة. مزايا FINANCE ONLINE الخدمة هي المالية المنظمة التي يمكن أن تساعد على إنجاز حلمك مع أقل الجهد. انخفاض سعر الفائدة @ 2?. WHATEVER الائتمان الخاصة بك! لا يزال بإمكانك تطبيق. البريد الإلكتروني: josedennisonloans007@gmail.com
1077
abc@gmail.com
Carlos Ellison            16/07/2015 10:42:28 م
هل تحتاج إلى قرض؟ هل كانت تبحث عن مكان للحصول على قرض؟ هل تحاول الحصول على أي نوع من القرض؟ ثم تطبيق الآن في؟ (carlosellisonfinance@outlook.com) إذا كنت ترغب في الحصول على قرض بأسعار معقولة. يتم تقديم قرض هنا بسعر فائدة منخفض جدا من 2?. اتصل بنا الآن إذا كنت مهتما.
1076
عرض القرض تتراوح من 5000 $ إلى 500000 $
Megan Paul            16/07/2015 06:16:58 م
هل في الصعوبات المالية، والقروض التجارية لتوسيع عملك الذي تحتاجه؟ اشترك الآن والحصول على الموافقة للحصول على قرض. نحن نقدم جميع أنواع القروض بسعر فائدة أقل من 3?. (القروض التجارية، القروض الشخصية، القروض توطيد، قروض السيارات، قروض الاستثمار، وما إلى ذلك) هل نحن الإيجارات، والقروض للأشخاص في ضائقة مالية وأيضا لتوسيع الأعمال التجارية. الاتصال بنا والحصول على الموافقة اليوم البريد الإلكتروني: dragonsfinancing@gmail.com
1075
leolobitohelpfunds@hotmail.com
leo lobito            13/07/2015 04:50:51 ص
هل تحتاج إلى قرض عاجل وشراء سيارة واقامة مشروع تجاري جديد؟ إذا كان الجواب نعم اتصل بنا الآن عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق leolobitohelpfunds@hotmail.com facebbok https://www.facebook.com/profile.php؟id=100009638388212
1074
andersonjoseloan@outlook.com
Anderson Jose            12/07/2015 03:15:20 ص
هل أنت رجل أو امرأة، وتبحث عن قرض سريع وبأسعار معقولة؟ هل تريد المساعدة المالية في عملك؟ هل تريد شراء منزل أحلامك والسيارة؟ هل ترغب في بدء الأعمال التجارية، وكنت لا تعرف من أين تبدأ؟ هل تم رفض باستمرار من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى الخاصة بك؟ قلق لا أكثر لأننا نعطيه قرض بمعدل فائدة بأسعار معقولة من 2?؟ معالجتها في غضون 24 hours.and فترة مدة سداد 1YEAR لمن 10years إلى أي جزء من العالم. نحن نعطيه قروض ضمن مجموعة من 5000 إلى 100،000،000 دولار أمريكي فقط لرسم واحد فقط، وهو رسوم التسجيل في حين أن الشركة سوف تدفع جميع الرسوم الأخرى، أي الشركة قرض يسأل عن رسوم أكثر من واحد هو عملية احتيال وحذار من تلك الشركة. قروض لدينا هي مؤمنة بشكل جيد وأقصى قدر من الأمن هو لدينا priority.contact بنا اليوم على (andersonjoseloan@outlook.com) حيث احتياجاتك والوفاء وهمومك قد ولت.
1073
franklinloans37@gmail.com
vicky beny            07/07/2015 03:51:13 م
قرض OFFER التقدم للوظيفة يوم جيد، وأنا فيكي BENY بالاسم وأنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، أنا لن أود أن أتحدث عن الخير من الله في حياتي بعد شهور عديدة من محاولة للحصول على قرض على شبكة الانترنت وكان قد خدع لذلك أنا أصبحت يائسة في الحصول على قرض من المقرض شرعي على الانترنت ثم رأيت تعليق من صديق يدعى جيمس وتحدث عن هذه الشركة قرض شرعي حيث حصل على قرض له بسرعة وسهولة دون أي ضغوط حتى انه قدمني لرجل يدعى السيد فرانكلين الذي يسيطر على دعت شركة فرانكلين صناديق القروض، لذا تقدمت بطلب للحصول على مبلغ القرض من ($ 89،000.00USD) مع انخفاض سعر الفائدة من 2?، لذلك تمت الموافقة على القرض وأودع في حسابي المصرفي الذي كان كيف كنت قادرا على الحصول على قرض جهدي للحفاظ على بلدي أعمال كسر التوالي، وكذلك لتسديد فواتير بلدي حتى أنا المشورة كل واحد منكم من يهمه الأمر في الحصول على قرض سريع وسهل يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: {franklinloans37@gmail.com} للحصول على أي نوع من القروض تحتاج اليوم ، وذلك بفضل وأنت تقرأ أعظم شهادة في حياتي.
1072
jameshaltloanfirm@gmail.com
james            03/07/2015 03:37:21 م
لا تحتاج إلى قرض عاجل أو أي مساعدة مالية؟ إذا كانت الإجابة بنعم، والاسترخاء. تكون على السلام ومراسلتنا عبر jameshaltloanfirm@gmail.com لمساعدة عاجلة
1071
guaranteedtrustfirm2@hotmail.com
Mr Jerry            01/07/2015 04:07:55 ص
إذا كنت في حاجة الى قرض؟ أنت في أي ضائقة مالية وتحتاج إلى قرض لحل مشاكلهم؟ مساعدتكم هو في النهاية هنا هي التي تقدم القروض إلى أي شخص بمعدل رخيصة وبأسعار معقولة من 2? فقط. المقترض المهتمين في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني (guaranteedtrustfirm2@hotmail.com). نحن مصدقة وجديرة بالثقة المقرضين الذين يقدمون القروض للجميع. خدماتنا سريعة وموثوق بها، وحتى الآن الاتصال بنا على القرض الخاص بك اليوم ..
1070
elijahloanfirm@outlook.com
elijah roland            30/06/2015 07:27:16 ص
مرحبا التقدم بطلب للحصول على قرض سريع ومريحة لتسديد الفواتير والبدء جديدة تمويل المشاريع الخاصة بك في أقل سعر الفائدة من 3?. هل الاتصال بنا اليوم عبر: elijahloanfirm@outlook.com مع مبلغ القرض اللازم لدينا الحد الأدنى عرض القرض هو 1،000.00 لأي خيار من مبلغ القرض أنا معتمد، مسجلة والمقرض شرعي يمكنك الاتصال بي اليوم إذا كنت ترغب في الحصول على هذا القرض ملاحظة: يجب أن تحال جميع الردود على: elijahloanfirm@outlook.com لمعالجة سريعة. شكرا السيد إيليا رولاند C.E.O / elijahloanfirm
1069
fager9983@gmail.com
مرحبا، هذا هو إعلام الجمهور العام أن السيدة أمينة غانم، هو رئيس شركة القروض النقدية مرجانة. وتمتلك            28/06/2015 10:14:32 م
مرحبا، هذا هو إعلام الجمهور العام أن السيدة أمينة غانم، هو رئيس شركة القروض النقدية مرجانة. وتمتلك الشركة فتح فرصة مالية للجميع في حاجة إلى أي مساعدة مالية. الشركة نعطيه قرض في 2? معدل الفائدة للأفراد والمؤسسات والشركات في ظل أحكام وشروط واضحة ومفهومة. اتصل الرئيس اليوم عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: (fager9983@gmail.com). يمكنك أيضا التقدم بطلب للحصول على قرض الخاصة بك على الانترنت ويمكنك يمكنك نقل القرض الخاص بك في حسابك المصرفي، قم بزيارة موقع الشركة وتطبيق للحصول على قرض على الانترنت (http://mclcn.com). ملاحظة: يمكنك النقر على زر في الزاوية اليمنى العليا من صفحة الويب الخاصة بك لترجمة إلى اللغة. تفعل ذلك بنفسك عبر الإنترنت أو الاتصال على الرئيس اليوم عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: (fager9983@gmail.com).
1068
williamsloans14@gmail.com
williams loans            27/06/2015 11:53:40 م
عاجل قرض OFFER التقدم للوظيفة. مرحبا، اسمي السيدة فيكي، انا من Carlifornia الولايات المتحدة الأمريكية، وهو متزوج، ولدي تم البحث عن شركة قرض حقيقية لمدة 5 أشهر الماضية، و جميع حصل وكنت حفنة من الحيل الذي جعلني أن نثق بهم، وفي نهاية اليوم، وأخذوا أموالي دون أن يعطي أي شيء في المقابل، كل وقد فقدت الأمل، وأنا حصلت على الخلط والإحباط، أجد أنه جدا صعوبة في إطعام عائلتي، وأنا لا أريد أن يكون لها أي علاقة مع شركات القرض على الانترنت، لذلك ذهبت إلى اقتراض بعض المال من صديق، قلت لها كل ما حدث وقالت إنها يمكن أن تساعد لي، وهذا وقالت انها تعرف شركة القروض التي يمكن أن تساعد لي مع أي مبلغ من القرض التي يحتاجها لي مع معدل فائدة منخفض جدا من 2?، وأنها فقط حصلت على قرض منها، وقالت انها وجهت لي حول كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض، فعلت كما قالت لي، وتطبيقها معها على البريد الإلكتروني: (williamsloans14@gmail.com)، كنت أعتقد أبدا لكنني حاولت وبلدي أكبر مفاجأة حصلت على القرض في غضون 24 ساعة، لم أستطع أن أصدق، أنا سل (williamsloans14@gmail.com) أنها لن يتركك، و يجب حياتك تتغير كما فعل ال
1067
Alhothaly.lujain@hotmail.com
L            19/06/2015 01:02:38 م
اريد ان اعلم كيف اجيب الدوه و انا ابغا اعرف اسمو و بكم و شكرا
1066
loan
Elijah Roland            12/06/2015 11:19:12 ص
مرحبا التقدم بطلب للحصول على قرض سريع ومريحة لتسديد الفواتير والبدء جديدة تمويل المشاريع الخاصة بك في أقل سعر الفائدة من 3?. هل الاتصال بنا اليوم عبر: elijahloanfirm@outlook.com مع مبلغ القرض اللازم لدينا الحد الأدنى عرض القرض هو 1،000.00 لأي خيار من مبلغ القرض أنا معتمد، مسجلة والمقرض شرعي يمكنك الاتصال بي اليوم إذا كنت ترغب في الحصول على هذا القرض، الاتصال بي لمزيد من المعلومات حول عملية القرض، عملية مثل أحكام وشر
1065
loan offer
morgan debra            10/06/2015 03:58:00 ص
مرحبا آم السيدة مورغان ديبرا صباحا المقرض القرض الشرعي وموثوق بها نعطيه القروض على أحكام وشروط واضحة ومفهومة في سعر الفائدة 2?. من 12000 $ إلى 7000000 $ USD واليورو والجنيه فقط. أنا نعطيه القروض التجارية، القروض الشخصية، قروض الطلاب وقروض السيارات والقروض لسداد فواتير. لو كنت في حاجة الى قرض ما عليك القيام به هو لك في الاتصال بي مباشرة على العنوان التالي: morgandebra1986@gmail.com بارك الله فيك. التحيات، السيدة ديبرا مورغان البريد الإلكتروني: morgandebra1986@gmail.com ملاحظة: يجب أن ترسل جميع الرد على: morgandebra1986@gmail.com
1064
fager9983@gmail.com
?أمينة غانم?‎            06/06/2015 12:20:14 ص
مرحبا، هذا هو إعلام الجمهور العام أن السيدة أمينة غانم، المقرض القرض الخاص له فتح فرصة مالية للجميع في حاجة إلى أي مساعدة مالية. نحن نعطيه قرض في 2? معدل الفائدة للأفراد والمؤسسات والشركات في ظل أحكام وشروط واضحة ومفهومة. اتصل بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: (fager9983@gmail.com)
1063
Love Spell Magic
Grey            01/06/2015 09:32:55 م
مرحبا بالجميع عملت هذا حقا، وأنا فخور بأن أشهد عليه. رأيت وظيفة على كيف يمكن لسيدة حصلت على رجلها مرة أخرى، وأنا قررت أن يحاول هذا الدكتور أن ساعدها لأن علاقتي كان تحطمها. على الرغم من أنني لا يعتقد في العمل الروحي حاولت على مضض له لأنني كنت يائسة ولكن لبلدي أكبر مفاجأة الدكتور Zadson ساعدني وعلاقتي على ما يرام الآن تماما كما وعد لي رجل يعامل لي الآن وكأنها ملكة حتى عندما كان قد قال لي قبل أن لا يحبني بعد الآن. حسنا، أنا لا أستطيع أن أقول الكثير ولكن إذا كنت تمر الصعوبات في علاقتك محاكمته هنا هو بريده الإلكتروني: eduduzadsontemple@yahoo.com من حقيقة أنه ساعد حقا مرة أخرى بريده الإلكتروني: eduduzadsontemple@yahoo.com أو الاتصال +2347050269626
1062
abc@gmail.com
Mr Wagner            26/05/2015 11:02:22 ص
مرحبا بكم جميعا، أنا المقرض الخاص، وأنا لا تقدم القروض بنسبة 3? هذا هي شركة المشروعة مع مرتبة الشرف والفرق ونحن على استعداد لمساعدتك في أي مشكلة مالية أنك ونحن نقدم كل نوع من القرض حتى إذا كنت مهتما في هذا العرض القرض يرجى الاتصال بنا على بريدنا الإلكتروني: wagner_firm1@blumail.org أيضا تقديم تفاصيل المتابعة حتى نتمكن من المضي قدما في قرض على الفور. الاسم: المبلغ المطلوب: المدة: البلد: الغرض من القرض: الدخل الشهري: رقم الهاتف: الاتصال بنا مع التفاصيل المذكورة أعلاه على البريد الإلكتروني لدينا: wagner_firm1@blumail.org تحياتي لكم جميعا.
1061
قرض العرض 2015
morgana cash loan company            19/05/2015 07:53:45 ص
يوم جيد. نحن نقدم القروض كجزء من حزمة الرعاية الاجتماعية السخي وتقديم العائمة قرض سعر الفائدة من 2? من دون أي ضمانات، وهذا هو ل مساعدة الأفراد والشركات على تحقيق أهدافهم المالية. * القروض الشخصية (غير المضمونة) * القروض التجارية (وقاية) * قرض توطيد الدين * تحسين منزلك يرجى تزويدنا بما يلي: الاسم الكامل .................... الجنس ........................................... وضع ................................................. المحمول .......... بلد ........... المبلغ اللازم ........ قرض المدة: ......... بحاجة للحصول على طلب الائتمان ...... عنوان ..................... يجب إرسال جميع الردود على البريد الإلكتروني: morganacashloan@hotmail.com الموقع: morganacashloan.tk ملاحظة: يمكنك النقر على زر في الزاوية اليمنى العليا من صفحة الويب الخاصة بك لترجمة إلى اللغة
1060
trustfunds404@yahoo.com
TRUST FUNDS            08/05/2015 07:29:24 ص
إدارة الصندوق شركة الثقة القروض تريد منك ان تعرف باسم مستثمر من القطاع الخاص الذي يتخصص في مجال الأعمال التجارية والمساعدات المالية لبعض الناس والشركات. لدينا مجموعة من قرض سعر الفائدة من 5?. لدينا جميع أنواع القروض، مثل: شراء السيارات المتنقلة، وشراء منزل والضرائب وتوضيح الحسابات المحلية والقروض الشخصية والاختبارات وغيرها ونحن نقدم أيضا قروض الرهن العقاري للأفراد والشركات، مثل إنشاء الأعمال التجارية، وتوسيع الأعمال التجارية، وما إلى ذلك الحد الأقصى للمبلغ نعطي هو 50،000.000. 00 GBP. الحد الأدنى هو $ 3،000.00. هي القروض المتاحة على أي كلمة تجارة الفوركس، USD، EURO، GBP،. والبلاد ليست عائقا أمام عرضنا. لدينا حيث الناشئة قرض 6 أشهر إلى 25 عاما. إذا كنت مهتما في هذا العرض، يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: trustfunds404@yahoo.com مع خالص التقدير، خدمة المعلومات أموال الشركة القروض الثقة.
1059
Loan
Royalconsultantloans            30/04/2015 10:51:43 م
كنا تصنيف أفضل بنك لقروض الانترنت في عام 2013 و20014. الحصول على قروض سريعة اليوم في سعر الفائدة فقط 2.5?. البريد الإلكتروني royalconsult12@gmail.com
1058
excel_anderson17@yahoo.com
Mr Dakany            30/04/2015 06:51:17 م
مرحبا، هل تحتاج إلى قرض؟ إذا كان الجواب بنعم الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: (dakany.endre@gmail.com) عرض القرض
1057
lisamark9983@gmail.com
lisa            30/04/2015 02:12:51 ص
مرحبا، هذا هو إعلام الجمهور العام أن السيدة ليزا مارك، المقرض القرض الخاص له فتح فرصة مالية للجميع في حاجة إلى أي مساعدة مالية. نحن نعطيه قرض في 2? معدل الفائدة للأفراد والمؤسسات والشركات في ظل أحكام وشروط واضحة ومفهومة. اتصل بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: (lisamark9983@gmail.com)
1056
sharonberrycapital@hotmail.com
sharon            23/04/2015 02:58:26 ص
مرحبا بكم شارون BERRY قرض استثماري PLC. نحن نقدم قرض إلى تلك هي سوء الائتمان، طالب يبحثون عن المساعدة المالية والغرض قرض مثل 1: بيت القروض، 2: قرض السيارات، 3: قرض مدرسة، 4: المال والقروض الشخصية، 5: قرض الشركة مع 1-20 سنوات السداد فترة مدتها إلى أي حصة من العالم، وهنا تتم الموافقة عليها الجميع، وسوء الائتمان أو انخفاض الائتمان حتى موافق موافق. البريد الإلكتروني عن طريق: sharonberrycapital@hotmail.com
1055
motherloanfoundation@gmail.com
Ibrahim Martins            20/04/2015 11:24:54 ص
نحن قرض من 5000 دولار إلى 150،000 دولار أمريكي، وافق سريعة وسرعة تجهيز !!! (جميع أنحاء العالم) هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ الأعمال قرض النقد؟ القروض غير المضمونة قرض سريع وبسيط؟ سريعة عملية التطبيق؟ الموافقات في غضون 24-72 ساعة؟ لا رسوم خفية القرض؟ التمويل في أقل من 1 أسبوع؟ الحصول على رأس المال العامل غير المضمونة؟ الاتصال عرض معلومات الاتصال) motherloanfoundation@gmail.com
1054
loan offer
Mr Waltre            18/04/2015 07:01:16 م
هل أنت في حاجة الى قرض؟ هل أنت في أي ضائقة مالية وكنت في حاجة الى قرض لحل المشاكل الخاصة بك ؟؟ مساعدتكم أخيرا هنا كما نحن نقدم القروض للجميع وعلى مصلحة رخيصة وبأسعار معقولة من 2? فقط. المقترضين المهتمة هي في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني في (guaranteedtrustfirm2@hotmail.com مضمونة). نحن معتمدة وموثوقة المقرضين الذين يقدمون القروض للجميع. خدماتنا سريعة وموثوق بها لذلك اتصل بنا الآن الحصول على القرض الخاص بك اليوم ..
1053
دواء العذرية فعال فعال فعال
احلام هيفاء            14/04/2015 11:02:26 ص
و رب الكعبة انا هيفاء من السعودية جربت دواء الشيخ مسرور و اصبحت عذراء و تزوجت و الحمد الله عسى ربي يسعد قلب الصحفي عبد الله عمر من الجزائر و بنصح و من كل قلبي كل فتاة تجربو و تنقذ نفسها و عائلتها و شرفها بس لازم التوبة و النية الخالصة و ماتترك الشيطان يوسوس لها و بنصحها ان تقرا جيدا هاي الصفحة alsahafiabduallah.blogspot.com و هاي الصفحة altaibate.blogspot.com و بعدين تستخير رب العالمين و بعدين تتواصل مع الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657 او 00213661531657 او عبر الاميل netsahafa@yahoo.fr و ربنا يتوب على كل بنت
1052
fistbank0011@gmail.com
daniel williams            08/04/2015 12:19:14 ص
هل تحتاج إلى قرض شخصي أو الأعمال التجارية دون إجهاد وموافقة سريعة؟ إذا كان الجواب نعم، اتصل بنا اليوم ونحن نعرض حاليا القروض في سعر الفائدة رائع. يتم تأمين قرض لدينا وآمنة، لدينا عملاء السعادة هي قوتنا. اذا كانت مهتمة، وملء استمارة طلب القرض أدناه: طلب طلب القرض هنا الاسم الثلاثي ::::::: ذكر أو أنثى ::::::: عمر ::::::: الحالة الزوجية ::::::: بلد ::::::: مدينة ::::::: عنوان الإتصال ::::::: مسمى الوظيفة ::::::: رقم الهاتف المحمول ::::::: لاقتراض مبلغ ::::::: مدة القرض ::::::: الدخل الشهري ::::::: الغرض من القرض ::::::: وإنني أتطلع إلى قراءة البريد الخاص بك مع تحياتي. البريد الإلكتروني: fistbank0011@gmail.com
1051
مبروك اخت شهد
نور            02/04/2015 10:07:01 ص
الف الف الف مبروك للاخت شهد جعل الله ايامك كلها افراح عقبال الزوج الصالح و الدرية الصالحة,,,و لا تنسينا بدعواتك في ظهر الغيب اختي الغالية
1050
قرض OFFER
TAXNET FINANCIAL            30/03/2015 12:59:48 ص
هل تم على الانترنت تبحث عن قرض حقيقي؟ هنا يأتي المقرض الحقيقي الذي يقرض مع الفائدة المنخفضة، دون أي تأخير إذا المهتمة عن طريق البريد الإلكتروني عن طريق: taxnetfinancial@usa.com، لمزيد من المعلومات ...
1049
sarahahmad.loanfirm@gmail.com
Sarah Ahmad            22/03/2015 02:53:07 ص
مرحبا العميل في محنة، أنا صوف الإنترنت وكيلا لهذه الشركة ذات السمعة الطيبة وموثوق بها، سارة أحمد قرض المحدودة. نحن شركة معتمدة القرض. أريد أن أؤكد لكم أننا يمكن أن تجعل حلمك يأتي من خلال. كل ما عليك فعله هو أن يعود الينا على البريد الإلكتروني لدينا في sarahahmad.loanfirm@gmail.com والبدء في عملية القرض الخاص بك. إذا تمت الموافقة على القرض الخاص بك من قبل شركتنا، سوف تحصل على شهادة الموافقة وسيتم إرسال القرض الخاص بك مباشرة إلى الحساب الخاص بك، وجعل أيضا ليصل إلى الارتياح الخاص بك الذي هو السبب في أننا إعطاء قرض لعملائنا بمعدل من 2?. ننتظر ردكم سريعة وعاجلة. سارة أحمد قرض المحدودة، سعادتك هي فرحتنا.
1048
credithome@blumail.org
credit home            17/03/2015 06:55:22 ص
مرحبا التقدم بطلب للحصول على قرض سريع ومريحة لتسديد الفواتير ولبدء جديد تمويل المشاريع الخاصة بك في أقل سعر الفائدة من 3?. هل الاتصال بنا اليوم عبر: credithome@blumail.org مع مبلغ القرض المطلوب كما لدينا الحد الأدنى عرض القرض هو 1،000.00 لأي خيار من مبلغ القرض. أنا المعتمدة، والمسجلة والمقرض شرعي. يمكنك الاتصال بي اليوم إذا كنت ترغب في الحصول على قرض من قبلنا ... قرض مقدم الطلب تفاصيل (1) الأسماء الكاملة: (2) المبلغ المطلوب كما الاعارة: (3) مدة القرض: (4) رقم الهاتف: (5) البلد: (6) الدولة / مقاطعة: ملاحظة: يجب أن تحال جميع الردود على: credithome@blumail.org لمعالجة سريعة. شكرا السيد Mhay burailla
1047
cashfirmarena@gmail.com
sir joel williams            16/03/2015 07:32:28 ص
هل تحتاج إلى قرض الائتمان المالي العاجل؟ * نقل سريع جدا وفوري لحسابك المصرفي * سداد يبدأ ثمانية أشهر بعد حصولك على المال الحساب المصرفي * انخفاض سعر الفائدة من 2? * سداد طويلة الأجل (1-30 سنوات) طول * شروط القرض مرنة والدفع الشهري *. كم من الوقت يستغرق لتمويل؟ بعد تقديم طلب القرض هل يمكن أن نتوقع إجابة أولية أقل من 24 ساعة التمويل في 72-96 ساعة بعد تلقي المعلومات التي يحتاجون إليها منك. الاتصال مشروعة وشركة الثقة مرخص أن المساعدة المالية للبلدان الأخرى. لمزيد من المعلومات وقرض تطبيق تشكيل عمل مشترك، من خلال البريد الإلكتروني: cashfirmarena@gmail.com SIR EVA ديميتر المدير العام CASHFIR
1046
mauricefinance@hotmail.com
mauricefinance@hotmail.com            13/03/2015 07:17:11 ص
هل أنت في حاجة الى قرض؟ هل تريد أن تكون مستقرة ماليا؟ لا تحتاج المال لتوسيع نطاق عملك؟ نحن نقدم جميع أنواع القروض إلى الأفراد وتتعاون الهيئات، ونحن نقدم القروض الشركة، وقروض السيارات، القروض التجارية، القروض onsolidation الديون والقروض الشخصية بأسعار فائدة 2? ومع مدة مريحة وهي قابلة للتفاوض. هذا العرض مفتوح للجميع من شأنها أن تكون قادرة على سداد مرة أخرى في من المقرر time.Email بنا الآن لإيجاد حل القرض الخاص بك البريد الإلكتروني: mauricefinance@hotmail.com
1045
universal_credit_financeltd@outlook.com
louis mcchesney            13/03/2015 05:17:59 ص
مرحبا يا سيدي / سيدتي هل تحتاج إلى مساعدة مالية، هل أنت في حاجة ماسة ل قرض عاجل، لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك، وكنت في الديون وأي أموال للدفع؟ هذه هي فرصتك لتحقيق أهداف رغبتك لأننا نعطيه الشخصية قرض، والقروض التجارية، وجميع أنواع القروض في سعر الفائدة 3? .... معلومات الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: universal_credit_financeltd@outlook.com المقترض المعلومات: الاسم الكامل: _______________ مبلغ القرض المطلوبة: ____________ قرض المدة: ____________ الغرض: _________ الهاتف: ___________ البلد: _________ السيد لويس ماكنزي هاتف: +447509753443 مستشار عام
1044
cashfirmarena@gmail.com
sir joel williams            12/03/2015 10:32:15 ص
هل تحتاج إلى قرض الائتمان المالي العاجل؟ * نقل سريع جدا وفوري لحسابك المصرفي * سداد يبدأ ثمانية أشهر بعد حصولك على المال الحساب المصرفي * انخفاض سعر الفائدة من 2? * سداد طويلة الأجل (1-30 سنوات) طول * شروط القرض مرنة والدفع الشهري *. كم من الوقت يستغرق لتمويل؟ بعد تقديم طلب القرض هل يمكن أن نتوقع إجابة أولية أقل من 24 ساعة التمويل في 72-96 ساعة بعد تلقي المعلومات التي يحتاجون إليها منك. الاتصال مشروعة وشركة الثقة مرخص أن المساعدة المالية للبلدان الأخرى. لمزيد من المعلومات وقرض تطبيق تشكيل عمل مشترك، من خلال البريد الإلكتروني: cashfirmarena@gmail.com SIR EVA ديميتر المدير العام CASHFIR
1043
الى الاخت شهد
نور الهدى            07/03/2015 10:55:49 م
السلام عليكم ,,ان شاء الله ربي يوفقك و يسهلك كل امورك و تبشرينا بشفاءك في القريب العاااااجل ,,,,انا متفائلة جدا بشفاءك اختي لانك انسانة مؤمنة و طيبة و صادقة ,,,كوني واثقة من النجاح بادن الرحمان الرحيم,,,,,اختك نووووووور
1042
dangilbertquicken@zoho.com
شهادتي من موثوق / موثوق به المقرض القرض            07/03/2015 08:50:22 ص
لا تستخدم كل هذه المقرض المال الخاص هنا، ليست هناك شرعية وإذا كان لديهم حساب بريد إلكتروني مجاني العلامة أي ياهو، جوجل، هوتميل، ويعيش الخ ثم فهي ليست شرعية. إذا كان لديهم رقم هاتف مع رموز الاتصال الدولية من نيجيريا والهند والمملكة المتحدة وسنغافورة وفرنسا ثم لديك لحذار. وعنوان البريد الإلكتروني شخصية / الحساب ومقرها في البلاد يدعون هم. أنصح أي شخص أبحث أأ خطير / صادق المقرض القرض لزيارة: سرع القروض المالية منزل مقرها في الولايات المتحدة وسمعتها تتحدث بصوت أعلى من غيرها في هذه الصناعة عندما يأتي إلى الحصول على جميع أنواع oloan، والرهن العقاري، وتوطيد الدين والقروض العقارية. الكاملة الموقع معلومات وتفاصيل الاتصال ورقم الهاتف: TEL '+ 1 (567) 281-8340، والموقع الإلكتروني: أو البريد الإلكتروني: dangilbertquicken@zoho.com تقع في أورلاندو، فلوريدا. الولايات المتحدة الأمريكية. شهادتي من موثوق / موثوق به المقرض القرض
1041
cinderrela.loanfilm@gmail.com
Cinderrela            07/03/2015 06:03:08 ص
الإعلان قرض Cinderrela قرض فيلم هي واحدة من الشركات المستقلة الرائدة في جميع أنحاء العالم القرض. نحن راسخة وعلى مر السنين تطورت على فهم جيد لاحتياجاتك والمتطلبات الفردية. ونحن ملتزمون علاج عملائنا بنزاهة وتقديم خدمة التي هي المهنية، ودية ومفيدة. مصممة إجراءاتنا ليصلح لك، لضمان أن نقدم المنتجات التي تناسب الظروف الخاصة بك، يتم تخفيض الإجراءات إلى الحد الأدنى، وجنبا إلى جنب مع نهج مرن جهدنا لكل برنامج، تأكد من إكمال طلب القرض الخاص بك. لقد تم مساعدة العملاء على تغيير وتحسين حياتهم لأكثر من 47 عاما ونحن مستقلة حقا، ونحن في وضع فريد لتقديم مجموعة من القروض لجميع أنواع الشركات والأفراد. هدفنا هو تلبية الاحتياجات المالية الخاصة بك والارتياح الخاص بك هو مهم جدا بالنسبة لنا. وهذا هو السبب لدينا لإعطاء قرض لسعر الفائدة 2?، يرجى علينا ان نعود الى اليوم إذا كنت ترغب في خدماتنا. البريد الإلكتروني: cinderrela.loanfilm@gmail.com
1040
universal_credit_financeltd@outlook.com
louis mcchesney            06/03/2015 06:34:14 ص
سيدي العزيز / سيدتي هل تحتاج إلى قرض لتحسين الوضع المالي؟ UNIVERSAL CREDIT FINANCE LIMITED نحن هنا لتلبية احتياجاتك المالية. نحن نقدم جميع أنواع القروض، انخفاض معدل 3?، والأفراد المهتمين يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: universal_credit_financeltd@outlook.com، والاستقرار المالي الخاص بك هو قلقنا .... المقترض المعلومات: الاسم الكامل: _______________ مطلوب مبلغ القرض: ___________ مدة القرض: ___________ الهدف: _________ الهاتف: ___________ البلد: _________ السيد لويس ماكنزي هاتف: +447509753443 مستشار عام
1039
cashfirmarena@gmail.com
sir joel williams            21/02/2015 04:44:31 م
انا بحاجة الى مساعدة قرض مع 2? سعر الفائدة عاجل جدا هل تحتاج إلى قرض الائتمان المالي العاجل؟ * نقل سريع جدا وفوري لحسابك المصرفي * سداد يبدأ ثمانية أشهر بعد حصولك على المال الحساب المصرفي * انخفاض سعر الفائدة من 2? * سداد طويلة الأجل (1-30 سنوات) طول * شروط القرض مرنة والدفع الشهري *. كم من الوقت يستغرق لتمويل؟ بعد تقديم طلب القرض هل يمكن أن نتوقع إجابة أولية أقل من 24 ساعة التمويل في 72-96 ساعة بعد تلقي المعلومات التي يحتاجون إليها منك. الاتصال مشروعة وشركة الثقة مرخص أن المساعدة المالية للبلدان الأخرى. لمزيد من المعلومات وقرض تطبيق تشكيل عمل مشترك، من خلال البريد الإلكتروني: cashfirmarena@gmail.com SIR EVA ديميتر المدير العام CASHFIRM
1038
universal_credit_financeltd@webadicta.org
louis mcchesney            16/02/2015 12:16:08 م
سيدي العزيز / سيدتي تحتاج إلى قرض لتحسين الوضع المالي؟ UNIVERSAL CREDIT FINANCE LIMITED نحن هنا لتلبية احتياجاتك المالية. نحن نقدم جميع أنواع القروض، انخفاض معدل 3?، ... الأفراد المهتمين يرجى الاتصال الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: universal_credit_financeltd@webadicta.org والاستقرار المالي الخاص بك من مخاوفنا ... معلومات المقترض: الاسم الكامل: _______________ مطلوب مبلغ القرض: ___________ الساعات المعتمدة: ___________ الهدف: _________ الهاتف: ___________ البلد: _________ السيد لويس ماكنزي هاتف: +447024044194 المستشار العام
1037
توكلت على الله
شهد            14/02/2015 02:53:20 م
انا من اللواتي ظلمهن الزمن. بحثت عن عبد الله وتحدثت معه بالهاتف وجاء لمدينتي وسلمني الدواء وانا بصدد استعماله وكلي ثقة ونية في الشفاء
1036
توكلت على الله
شهد            13/02/2015 11:55:54 م
السلام عليكم يا بنات. في ظرف 24 ساعة حصلت على الدواء الذي احضره لي الأخ عبد الله شخصيا بعدما قطع 500 كلم لأجلي. والآن انتظر الوقت المناسب لأبدأ باستعماله وارجو من كل الاخوات مساعدتي بالنصائح ستر الله علينا.نيتي صادقة وأملي كبير في الشفاء والشكر الجزيل لعبد الله والاخت ماريا والاخت نور الهدى على الوقوف معي. ارجوكم ادعولي بالشفاء.
1035
loan offer
michael loan            12/02/2015 10:50:55 ص
يوم جيد، طالبي القروض العزيز، تحية من MICHAEL قرض التراث. نحن مصدقة المقرض القرض الذي يقدم القروض للأشخاص الذين هم في حاجة إلى قروض. نحن يعطي قروضا لمشروع، والأعمال التجارية، والضرائب، وفواتير، وreasons.We آخرين كثيرين عمليات على 3? الفائدة rate.There هو أكثر لكسب عن طريق الحصول على قرض من هذه الشركة، ونحن نعطيه. * القروض الشخصية (غير المضمونة والآمنة) * القروض التجارية (آمنة وغير المضمونة) * القرض توطيد وغيرها الكثير. نحن مصدقة، جديرة بالثقة وموثوق بها، فعالة، سريعة وديناميكية. إذا كنت مهتما يرجى الاتصال بنا على michaelloanheritage7@outlook.com حظا سعيدا، خدمة العملاء. MICHAEL قرض التراث
1034
quickcashloan@cheerful.com
randy            28/01/2015 04:06:00 ص
مرحبا هل حاولت الحصول على قروض من البنك، ولكن من دون نجاح؟ كنت في حاجة ماسة إلى المال للخروج من الديون؟ الرد على quickcashloan@cheerful.com
1033
quickcashloan
randy            28/01/2015 04:05:24 ص
مرحبا هل حاولت الحصول على قروض من البنك، ولكن من دون نجاح؟ كنت في حاجة ماسة إلى المال للخروج من الديون؟ الرد على quickcashloan@cheerful.com
1032
credithome@blumail.org
credit home            25/01/2015 06:48:49 ص
مرحبا التقدم بطلب للحصول على قرض سريع ومريحة لتسديد الفواتير ولبدء جديد تمويل المشاريع الخاصة بك في أقل سعر الفائدة من 3?. هل الاتصال بنا اليوم عبر: credithome@blumail.org مع مبلغ القرض المطلوب كما لدينا الحد الأدنى عرض القرض هو 1،000.00 لأي خيار من مبلغ القرض. أنا المعتمدة، والمسجلة والمقرض شرعي. يمكنك الاتصال بي اليوم إذا كنت ترغب في الحصول على قرض من قبلنا ...
1031
FG
;D;            23/01/2015 04:33:33 م
اريد تفاصيل دقيقة لانه لا يمكنني شراء الدواء مرة ثانية
1030
johnoscarloancompany@gmail.com
Michael John            22/01/2015 11:34:12 م
مرحبا بكم في جون أوسكار شركة القرض (خدمة شخصية لجميع احتياجاتك المالية). أنا قاعدة المقرض خاصة في نيجيريا الذي يقدم القرض بمعدل فائدة منخفض جدا من 3?، وأنا لا تقدم القروض الشخصية، وتوطيد الدين القروض، فينشر كابيتال، القروض التجارية، القروض للتربية والقرض السكني، والقرض لأي سبب من الأسباب والاحتياجات الملحة! . مع مدة أقصاها 30 عاما. هل تم رفض من قبل البنك الذي تتعامل معه؟ هل لديك سوء الائتمان؟ هل لديك الفواتير غير المسددة؟ هل أنت في الدين؟ هل تحتاج إلى إعداد مشروع تجاري؟ قلق لا أكثر كما أنا هنا لنقدم لكم انخفاض سعر الفائدة. مبلغ القرض يتراوح من مبلغ 1،000 دولار أمريكي (ألف دولار) إلى 100 دولار، 000،000.00. (مائة مليون دولار امريكى). وأود أيضا أن إقراض بالدولار EURO وجنيه. الاتصال بي: johnoscarloancompany@gmail.com أو +2348051104879
1029
1029 اختي نعيمة
اليائسة            21/01/2015 10:07:44 ص
مبروك اختي الله يخليكي فينا نحكي شوي انا تعبت كتير الله يخليكم بنات استغفرك ربي و اتوب
1028
Lemonbruceloancompany@gmail.com
Bruce Gomez            17/01/2015 09:36:05 م
الاهتمام، التقدم بطلب للحصول على قرض سريع ومريحة لدفع من الفواتير، والقروض عيد الميلاد، قرض الرهن العقاري، القرض توطيد وبدء أعمال تجارية جديدة أو إعادة تمويل المشاريع الخاصة بك في أرخص سعر الفائدة من 3?. هل الاتصال بنا اليوم عن طريق: Lemonbruceloancompany@gmail.com مع قرض المبلغ المطلوب. نحن مصدقة والمسجلة والمقرض المشروعة. يمكنك الاتصال بنا اليوم إذا كنت المهتمين في الحصول على هذا القرض، اتصل بنا لمزيد من المعلومات حول القرض العملية، عملية مثل شروط القرض و شروط وكيفية القرض سيكون نقل لكم. نحن بحاجة عاجلة الخاص بك استجابة إذا كنت مهتما. معلومات أول مطلوب من أنت: الأسماء الكاملة: ............ المبلغ اللازم كما القرض: ........... تيلي رقم الهاتف: ............ المدة: ............ البلد: ............. الدولة / مقاطعة: ............... الدخل الشهري: .......... الحالة الاجتماعية: ........... العمر / الجنس: .............. قرض الغرض: .............. ملاحظة: يجب أن تحال جميع الردود على: LEMONBRUCELOANCOMPANY@GMAIL.COM لسريعة المعالجة. شكرا.
1027
1027
اليائسة            16/01/2015 10:33:04 ص
يا بنات بالله عليكم حدا يساعدني انا نفسيتي ادمرت تعبت والله قطعت الاكل حدا يساعدني الف مبروك اللي نجح معها الدوا بس انا ما عندي المبلغ و ما انا مش من الجزائر الله يخليكم حدا يكلمني
1026
قرض
Mr Mike            13/01/2015 08:18:59 م
مرحبا، أنا السيد مايك سانشيز، والقروض والضرائب الشركة الرئيس التنفيذي سانشيز والمقرض القرض الخاص الذي يعطي القروض والتجارية والشخصية مع الحد الأدنى من أسعار الفائدة السنوية منخفضة تصل إلى 2? في غضون 1 سنة إلى 20 سنوات فترة مدة السداد إلى أي مكان في العالم. لدينا المؤمن بشكل صحيح وأقصى قدر من الأمن هو الأولوية لدينا. نحن نستخدم هذه الوسيلة للنعلمكم بأننا تقديم المساعدة يمكن الاعتماد عليها وعلى استعداد لتقديم القرض. لذلك اتصل بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني: sanchezloanandtaxcompany@gmail.com
1025
سؤال
فافا            09/01/2015 12:25:23 ص
هل صحيح ان الفتاة تسططيعىاعادة بكارتها
1024
دواء الشيخ مسرور لا ينجح الا مع صاحبة النية و التائبة
نعيمة            07/01/2015 04:51:30 م
بسجودي لله و توبتي و نيتي الخالصة استرجعت عذريتي و تزوجت و لله كل الحمد و الشكر.. السلام عليكم و رحمته تعالى و بركاته اولا عام مبارك على الجميع اولا اعلم الجميع ان الصحافي عبد الله عمر نجم صاحب الرقم الهاتفي 0661531657 او 00213661531657 ليس طبيبا او جراحا بل هو صحفي و هو اول صحفي في الوطن العربي يفتح ملف العذرية بسبب لجوء ضحايا الاغتصاب من طرف الارهاب الى الصحفي الامين و الجريء و صاحب اليد البيضاء من خلال ارشيفه السابق ن اعمال الصحافي عبد الله عمر نجم تصفحوا هذه الصفحة altaibate.blogspot.com و هذه الصفحة alsahafiabduallah.blogspot.com ثم احكموا و قارنوا بين ما يقوم به الصحافي عبد الله عمر نجم و ما netsahafa@yahoo.fr رقم هاتف الصحافي عبد الله عمر نجم من داخل الجزائر 0661531657 من جميع دول العالم 00213661531657 لا تثقوا في اي شخص اخر
1023
من الجزائر
سارة            07/01/2015 02:25:56 م
ارجوكم ساعدوني هل الدواء الحقيقي
1022
corporativeloancompany@gmail.com
Francis Johnson            29/12/2014 03:39:40 ص
مرحبا! هل أنت في حاجة إلى قرض عاجل لتسوية الفواتير الخاصة بك، أو للتعامل مع بعض التحديات المالية؟ أم أنك هناك تسعى للبئر عرض القرض سرية للحصول على القرض؟ هنا كنت وصلت إلى رغبتكم الخطوة الباب المرجوة. هنا في معهد فرانسيس جونسون القروض، تقدم القروض إلى الكبار الشرعي جيدا كحد أدنى سن 18 سنة فما فوق، مع معدل فائدة الحد الأدنى منخفضة تصل إلى 2?، سنويا. للحصول على تفاصيل أخرى من المعلومات، يرجى تضعنا على اتصال عن طريق عنوان البريد الإلكتروني أدناه. Corporativeloancompany@gmail.com شكرا.
1021
اقسم برب الكعبة
وفاء من الشرق            25/12/2014 10:28:39 م
اقسم برب الكعبة اني استعملت الدواء ونجح معي واصبحت عذراء وتزوجت في الشهر لي مضى وليلتي فاتت عادي وكل شيء اصبح حقيقة ليس حلم اشكر الاخ عبد الله كتير وماريا واقول لكل فتاة توبي الى الله وديري الدواء وامشي في الطريق الصحيح وربي لايخيب احدا سلام
1020
الى الاخت صوفيا
نور الامل            24/11/2014 12:39:23 م
السلام عليكم ربي يوفقك يا اختي صوفيا وربي يفرحك انشاء الله وكل بنات المسلمين اي رب
1019
عبدلاالله نجم
صوفيا            20/11/2014 07:45:47 م
انا اختكم في الله انا الان بصدد استعمال الدواء و انا متفالة و اتواصل مع اخوات هن يساعدنني وبس روح لطبيبة النساء ابشركم انشاء الله و انا عرسي على الابواب
1018
مساعده
رند            16/11/2014 05:58:53 م
كيف بقدر اجيب منو بسوريا ؟
1017
انسانة
رجعت لوعيي            10/11/2014 09:37:39 ص
طلبت منكم خدمة لوجه ربي ,هل من أذان صاغية. لي ما تقدر تعاوني بالوصفة تدعيلي ربي يسترني و يعيني .
1016
greatuniversalloancompany1@gmail.com
قرض العرض            09/11/2014 10:11:06 م
هل تحتاج إلى قرض عاجل لحل المشاكل المالية التي تتعامل معها، وكذلك لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك أو لزيادة مرافق عملك أو في التخطيط ضد عيد الميلاد وأنشطة العام الجديد؟ إذا كانت الإجابة بنعم الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: greatuniversalloancompany1@gmail.com قرض العرض
1015
رجعت لوعيي
انسانة            09/11/2014 03:29:05 م
قريت كلامكم عن الدواء وانا واحدة انظلمت من كثير جوانب ومنها هذا الامر أرجوكم لمن تعرف هذي الوصفة و جربتها ما تبخلش عليا وجزاها الله خير
1014
الى وفاء من الشرق
شعاع الامل            09/11/2014 12:26:54 م
السلام عليكم صبحكم الله بالخير يا احبتي في الله ممكن نتواصل معك يا اختي وفاء من الشرق اريد مساعدة ربي يباركلك في زواجك ان شاء الله الله يستر على بنات المسلمين يا رب
1013
وفاء من الشرق
شهادة حق            07/11/2014 09:19:54 م
سلام لكل الاخوات خاصة للاخ عبد الله والاخت ماريا. انا جربت الدواء ونجح معي في 2012 وتحصلت على 3 شهادات تثبت العذرية وانا الان في تحضير لعرسي في اخر هد الشهر وقد ذهبت الى طبيبة واعطتني شهادة اخرى تثبت اني عذراء احمد الله على كل شيء واشكر عبد الله كثير واقول له سترك الله في الدنيا والاخرة. راح اتزوج وان شاء الله راح يكون كل شي بخير.وساكتب لكم كل ما سيحدث معي اقسم بالله.واقسم بالله بان هدا الدواء حقيقي لمن عندها شك.سلام اتمنى ان ينجح الدواء لكل فتاة تابت.سلام
1012
وفاء من الشرق
شهادة حق            07/11/2014 09:18:54 م
سلام لكل الاخوات خاصة للاخ عبد الله والاخت ماريا. انا جربت الدواء ونجح معي في 2012 وتحصلت على 3 شهادات تثبت العذرية وانا الان في تحضير لعرسي في اخر هد الشهر وقد ذهبت الى طبيبة واعطتني شهادة اخرى تثبت اني عذراء احمد الله على كل شيء واشكر عبد الله كثير واقول له سترك الله في الدنيا والاخرة. راح اتزوج وان شاء الله راح يكون كل شي بخير.وساكتب لكم كل ما سيحدث معي اقسم بالله.واقسم بالله بان هدا الدواء حقيقي لمن عندها شك.سلام اتمنى ان ينجح الدواء لكل فتاة تابت.سلام
1011
اريد المساعدة
شعاع الامل            30/10/2014 12:05:17 ص
السلام عليكم والصلاة والسلام على سيد الخلق محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم الف مبروك لكل فتاة نجح معها الدواء وادعولي انه ينجح معي ان شاء الله والله يستر بنات المسلمين والمسلمات
1010
الى الاخت بشرى
الحامدة لربها            28/10/2014 01:00:25 ص
الف مبرررررررررررررروك يا اختي بشرى عقبال للبنات لي رايحين يستملو الدواء بالتوفيق ان شاء الله فرحتلك كثيييييييير
1009
الى الاخت بشرى
الحامدة لربها            27/10/2014 07:26:55 م
السلام عليكم الف الف الفف الف الف الف الف الف الف مبررررررررررررررروك للاخت بشرى والله العظيم ادمعت عينايا لما قويت خبر نجاح المنتج معك وربي يسترها على كل بنات المسلمين والمسلمات يا رب
1008
اريد المساعدة
فاطمة            27/10/2014 04:03:33 م
الف الف مبروك لك يا اخت بشرى من فرحتي غلبوني دموع و الف مبروك لكل بنت دارت دواء و نجحلها انا فاطمة راني في عامين ملي دخلت صباعي غلطة فقدت الغشاء وراني مخطوبة و حالتي المادة ما تسمحليش باه نشري دواء انا يا البنات راني دايرة البلكيور في بلاصة دهب ما عنديش هدا نداء من اختكم فاطمة ارجو مساعدتي بشراء الدواء ليس لدي المال ارجوكم انقدوني من الفضيحة اختي بشرى ادا تقدري تعاونيني بكاش مبلغ و الله ما ننسالك خيرك عاونوني يا البنات ربي يحفضكم
1007
مع الصحفي الي الابد
بشري            26/10/2014 12:56:17 ص
الحمد لله اليوم 25/10/2014 هو اجمل يوم في حياتي والله اقول الحق جربت دواء الشيخ مسرور ونجح معي واليوم بعد انتهاء مدة العلاج دهبت الي الطبيبة وانا خائفة وعند الكشف الصدمة و اطبيبة تقول راكي عدراء يالا الروعة بعد الحزن سبحان الله كن فيكن لن انساكي يا مرياانت و الملاك عبد الله ربي يجزيكم وينجحكم كل الدعاء قليل انتم في الجنة يااختي توكلي علي الله و لا تندمي فرصة لاتعوض
1006
ubabankloanservice@gmail.com
cletus morgan            23/10/2014 08:36:29 ص
أنت في حاجة إلى قرض عاجل لمسح الفاتورة، بدء النشاط التجاري، كليتوس مورغان الخدمة تقدم القروض للفرد وكذلك الشركة التي تتراوح بين 1000 $ إلى 50000000 $. نحن نعطيه قرض لدينا في USD ($) وGBP (£) وأي عملة من اختيارك. * هل تقلص ماليا؟ * هل تسعى أموال لسداد القروض والديون * هل تسعى التمويل لاقامة الأعمال التجارية الخاصة بك؟ * هل أنت في حاجة إلى قروض خاصة أو الأعمال التجارية لأغراض مختلفة؟ * هل تسعى قروض لتنفيذ مشاريع كبيرة * هل البحث عن تمويل لعمليات أخرى مختلفة؟ EMAIL الولايات المتحدة الآن ubabankloanservice@gmail.com
1005
ايدير المساعه من شخص وكيل لهذا الدواء في ليبيا
رانيا            22/10/2014 12:06:27 ص
انا اختصبت من قبل صديقي والان عايشه حاله صعبه أرجوكم أريد حل
1004
ubabankloanservice@gmail.com
uba bank            07/10/2014 08:16:25 ص
مرحبا، هل تحتاج إلى قرض عاجل في القيام بأعمال تجارية أو كنت تريد أن تدفع من الفاتورة، اتصل بنا على ubabankloanservice@gmail.com
1003
universal_credit_financeltd@webadicta.org
louis mcchesney            03/10/2014 06:12:48 ص
مرحبا هل تحتاج إلى مساعدة مالية، وأنت محمل الجد في حاجة قرض عاجل، لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك، كنت في الديون ولا توجد أموال للدفع؟ هذه هي فرصتك تحقيق أهدافك الرغبة نظراً لأننا نعطيه الشخصي القروض والقروض التجارية، وجميع أنواع القرض معدل فائدة 2%... معلومات الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: universal_credit_financeltd@webadicta.org المقترض للمعلومات: الاسم الكامل: ___ مبلغ القرض المطلوبة: ___ مدة القرض: ___ الغرض: ___ الهاتف: ___ البلد: ___ السيد لويس مكتشيسنيي استشاري عام
1002
الف مبروك
نور الهدى            14/09/2014 04:18:53 م
الف مبروك اختي حبيبة الله انت انسانة مؤمنة و ثقتك بالله كانت كبيرة فهو لم يخيبك الف مبروك لك و عقبال جميع البنات ان شاء الله يااااارب
1001
اريد مسادة بارك الله فيكم
هند من الشرق الجزائري            12/09/2014 04:37:12 م
ممكن دواء اسرجاع العذرية وشكرا لكم كثير وجازاكم الله حير لكن كيغ اصل على هنوان الدكتور او صحفي وهذا ايمايلي hidhani42@gmail.com انا في انتظار الرد
1000
creditsolutionhome@outlook.com
Mr Peterson            12/09/2014 04:12:16 ص
مرحبا، هل أنت تبحث عن القروض التجارية، القروض الشخصية، قروض السكن، الخ ..؟ ونحن نقدم حاليا القرض الشخصي والتجاري على أي لكل ذي مصلحة في 2? سعر الفائدة 1-30 سنوات. الاسم: تاريخ الولادة: الجنس: الحالة الاجتماعية: العنوان: المدينة: الدولة: الهاتف: مبلغ القرض: قرض المدة: صافي الدخل الشهري. الاتصال بنا: creditsolutionhome@outlook.com
999
قرض
الدكتور جيري ويليامز            08/09/2014 11:40:17 م
انت في حاجة القرض @ 3? نسبة الفائدة لأغراض تجارية والخاص؟ IF YES: US الاتصال الآن. عن طريق: (drjerrywilliam19@gmail.com) التعبئة وعودة الاسم: === الكمية المطلوبة: === مدة القرض: == بلد === الغرض: === رقم الجوال: == الدكتور جيري ويليامز
998
حبيبة الله
العذراء            04/09/2014 06:57:12 ص
الله أكبر الله أكبر و لله الحمد فرحتي اليوم لا توصف و أنا أحمل شهادة عذريةو نجاحي بحريتي أشكر الله عزوجل و الملاك عبد الله و الأخت ماريا نور الهدى أسأل الله عزوجل أن يحمي الملاك عبد الله و أن يشفي كل مريض لقد تغيرت حياتي و أنا الأن أسعد انسانة في الكون و الحمد لله الله أكبر الله أكبر و لله الحمد لبيك اللهم لبيك
997
عرض القرض
Phaza Calib            25/08/2014 11:53:47 م
عرض القرض هل تحتاج إلى قرض شخصي أو الأعمال التجارية على سعر الفائدة 2.5? دون التوتر وموافقة سريعة؟ إذا كان الأمر كذلك، اتصل بنا اليوم ونحن نعرض حاليا برنامج القروض العائمة في سعر الفائدة الكبرى بأسعار معقولة لجميع المتقدمين. يتم تأمين القرض الخاص بك ومؤكد. الاتصال بنا على pcfinancialaid1@outlook.com
996
ساعدوني
سارة            19/08/2014 03:06:02 م
ارجو
995
lucyyoungloan@gmail.com
Lucy Young            24/07/2014 04:03:01 ص
مرحبا، أنا السيدة لوسي يونغ، المقرض القرض الخاص الذي يعطي الحياة القروض الفرصة الوقت. هل تحتاج إلى قرض عاجل لتسديد ديونك أو كنت في حاجة الى قرض لتعزيز الأعمال التجارية الخاصة بك؟ كنت قد رفضت من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض توطيد أو الرهن العقاري؟ تبحث عن مزيد من لأننا هنا لجعل جميع المشاكل المالية التي تتعامل معها شيئا من الماضي. نحن تقرض الأموال للأفراد في حاجة إلى المساعدة المالية، التي لديها سوء الائتمان أو في حاجة الى المال لتسديد الفواتير، للاستثمار في الأعمال التجارية بمعدل 2?. أريد أن استخدام هذه الوسيلة أن أحيطكم علما بأن ونحن نقدم المساعدة موثوق بها والمستفيدين وسوف تكون على استعداد لتقديم القرض. لذلك اتصل بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: (lucyyoungloan@gmail.com)
994
طلب مساعدة
التائهة            20/07/2014 02:01:24 ص
انا فتاة من الشرق الجزائري تبسة ارجوا المساعدةوالتواصل معي
993
حائرة بين التعليقات
ميادة            15/06/2014 06:52:01 م
لقد قرأت تعليقات عديدة و بين مؤيدة و معارضة بين من شفيت و من فشل معها الدواء حقيقة أنا أود تجربة الدواء لكن بعد قراءة كل هذا زاد خوفي و زاد شكي هل من معلومات مفصلة عن الدواء تشفي غليلي و تريحني من حيرتي
992
الصحفي عبد الله صادق صادق صادق
ا.م ميلة            01/06/2014 03:40:21 م
انا ا.م من ميلة نقسم بالله استعملت الدواء الشيخ مسرور و تزوجت و الحمد لله لا تصدقوا من يتاجرون بكم اتبعوا من له الادلة مثل الصحفي عبد الله 0661531657 او 00213661531657 و هذه الادلة موجودة في altaibate.blogspot.com
991
ارجو المساعدة
ليلى            26/05/2014 09:48:55 م
السلام عليكم انا فتاة جزائرية من الشرق الجزائري فقدت عذريتي ساعدوني من فضلكم فانا بحاجة لاعادة عدريتي
990
حروق
وردة            23/04/2014 09:19:06 ص
هل يسبب دواء الشيخ مسرور حروق
989
السلام عليم جميعا
جميلة            22/04/2014 08:29:53 م
فيما نساعدك يا اخت نوووور
988
مساعدة
nour            19/04/2014 12:10:11 ص
انا بأمس الحاجة للمساعدة فأرجوا ان تساعدوني
987
إلى المتعجبة
مرام            21/11/2012 09:07:52 م
شكرا لك أريدك أن تراسيليني على الخاص إيمايلي موجود بالمنتدى
986
إلى الأخت صباح من بغداد
مرام            21/11/2012 08:54:50 م
شكرا لك أختي و لكل الأخوات أنا أرسلت لك رسالة لا أدري إن كانت وصلتك بصراحة لا أعرف كيف أتواصل بالماسنجر أرسلي لي على إيمايلي كي أتواصل معك
985
الف الف الف مبروووووك
نور الهدى            21/11/2012 10:13:30 ص
اختى مرام فرحتي اليوم لا توصف بك ،،فرحتي كبيرة وانا اقرا خبر شفاءك ..الله اكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا ..الف الف الف مبروك لا تدرين كم انتظرتك على الانترنت بعد انتهاءك من العلاج وغيابي ما كان الا لانقطاع النات وانا على يقين انك ستشفين ...افرحي اختي واستمتعي بالسعادة اتمنى ان تكون ايامك كلها افراح من الان فصاعدا،،رزقك الله الزوج الصالح ووهبك منه الذرية البارة انشاء الله امين يا رب العالمين
984
إلى كل فتاة
مرام            20/11/2012 08:53:56 م
و اله العظيم مر شهرين بالظبط بين علمي بأني لست عذراء و بين كوني عذراء اليوم لأنني تعرضت لإغتصاب في صغري و أجلت موضوع الكشف لخوفي و قلة حيلتي أول مشاركة لي بالمنتدى كانت يوم 13 سبتمبر 2012 و هو يوم علمت فيه أنني لست عذراء و يوم 17 نوفمبر 2012 كان يوم الكشف الذي علمت فيه أنني عذراء الحمد لله و الشكر للشيخ مسرور و الأخ عبد الله فلا تترددن أخواتي في إستخدام الدواء مادام متوفر و فعال و ما دام الله يرعانا بعناية منه و رحمة و فضل
983
السلام عليكم
المتعجبة            20/11/2012 08:18:40 م
كيفكن يابنات الف مبروك لكل من تعالجت والف مبروك اختي مرام هل تذكرتيني والله كنت ادعيلك وفرحت برجوعك وشفاؤك انا لازالت امامي عراقيل الاتصالات وكيفيه الحصول ع الدواء بالبريد ادعولي لانني فوق كل هذا مصابه بسحر قوي هو الي معرقل حياتي ولم امارس الزنا يوما بل فقدت مافقدته بسبب حادث.. والحمد لله ع كل حال ها هو الله يفتح لي باب فرج اخر بالملاك عبد الله
982
ضائعه و خايفه ساعدونى
مريم            20/11/2012 12:28:09 م
الى الاخوات الذين استخدمو الدواء و تم شفاؤهم باذن الله فرحتى بكم لا توصف و لكن ارجو مساعدتي فانا خائفه جدا حتى الموت و بحاجه ماسه الى الدواء و الى مساعدتكم حاولت الاتصال برقم الصحفي الاستاذ / عبدالله الا انه لم يجيب و خايفه كثيرا ارجو مساعدتى لكى اتمكن من الحصول على الدواء ارجوكم ساعدوني ارجو مراسلتى على الايميل sweetshoklet@yahoo.com ارجو مساعدتي الدنيا سوداء في وجهي اتمني ان تعود عذريتى لاكمل حياتي ساعدوني ارجوكم و راسلونى
981
الى الاخت مرام
susu            19/11/2012 03:20:19 م
مبارك اختي على الشفاء والله يبسطك على طول وسهل امورك ... وشكرنا الخاص الى الاخ عبدالله والاخت ماريا على المساعده ... تحياتي
980
ما دام الله موجود لا داعي للقلق
شهادة حق            19/11/2012 03:07:43 م
مبروك لكل فتاة شفاها الله أولا فما الدواء إلا سبب هذا هو رقم الصحفي عبد الله 0661531657 او 00213661531657
979
الدواء المعجزة
BIBA DE CONSTANTINE            19/11/2012 01:11:02 م
الى كل واحدة شككت في الاخ عبد الله انت مخطئة لان دواءه فعال جدا هقسم بلله العظيم لمن يهمها المر او تريد كيفية الاستعمال تتصل بي عل malek.sabrine@yahoo.fr
978
اريد المساعدة من فضلكن
الحائرة            18/11/2012 11:09:33 م
من فضلكن يا اخواتي اريد المساعدة اريد ان تاخذن بيدي نحو طريق الوصول الى الصحفي عبدالله لحصول على دواء فانا جد خائفة ولا ادري ماذا افعل بحالي ارجووكن والمساعدة وجزاكن الله كل الخير فهل من مجيبة لرجائي هذا
977
إلى نور الهدى -سوسو و شهادة حق
مرام            18/11/2012 07:35:12 م
أشكركن جزيل الشكر على كل كلمة و على كل حرف و نصيحة بارك الله فيكن و في حياتكن شكرا جزيلا و لو أني وددت يا نور الهدى أن تكوني أول إنسانة أسمع منها كلمة مبروك عسى أن لا يطول غيابك
976
إلى التي تسمي نفسها الحزينة
مرام            18/11/2012 07:28:42 م
إليك أنت يا من تسمين نفسك الحزينة و أنا أسميك السعيدة بشرى لك لا تقلقي فالدواء ناجح و فعال و أنا اليوم عذراء كما أريد أن أقول لك أنا التي راسلتك دائما على الخاص و ما إنقطاعي عنك إلا لأفاجئك بهذا الخبر السعيد لدي الكثير لأقوله لك على الخاص دمت لي أخت وفية
975
بشرى لكن
مرام            18/11/2012 07:13:21 م
إلى كل محرومة و مظلومة إلى كل حزينة و خائفة و إلى من شكك في الدواء أقول لكم جميعا أقسم بالله العلي العظيم أقسم بالله العلي العظيم أقسم بالله العلي العظيم أنني إستعملت الدواء و شفيت و لدى اليوم شهادتين طبيتين من عند أفضل الأطباء عندنا تثبت أنني عذراء الحمد لله أولا و أخيرا و الشكر الجزيل للأخ عبد الله و الحبيبة ماريا و كل فريق صحافة نات أعزكم الله دنيا و آخرة و رفع شأنكم أنا مدينة لله أولا أن شفاني و دلني عليكم و مدينة لكم ثانيا لأنكم رفعتم كربتي و أعدتم بسمتي لن أنسى معروفكم ما حييت
974
الى الاخت كنزة
susu            18/11/2012 01:30:15 ص
الصحفي عبدالله يستحق ذلك وبجداره كبيره جدا واسال الله ان يوفقه دائما ... اختي الكريمه لم اجد اسم الموقع الذي تتحدثين عنه ( هوكالد ) ... هل يمكنكي كتابة اسم الرابط الخاص بالموقع ... وشكرا
973
الف الف الف مبرووووووك
كنزة            17/11/2012 06:59:32 م
GOOGLE و بالدليل و البرهان الصحافي عبد الله عمر نجم يستعيد مركزه الاول بقوة استعاد الصحافي الجزائري عبد الله عمر نجم مركزه الريادي في عالم الانترنت من حيث الخدمات و التواصل الاجتماعي . موقع " هوكالد " أكد أن استعادة الصحافي عبد الله عمر نجم مركزه الاول لم يأتِ من فراغ فهو يقدم اعمالا خيالياً تتحلى بالصدق و الموضوعية و الصراحة المطلقة و الشفافية مع التقنيات التي يستعملها لاعطاء مصداقية لكل عمل و قول. ويؤكد " هوكالد" أن الصحافي عبد الله عمر نجم يستحق استعادة مركزه لانه نجم الانترنت الأول بلا منازع . Whocalledالمصدر
972
شكرا يا ملاك
صباح            17/11/2012 05:37:38 م
هانية - البليدة - شكرا لك يا اخي عبد الله على مساعدتك، بسببك أنا متزوجة اليوم . امينة - الجزائر العاصمة - كل الشكر للإنسان الغالي الصحافي عبد الله على مساعدتك بزواجي . بسيمة - تيزي وز - أنت ملاك يحي - غرداية - بمساعدتك اصبحت لدي جواز سفر و بطاقة السياقة كريمة - تبسة - متزوجة وسعيدة بفضل الله و عبد الله ريهام - الشرق - اخبروني ولم اصدق كان لدي شكوك و لكن ما ان رايت الملاك عبد الله اصبحت حياتي وردية السيدة حليمة - بومرداس - شكرا لك أيها الإنسان الغالي على إعادة زوجي، شكرا جزيلا
971
مساعده
هند            17/11/2012 03:25:53 م
كم سعر الدواء الدينار البحريني ؟
970
الله يستركم
الشاوية م            17/11/2012 11:17:51 ص
اختي بسمة و اختي وفاء و نجاة راني اتزوجت بارك الله فيكم صح ما شفتكمش بصح عبد الله عرفني ببنات كي لعسل المقطر اوقفتو معايا رني ادخلت الحمد لله انا الشاوية ج و انقول للملاك عبد الله الله يسترك و يرحمك في الدنيا و الاخرة و اللي يظلمك ربي يبليه و يكشفو و يفضحو
969
الى الاخت الخائفه
susu            17/11/2012 12:23:13 ص
شكرا على ردك ... لكن التعليق رقم 962 كان يحمل خبر الشفاء لذلك سألتك ... على العموم اتمنى ان يصل الدواء وان ييسر الله لكي امورك وتبشرينا بنجاحه معك انشاء الله ... تحياتي اختي الكريمه
968
اختصري المسافات
فاعلة خير            16/11/2012 08:49:58 م
لتختصري المسافات و تعرفي الكثير عن نجاح و فعالية دواء الشيخ مسرور زوري موقع قوقل و في خانة البحث اكتبي الصحفي عبد الله عمر نجم
967
الى الاخت Susu
خائفة            15/11/2012 08:14:23 م
لا يا اختي من شفيت ليست انا التى كنت انتظر شفائك انا لم يصلني الدواء بعد شكرا لك لقد تفائلت لي بشفاء انشاء الله
966
قبل فوات الاوان
كنزة            15/11/2012 04:06:22 م
استعملن الدواء و توبو الى الله و تزوجو و ساعدو اخواتكم قبل فوات الفرصة الدواء سوف يرتفع سعره و سيصبح من الصعب جدا الحصول عليه هذه معلومة قراتها في فيسبوك مشاكل المراة الحمد لله من اللعذه علي بالشفاء و اخشى ان تضيع الفتيات و لن يجدن الدواء حتى بمليون دولار
965
امنت بالله
نصيرة العنابية            15/11/2012 11:39:53 ص
امنت و امنت و امنت بالله و قدرته شفاني الله يا ناس يا ناس شفاني الله الحمد لله 11 طبيب و طبيبة اثبتوا لي انني عذراء و سليمة 100 بالمئة هاتفي عند الملاك الكريم الصحفي عبد الله افديكم بدمي
964
الى الاخت الخائفه صاحبة التعليق رقم 962
susu            15/11/2012 12:21:10 ص
الف مبروك اختي على الشفاءواتمنى لباقي الفتايات الشفاء انشاء الله ... اختي الكريمه هل انتي نفسك صاحبة التعليق رقم 890 ؟؟؟ اريد معرفة ذلك فقط لان صاحبة التعليق كنت اشعر بانها كانت تنتظرني لسماع اخباري ... شكرا
963
يا مالك الملك كله
ام ياسين            14/11/2012 01:36:08 م
بحق استرجاعي عذريتي و زواجي و انجابي لابني اسال الله لك يا عبد الله يا ملاك اللـهم يا رب يا ذا الجــلال و الإكــرام احمي الصحفي عبد الله عمر نجم و انصـره و آرزقه بجـنـود من عندك تحميه و تنصره و تبعد عنه كل شر و كل مروه و كل عدو يا جبّار اللهم اعمـي عنه عيون الحاسدين و الحاقدين و ابطل حسدهم و اطفي غيرتهم وثبت أقدامه اللهـم ارحـمه برحمة من عندك و عـافي جروحه و فك قيوده اللهم انتقم من ظالمه و من كان معه بالقول و العمل اللهم شتت جمع اعدائه جميعا و زلزل الأرض تحت أقدامهم و خــــذهم أخذ عزيز مقتدر, يا رب
962
شكر
الخائفة            13/11/2012 08:25:51 م
اقسم بالله العلي العضيم اقسم بالله العلي العضيم اقسم بالله العلي العضيم اني شفيت اشكر الله علي دلك واحمده واشكر الاخ الملاك عبد الله والاخت الطيبة ماريا ولاانسي الاخ احمد ولانسي وفاء من الشرق وامال من بليدة علي وقوفهما معي ومساعدتهما لي رغم ازعاجي الكثير لهما والشكر الكثير لمخترع الدواء وهو الشيخ مسرور وقطعت علي نفسي ان اساعد اي فتاة ورقمي عند الاخت ماريا لمن اراد المساعدة
961
الشاكرة
شكرا للصحافي عبد الله عمر نجم            12/11/2012 10:49:25 ص
اريد ان اقول للصحافي عبد الله عمر نجم من خلال هذا المنتدى امرين وهما : اولا اشكرك على انك حققت لي ما اتمنى و هو استرجاع شرفي و ثانيا اشكرك لانك فعلا مدرسة للاخلاق و القيم تعلمت منك الصدق و الاخلاص العفو و التسامح حب الخير لجميع الناس التواضع المعاملة الحسنة و الكثير الكثير ما عساي اقول انت فعلا اروع و انبل انسان عرفته في الكون
960
امري لله
مهمومه            06/11/2012 11:12:59 م
استغفر الله استغفر الله استغفر الله اللهم انت السلام ومنك السلام تباركت ياذا الجلال والاكرام
959
الحائرة
الحائرة            06/11/2012 03:07:37 ص
اشكركن اخواتي في الله يطيكم الصحة على الكلمة الطيبة والنصيحة ساستخيره الله عزوجل وساتصل بالصحفي عبدالله وربي يوفقني ويوفق جميع اخواتي.. انشاءالله ادعوولي
958
الى الحائرة
نور الهدى            05/11/2012 08:21:26 م
اقول لك لا داعي للقلق و الحيرة دواء الشيخ مسرور هو حقيقي و بقدرة الله تعالى ترجعي كما كنت من قبل و مشكلتك تنتهي للابد وفي سرية تامة لا يعلم بك احد الا الله تعالى ما عليك سوى التوبة النصوح لينجح معك الدواء،انا استعملت الدواء و اقسم بالله انني شفيت و شاهدة على الكثير من البنات اللواتي اخترن هذا الطريق و شفين باذن الله الواحد القهار انصحك اختي في الله ان تستعملي الدواءو ستلاحظين التغيير الذي يحصل في حياتك ولا تستمعين لاقوال شياطين الانس و السلام عليك و رحمة الله و بركاته
957
الى هدى التي طلبت المساعدة
نور الهدى            05/11/2012 07:58:57 م
السلام عليك اختي هدى اقرئي التعليقات الموجودة في الاسفل ستجدين رقم الصحفي عبد الله يمكنك الاتصال به او ابعثي له رسالة قصيرة و تاكدي من الرقم جيدا كما يمكنك مراسلته على البريد الالكتروني مع توضيح مايلي : اسمك ولايتك و طلبك المتمثل في الحصول على الدواء لا تخافي ابدا الاستاذ عبد الله سيرد عليك ويطمئن قلبك وياخذ بيدك الى بر الامان وفقك الله يا اختي
956
الى هدى والحائرة
الحزينة            05/11/2012 02:17:37 م
أخواتي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،أختي هدى للحصول على الدواء إتصلي بالصحفي عبد الله على الرقم التالي 0661531657 أرسلي له رسالة وبعدها إتصلي به،أما اختي الحائرة رغم أنه لم ينجح معي الدواء إلا أني لم أفقد ثقتي بالصحفي عبد الله وسأشتريه للمرة الثانية أنا على ثقة تامة به،أختي لو كانت شبكة دعارة لما إستمرت طوال هذه السنوات وتم شفاء ملايين من الفتيات ورقم الصحفي هو هو لم يتغير لو كان هناك خداع لغير رقم هاتفه هذا أبسط شئ يمكن فعله،اختي إستخري وإتصلي بصحفي وأتركي الأمور تسير بتدبير الخالق سبحانه،لن تخسري شئ ان جربتي...
955
بحاجة الى المساعدة
هدى            05/11/2012 06:05:26 ص
الى نور الهدى أريد التواصل معك ، كيف اتواصل مع الصحفي عبدالله فأ نني أريد شراء الدواء جزاكم الله خير ارجوووو مساعدتي
954
الحائرة
الحائرة            05/11/2012 02:16:33 ص
احنا دوكة ما فهمناش وين الصح وين الخطا كل واحد واش يقول اللي يقول هذا دواء حقيقي واللي يقول هذي شبكة دعارة لاصطياد الفتيات واستغلالهن راني في حيرة من امري كنت معلقة امال كبيرة على هذا الدواء ساعدوني يا اخواتي في الله وانصحووني واش ندير فانا في حقيقة الامر فقدت عذريتي من جهلي وعدم معرفتي لهذي الامور بالله عليكم ان تساعدوني ولا تنسوني من صالح دعائكم
953
الى كل اخت تريد المساعدة
وفاء من الشرق            04/11/2012 07:10:28 م
انا لااستطيع التواصل في الانترنات دائما بسبب العمل لكن من تريد المساعدة تتصل بالاخت ماريا اوالاخ عبد الله يعطيها الرقم واناساسعدها في الهاتف هدا للاخت الحزينة اقول لك انا هنا للمساعدة سلام
952
بحاجة الى المساعدة
هدى            04/11/2012 05:57:15 م
الى نور الهدى أريد التواصل معك ، كيف اتواصل مع الصحفي عبدالله فأ نني أريد شراء الدواء جزاكم الله خير ارجوووو مساعدتي
951
يا اخواتي الطيبات
مريم            04/11/2012 10:40:52 ص
السلام عليكم انصح الفتيات و اقول لهن عليكن بالنية الصادقة و الشفاء و الزواج ليس نهاية المشكلة عليكن بمساعدة اخواتكن و لو بالدعاء حتى لا يحدث لكن ما حدث لمن تنكرن للجميل و تذكرن ان الدواء ياتي من السعودية
950
ارجوك يا عبد الله
سميرة            03/11/2012 02:46:15 م
يا عبد الله رد على مكلماتي ارجوك مستعد لاي شرط المهم اصبح كما كنت لقد جددت توبتي ارجوك
949
ضروري
هدى            03/11/2012 02:45:28 م
زواجي قريب واريد شراء الع?ج كيف اتواصل مع الصحفي عبالله وكم سعر الدواء بالدينار ارجوووو الرد
948
سبحان الله الشافي
زميل يسمينة            03/11/2012 12:35:11 م
انا شاب من العاصمة اقسم بالله العلي العظيم انني شاهد على شفاء زميلتي في العمل لقد استعملت الدواء و نجح معها انا لم اصدق في البداية و لكن و بعد ان فحصت زميلتي عند 4 اطباء سبحان الله ربي يستر و ينصر الصحفي عبد الله زميلتي اغتصبت من طرف والها لولا هذا الدواء لضاعت
947
الى الاخت التي طلبت الدعاء
نور الهدى            01/11/2012 11:40:44 ص
اللهم اننا نسالك باسمك الاعظم و بكل اسم سميت به نفسك او استاثرت به في علم الغيب ان تشفي اختنا شفاء تاما لا شفاء الا شفاءك يا حنان يا منان يا ذا الجلال و الاكرام برحمتك نستغبث اللهم اننانسالك ان تشفي اختي في الله و يكون شفاءها مئة بالمئة يارب كما وفقتها في الحصول عل الدواء و وفقتها في استعماله و انهاءه وفقها الى الشفاء يا مغيث المغيثين برحمتك نستغيث يارب العالمين افرح قلبها و فرج همها وازل عنها كربها امين يا رب العالمين
946
الى الاخت وفاء من الشرق
مهمومه            31/10/2012 05:28:53 م
ارجوكي اختي ان تساعديني في كيفية التحضير اعني كمية الماء اللازمةوطول القطن وهل يجب وضعه ملامس لاجزاء البكارة او بعيدا عنها فانا غشاء بكارتي ممزق جزئيا فانا لم امارس الزنى وانمااخطات بسبب جهلي وارجوا ان تساعديني على هذا الايمايلIMANE449@YAHOO.FR لانني اذا اخطات في استعماله لا املك المال لشراء الدواء مرة ثانية
945
خائفة جدا
مهمومة            31/10/2012 03:34:41 م
اول شيء عيد سعيد وابارك لكل فتاة نجح معها الدواء ثاني شيء معي الدواء والظروف لا تسمح لي باستعماله وانا متخوفة من كمية الماء ووضعية القطن هل يجب ان تكون ملامسة لاجزاء غشاء البكارة
944
الى كل الاخوات
انا في حاجة الى دعاء            30/10/2012 02:13:05 م
السلام عليكم جميعا اخواتي في الله انا في حاجة الى دعائكم خاصة في هده الايام
943
احتاج المساعدة
الى نور الهدى            30/10/2012 01:49:19 م
السلام عليكم انا اريد ان استفيد من خبرتكي في استعمال الدواء غير الموجودة في الورقة المرافقة لدواء التي اعطتني ايها الاخت مارياهدا اميلي faiza362012@hotmail.com
942
الى كل من تريد المساعدة
وفاء من الشرق            30/10/2012 10:05:31 ص
كل عيد وكل الاخوات بخير ان شاء الله انا وفاء من الشرق اقول لكل الاخوات انا هنالاساعدكم واعاونكم بكل ما استطيع،قطعت عهد على نفسي بان اعوان واساعد كل فتاة في الدواء،انا موجودة ورقمي عند الاخت ماريا او الاخ عبد الله،من تريده عليها الاتصال بهم وطلب الرقم فانا دائما في المساعدة.واغتنم الفرصة واشكر اخي الملاك عبد الله والاخت ماريا على المجهودات التى يبدلونها من اجل الفتيات واقول لهم رحمكم الله في الدنيا والاخرة ووفقكم الله للخير دائما.
941
الى المتعجبة
الحزينة            29/10/2012 12:36:34 م
السلام عليكم أختي الكريمة لا لم يعد لي جزء من الغشاء فانا كما كنت قبل استعمال الدواء،ربما الخطأ كان في الليلة الأولى..هذا قضاء وقدر ولحمد لله على كل حال.
940
الى التي تحتاج النصيحة
نور الهدى            28/10/2012 11:09:19 م
مرحبا بيك اختي اردت التواصل معي انا موجودة لاي سؤال او استفسار تفضلي دون تردد...
939
السلام عليكم
المتعجبة            28/10/2012 10:37:42 م
كل عام وانتو بألف خير حبيباتي اهم شي التوكل ع الله والايمان الكامل ان الشفاء والامل بالله وحده وليس مرتبط بهذا الدواء او غيره...اختي الحزينه ربما الدواء اعاد لك جزء من الغشاء وتحتاجين لكميه اخرى لاعاده البقيه
938
عيد سعيد
شهادة حق            28/10/2012 06:53:52 م
اخي عبد الله بصحة عيدك وكل عام وانت بالف خير هذا اول عيد يمر علي وانا سعيدة باسترجاع شرفي و شرف عائلتي اشكرك اشكرك اشكرك جزاك الله خيرا
937
بحاجة الى النصيحة
الى نور الهدى التعليق 853            28/10/2012 01:13:04 م
اختي ارجوكي اريد التواصل معكي
936
أريد المساعدة...
الحزينة            27/10/2012 05:49:07 م
weroud815@gmail.com راسلوني في أقرب وقت
935
الى من تريد مساعدتي
الحزينة            26/10/2012 07:32:32 م
هذا هو إميلي الخاص أرجو التواصل معي weoud815@gmail.com
934
عيد مبارك
خديجة            26/10/2012 06:43:47 م
اخي عبد الله بصحة عيدك وكل عام وانت بالف خير هذا اول عيد يمر علي وانا سعيدة باسترجاع شرفي و شرف عائلتي اشكرك اشكرك اشكرك انت اروع و اعز و اغلى و انبل انسان في الكون
933
الى كل من تريد مساعدتي
الحزينة            26/10/2012 03:46:17 م
أولا كل عام وانتم بخير والامة الاسلامية بألف خير،لكل من تريد التواصل معي لمساعدتي هذا ايميلي الخاص weoud815@gmail.com راسلوني في أقرب وقت
932
la vérité de ce journaliste
dida            26/10/2012 09:03:26 ص
لا أنصـح فتاة أو أم بالإتصال على هذا الصحفي أو الرقم .. المسألة واضح أن فيها مقلب كبير . ويش رايح يعمل الصحفي عبد لله هذا؟ هل سيقضي على العصابة ويتلف الأفلام يطريقة عادل إمام في الأفلام؟ واضح أنها مكيدة للإيقاع بالفتيات وإستغلالهن في الدعارة بعد تسجيل أصواتهن على الهاتف والتصوير عند المقابلة بالفيديو . عملوا حسابكم يا بنات . واللي عايزة تعمل ترقيع أمامها المجال واسع في عيادات الأطباء المعروفين حق النساء والولادة وعفا الله عما سلف. ومن خبرتي المتواضعة أنصح أي بنت من هادولي أن تستعين بأمها أو أختها الكبيرة أو خالتها للمرواح معها للطبيب ولا تحاول الإستعانة بصديقة لأن الأصدقاء مفيش الزمن ده وكل صديقة حتحكي لصديقة تانية وهكذا تبقى فضيحة بجلاجل. العقل زينة يا بنات ومن الأفضل تجنب الوقوع في الفخ خاصة مع الشباب الزائد الحد من الوسامة والفتوة هادولي صاروا مصيبة الزمن دهوأداة في يد العصابات الإجرامية وعصابات الدعارة واللواط وترويج المخدرات.
931
نصيحة
سعيدة            26/10/2012 01:50:13 ص
الى كل البنات أهم شيء بعد التوكل على الله و التوبة والإخلاص في النية أنكم تعرفوا مكان غشاء البكرة بالظبط، لتفادِ أخطاء اليلة الأولى، وبالتوفيق للجميع
930
الى الأختين سهام و الحزينة
سعيدة            26/10/2012 01:43:02 ص
عزيزتي سهام بما أنك تحكِ على الملاك عبد الله مثل هذا الكلام معناه أنك لا تعرفيه، بخصوص حبيبتي الحزينة ولا يهمك إنتِ بس إحكِ مع الأستاذ عبد الله وما رح تندمي، وإذا احتجتِ لأي مساعدة رقمِ عند عبد الله وماريا، إنتِ بس ارلي لي رسالة قصيرة فيها إمايلك ورح نتواصل،
929
أريد المساعدة
الحزينة            25/10/2012 08:32:32 م
هل من مجيب....
928
الى الأخت حنان
الحزينة            25/10/2012 06:33:57 م
احتى فهمت من تعليقك أنك استعملت الدواء مرتين أرجو مساعدتي قبل أن أجربه للمرة الثانية
927
الى الأخت سهام
الحزينة            25/10/2012 06:12:41 م
أختى أنا لم أكتب هذا الكلام لأشكك في مصداقية الدواء والأخ عبد الله أو لأثير الشك في نفوس الأخريات بلعكس رغم أن لم أشفى الا إني على ثقة كبيرة بلأخ عبد الله وبهذا الدواء،ربما أخطات في طريقة الأستعمال لهذا أريد النصيحة من كل من أستعملته وفي الأخير كل شئ قضاء وقدر وهذاوالحكمة ليست في الدواء بل في رب الدواء فهو وحده الشافي أسأل الله عز وجل في هذااليوم المبارك أن يكتب الشفاء لكل فتاة فكلنا ضحايا..اللهم أرحمنا برحمتك
926
الى الاخت الحزينة
نور الهدى            25/10/2012 05:35:33 م
اختي في الله لا تحزني ولا تياسي هناك من لا ينجح معها الدواء في المرة الاولى هذا قضاء و قدر من عند الله تعالى فهو الاعلم بعباده منا ...اتركي الحزن جانبا ما دام الدواء موجود و استعمليه للمرة الثانية وانا اعدك انني ساكون الى جانبك في كل لحظة لا تياسي ابداوجددي ثقتك بالله و بالدواء و تفاءلي خيرا تجديه ,كمااطلب من كل البنات اللواتي نجح معهن الدواء ان ترفعن ايديهن بالدعاء لك ان ينجح معك في المرة الثانية
925
الحزينة
الى سهام            25/10/2012 01:06:04 م
اختي هل استعملتي الدواء ولم ينجح معكي
924
حليمة
الى البنات التي نجح معها الدواء            25/10/2012 12:53:30 م
السلام عليكم اريد ان استعمل الدواء و انا حائرة وخائفة ربما يوجد سبب لهدا لم تنجح الاخت الحزينة ارجوكم افيدونا واجركم على الله
923
حليمة
الى البنات التي نجح معها الدواء            25/10/2012 12:22:40 م
السلام عليكم اريد ان استعمل الدواء و انا حائرة وخائفة ربما يوجد سبب لهدا لم تنجح الاخت الحزينة ارجوكم افيدونا واجركم على الله
922
الى الاخت سوسو
التائهة            24/10/2012 09:43:27 م
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد بعثت لكي رسالة على الايميل ارجو ان تراسليني في اقرب وقت
921
الى الاخت الحزينة
سهام            24/10/2012 09:12:44 م
اختي والله غضتيني هاذي هي الحاجة لي مخوفتني من استعمال الدواء يعني تشريه ب 5 ملاين ومن بعد ما ينجحش معاك اليس هذا اكل اموال الناس بالباطل اقول للسيد عبد الله عمر نجم ربي يهديكم تلعبو ببنات الناس هذا اسميه خداع لانه شحال من وحدة شرات الدوا و ما صلحش معاها وانتم تربحو الدراهم وهن يتالمن في صمت حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
920
الى كل من نجح معها الدواء
الحزينة            24/10/2012 08:37:51 م
أنا في قمة الحزن واليأس فقد انتهيت من استعمال الدواء وعندما ذهبت للفحص أمس تفاجأت بأن الدواء لم يعطي نتيجة معي..واحمد لله على كل حال فهذاقضاء وقدر لكني في حيرة من أمري لأني اريد استعماله للمرة الثانية وخائفة..بالله عليكم ساعدوني يأي نصيحة أو معلومة في كيفية استعماله لعلها كانت غائبة عني وأستفيد منكم..أرجوكم ساعدوني
919
لى سوسو ونور الهدى واليتيمة
الحزينة            24/10/2012 06:11:00 م
أخواتي ظانا استعملت الدواء وعندما ذهبت للفحص تفاجات بأن النتيجة سلبية للأسف الشديد علقت أمال كثيرة وكانت صدمتي شديدة..أنا في قمة الحزن واليأس ربما أخطأت في استعمال الدواء.أريد مساعدة كل من استعملت الدواء لتدلني على الطريقة الصحيحة لكي أجربه للمرة الثانية..ساعدوني لأخرج من هذا الألم..
918
الى الاخت تائهه
susu            24/10/2012 01:25:16 م
اختي لا تخافي ولا تقلقي وتوكلي على الله ... بالنسبه الى طريقة استخدام الدواء الاخت ماريا هي التي سترسل لكي الطريقه كما فعلت معي ومع البقيه ... واذا اردتي اي مساعده راسليني على ايميلي susuadel@gmail.com
917
الي الاخت سوسو
التائهة            23/10/2012 11:56:50 م
انا اشتريت الدواء واريد النصيحة كيف استعمله من فضلك يااختي فاناخائفة
916
نصيحتي
نجية            23/10/2012 07:38:25 م
حبيباتي نحن في زمن لا ضمير و لا رحمة و لا ايمان و من باب التجربة لا تثقن و لا تكشفن سركن الا لصحفي عبد الله عمر نجم فقط فقط فقط و بعد الشفاء من تريد ان تساعد عليها ان تتواصل مع من تريد التوبة و الشفاء لا من تريد ان تعرف الاسم الحقيقي و الولاية و سبب الحادث بارك الله في عمر و حياة الصحفي عبد الله 0661531657 او 00213661531657
915
الى SUSU
خائفة            23/10/2012 06:58:42 م
الف مبروك على النجاح عقبال اليناهدا ما حاولت قوله لك
914
الى susu
خائفة            23/10/2012 02:24:22 م
قلت لكي مبروك عليك النجاح العقبال الينا
913
الى الاخت خائفه
susu            22/10/2012 09:38:25 م
انا لم افهم معنى رسالتكي في التعليق رقم 907 !!!! ... هل لكي ان توضحي لنا كلامك اكثر اذا سمحتي ؟؟؟
912
حليمة
الى الاخت اليتيمة            22/10/2012 11:04:51 ص
ابارك لكي من كل قلبي الحمد لله الدي اراحكي من هدا الهم اختي ارجو ان تساعدني انا عندي الدواء مند مدة ومازال لم استعمله خايفة مااستعمله جيدا هاد اميلي faiza362012@hotmail.fr
911
الى الأخت حليمة
سعيدة            22/10/2012 01:39:02 ص
بودي اساعدك حبيبتي، بس من غير إذن الأخت ماريا ما أقدر. انا لي اعرف أول ما تتوصلي بالعلاج تتصلي بماريا تطمنيها على استلامك للعلاج وتطلبي منها الطرقة، انتي تعرفِ حبيبتي ليس كل من يدخل الى الموقع هو جاد وصادق و امين، انتي بس حاولي او ابعتي رسالة قصيرة فيها اسمك و مدينتك والبلد واكييييييد رح تجاوبك. للاشارة انا شخصيا حكيتها أمس اكتر من مرة وجاوبت، وفي اخت اخرى استلمت العلاج البارحة واتصلت بماريا وجاوبتها.
910
الى المتعجبة
سعيدة            22/10/2012 01:13:30 ص
ارجوك حبيبتي ما تلحي كتير، لمفروض في تفاصيل ما لازم يعرفها الا المعني بالامر، انتِ بس اتصلي بماريا وهي رح تجاوبك. وما تصدقي احد الا الاستاذ عبد الله و الأخت ماريا
909
الى المتعجبة
سعيدة            22/10/2012 01:10:49 ص
ارجوك حبيبتي ما تلحي كتير، لمفروض في تفاصيل ما لازم يعرفها الا المعني بالامر، انتِ بس اتصلي بماريا وهي رح تجاوبك. وما تصدقي احد الا الاستاذ عبد الله و الأخت ماريا
908
الى susu و كل البنات
خائفة            22/10/2012 12:42:45 ص
كل شئ مبروك لعقوبة لينا
907
إلى المتعجبة
مرام            21/10/2012 07:20:38 م
أرجو أن تتكرمي بقبول إعتذاراتي أنا إستلمت الدواء من قبل الأخت ماريا شخصيا أي إلتقيتها و عندما سلمتني الدواء أعطتني معه ورقة مكتوب بها القسم و طريقة التحضير و طريقة الإستعمال أما عن طريق البريد فلا أعلم و لكن بإمكانك الإتصال بها لأي إستفسار لا أظنها ستبخل عليك بالإجابة كذلك أرجو من الأخوات إفادتك نحن بمركب واحد علينا أن نكون عون لبعضنا البعض
906
الى المتعجبة
أمينة            21/10/2012 04:46:10 م
أنا إستعملت الدواء وبعد يومين سأذهب للفحص لتأكد ان كان نجح معي الدواء..ستحصلين مع دواء على ورقة فيها كافة المعلومات عن طريقة تحضيره و كيفيةإستعماله
905
الى الاخت مرام
susu            21/10/2012 04:20:27 م
اشكركي اختي على دعواتكي لي واسال الله ان يوفقكي ويجعل ذلك في ميزان حسناتك ... اعتذر عن التاخير في الرد لانني يوم امس ارسلت الرد واتضح لي انه لم يصل ... على العموم اختي مرام لا تقلقي ابدا وهذا شعور شعرت به مثلك قبل استخدام الدواء وحتى قمت بالكشف ... توكلي على الله وانشاء الله ربنا يشفيك ... وننتظر سماع النتيجه منكي اختي ...
904
الى المتعجبة
حنان من المغرب            21/10/2012 02:07:47 م
اختي عندما توصلت بالدواء لم يبعثوا لي معه طريقة الاستعمال اتمنى لك الشفاء وانا متبعاك وانا انتظر عنك اخبار تفرحنا ومن هنا وبحلول الشهر الفضيل ارفع يداي الى العلي القدير ان يحفظ اخي عبد الله وان يجعل الجنة منزلته وان يديم عليه نعمته وان يرفع منزلته في الدنيا والاخرة امين
903
حليمة
الى اخت سعيدة            21/10/2012 12:43:47 م
شكرا اختي على النصيحة ولكن اضنها مشغولة ما ترد على المكالمات وانا جد مستعجلة زواجي ما بعد العيد ارجوكن لا تبخلو علي
902
أحتاج مساعدته
بدرة            21/10/2012 12:16:40 ص
مساء الخير. اتصلت السيد عبد الله وأنا أرسلت له رسالة وفاجابني قائلا انه سوف يساعدني الله شاء سقو هو علامة جيدة؟ أحتاج مساعدته ممكنة إلى حد ما.
901
الى الاخت سهام
susu            20/10/2012 10:39:35 م
بالنسبه لطريقة الاستعمال سيتم ارسالها لكي بالايميل من قبل الاخت ماريا كما فعلت مع باقي الفتيات ... اما لون الدواء هو اخضر داكن جدا وبعد اضافته الى الماء يصبح لونه كلون الكموني الداكن ... واتمنى من الله ان يوفقك ويشفيكي ...
900
الى الاخت مرام
susu            20/10/2012 10:32:31 م
الله يبارك فيكي ... جزاكي الله كل ير على دعواتك لي ... واسال الله ان يريح قلبك ويسهل امرك في استخدام الدواء ... ولا تقلقي هذا شعور طبيعي انا شعرت به كل فترة انتظار وصول الدواء وخلال استخدام الدواء وبعد انتهاء الدواء حتى قمت بالفحص ...لكن الحمد لله كانت النتيجه في المقابل ايجابيه ... تحياتي اختي مرام .
899
السلام عليكم
المتعجبة            20/10/2012 08:18:46 م
بنات بلييييييييييييييز معقولة أسألتي مالهاش اي اهتمام سألت اكثر من مره لو الدواء يأتي معه طريق الاستعمال ام يأتي مكتوب عليه علاج تساقط الشعر؟؟؟
898
السلام عليكم
المتعجبة            20/10/2012 02:28:39 م
الف الف مبروك اخواتي سوسو واليتيمه ومرام وعقبال الباقي
897
الي الاخت اية
اليتيمة            20/10/2012 01:25:25 م
اختي اية انا انتضر اخبار عنكي تفرحني فانا قلقة عليك اتمني الفرحة ان تعم كل فتاة من جربت الدواء فهدا الدواء معجزة ربانية لا تضيعو فرصة العمر ورجاء ان لاتنسو الدعاء الي الاخ عبد الله ولي تقول مانجحش معها الدواء راهي تكدب فانا بين الخياطة ومدة استعمال الدواء مدة شهر فانا كنت ضحية دكتورة نوكل عليها ربي لعبت عليا لولا الملاك عبد الله لضاعت حياتي والحمد لله النية اولا وديرو الثيقة في خويا عبد الله ونشاء الله لي يقول فيه حاجة ولي تمنالو الشر يولي عليه ومعندهم مايديرو رها كل وحدة تبرا تدعيلو بربي ناجح ومقامو عالي مدنيتش تلقاو عبد حنين وفحل كيما هو نقولها ونعاود اتكلو عليه وما تخافوش ولي تبرا تفرح لبناة لي مازالو
896
إلى اليتيمة و الأخت آية
مرام            20/10/2012 10:55:46 ص
ألف مبروك أختي و الحمد لله أتمنى كلما دخلت المنتدى أن أقرأ أخبار سارة عنكن مبروك كذلك زواجك ربي يكملك بالخير و الذرية الصالحة بإذن الله تحياتي آية نريد سماع أخبارك
895
السلام عليكم
المتعجبة            20/10/2012 03:08:29 ص
بنات بليييز هل يأتي مع الدواء طريقه الاستعمال؟
894
البهجة
اليتيمة            19/10/2012 10:13:01 م
انا الان في قمة السعادة فالبارحة اسعد يوم في حياتي و الفضل يعود الي الملاك عبد الله الدي انقدني في مشكل لم استطيع حلة لقد قمت بالخياطة ولم تنجح معي وزواجي قريب وانا اليوم عدراء بشهادة طبية الحمد لله انا اليوم اعيش اجمل لحضات كنت قد فقدتها اشكر الاخت ماريا التي كلفت نفسها من اجل احضار الدواء عندي بيدون ان اتعب نشاء الله ربي يحفضك و صديقتي امال التي كانت معي في كل لحضه ياخويا عبد الله نشاء الله راك في الجنة
893
الى الاخت susu
سيهام            19/10/2012 08:24:42 م
ممكن تفهميني اختي كيفاش استعملت الدواء وكيف لونه
892
إلى susu
مرام            19/10/2012 07:37:31 م
ألف مبروك أنا سعيدة جدا جدا من أجلك صدقيني كنت أنتظر خبرك هذا بفارغ الصبر لأنني بصراحة دعيت لك كثيرا و كأنني كنت معك في كل لحظة و لم أشأ أن أكتب لك حتى تكون دعوتي لك بظهر الغيب و تكون مجابة و الآن الحمد لله حمدا كثيرا أرجو أن نسمع المزيد من الأخبار السعيدة عنك أنا لم أستخدم الدواء بعد أحيانا أشعر بيأس كبير يتسلل لقلبي دعواتكم لي و تحية خاصة جدا للحبيبة نور الهدى دون أن أنسى الأخت شهادة حق و جميع الأخوات دمتم
891
الى الاخت خائفه والجميع
susu            19/10/2012 01:46:37 ص
ذهبت يوم الاربعاء لزيارة طبيبتين وقمت بالكشف والحمد لله حمدا كثيرا طيبا عدد مافي السماء وما في الارض لقد كانت النتيجه ايجابيه وقالت لي الطبيبتين انني سليمه 100% ..صراحه يا اخواتي والله العظيم انني بالرغم من انني قمت بشراء الدواء واستخدامه وتحملي للظروف التي واجهتها خلال استخدام الدواء الا انني كان عندي الشك ان الدواء لن يكون ناجح حتى عند زيارتي للطبيبه كان توقعي الاكبر ان تكون النتيجه سلبيه لكن ما اروعه من شعور عندما تسمع شي تريده وانت غير متوقعه..الحمد لله على كل شيءويا رب ان تغفر لي وتيسر اموري واقدم شكري وتقديري واحترامي لكل من الشيخ مسرور صاحب الاكتشاف الاكثر من رائع والى الاخ عبدالله حفظه الله والى الاخت ماريا جزاها الله كل خير ولن انسى اختي الحبيبه سناء التي كانت معي خلال فترة العلاج وارشدتني الى الطريقه الصحيحه بكل تفاصيلها وتحملها لإتصالاتي باوقات متاخره او غير مناسبه اسأل الله ان يوفقها ويجعل هذا في ميزان حسناتها ..الحمد لله الحمد لله الحمد ادعو الله ان يستر ويسعد قلب كل انسانه تابت الى الله .
890
الى الاخت susu
خائفة            18/10/2012 06:09:29 م
كيف كانت زيارتك للطبيبة
889
السلام عليكم
المتعجبة            18/10/2012 12:37:58 ص
يابنات هل لادواء ياتي معه شرح مفصل ام يأـي مكتوب عليه علاج تساقط الشعر
888
الى الأخت حليمة
سعيدة            17/10/2012 09:27:37 م
حبيبتي أحسن شي تتصلي بالأخت ماريا وأكيد ما رح تبخل عليك بشيء، لكي تحصلي على الطريقة الصحيحة وما يتم التلاعب عليك. وإنشاء الله ربنا يشفيك ويسعدك
887
susu
خائفة            17/10/2012 03:44:39 م
انشاء الله خير
886
الى الاخوات مجربات الدواء
حليمة            17/10/2012 03:41:24 م
السلام عليكم انا عندي الواء من مدة شوية كبيرة ونسيت الطريقة ارجوكم من استعملت ونجح معها تقو ل جزاها الله خيرا تبعتلي طريقة خصوصا في الاول في ها اميلfaiza362012@hotmail.fr
885
الى الاخت خائفه
susu            17/10/2012 12:22:45 ص
لقد ذهبت الى الطبيبه يوم الاثنين وقامت بالكشف وقالت لي انها غير قادره على تحديد وجود الغشاء او عدم وجوده وقالت لي يجب علي زيارة طبيب مختص بذلك للجزم في القرار... ولم اتمكن من زيارة طبيبه اخرى لانني اسكن في منطقه صغيره وعدد الاطبه قليل ولا يمكنني زيارتهم جميعا ... ولذلك ذهبت الى مدينه اخرى وهي العاصمه هذا اليوم وسأقوم بزيارة اكثر من طبيبه صباح يوم غد ... اخواتي ارجوكم ادعو لي انا خائفه ومتوتره جدا جدا جدا ... وسابلغكم ما هي النتيجه انشاء الله .
884
السلام عليكم
المتعجبة            16/10/2012 11:47:06 م
بنات ليش اللي تبرى تختفي؟؟؟؟ياريت اطمنونا عنكم وعن الاخ عبد الله وادعولنا بالشفاء
883
الى الاخت susu
خائفة            16/10/2012 06:58:55 م
كيف كانت زيارتك للطبيبة انشاء الله خير
882
عون المحتاجين
بوخالفه            16/10/2012 02:49:44 م
لسلام عليكم بعد كلي شيء اقولو لكم الله يكرم اجرى المحسنين انا عشت و شفت وعملة مع الستاذ عبد الله عمر نجم وكل ما رايتوه حقيقة 100? كما قالة لكم الخة جميلة علي الستاذ عبد الله عمر نجم كي تحصلو على الدواء بسرعة و امان و يحدث المراد لا تكثرو الاسئلة و لا تقلقو الاستاذ عبد الله عمر نجم في عوني كل الناس المحتاجين و السلام عايكم الرقم 0661531657 او 00213661531657 او علي بريدالكتروني netsahafa@yahoo.fr و شكرن
881
الخائفة
امال            16/10/2012 11:51:36 ص
كم طول القطن الذي ادخله اريد المساعدة من فضلكم
880
ان شاء الله اللي يكرهوه و يحسدوه
مريم            16/10/2012 10:03:30 ص
الشر برا و بعيد يا ظالمة الف الف الف الف الف الف الف لا باس و لا شر و لا مرض عليه الشر برا و بعيد عن اخي عبد الله عمر نجم امين الصحافي تكلمت معه بالامس 0661531657 او 00213661531657 ان شاء الله الشر و هم و السجن اللي يكره و يحسد الصحافي عبد الله
879
الملاك عبد الله مسجون
اخت عبد الله            16/10/2012 04:36:08 ص
والله حرااااااااام حراااااام
878
الخائف
امال            15/10/2012 08:25:00 م
انا اشتريت الدواء لكني خائفة اريد ان يساعني احد
877
الي اية
اليتيمة            15/10/2012 07:53:38 م
اختي اية انا نحن ننتضر منكي ان تفرحينا هل زرت الطبيبة انا علي احر من الجمر ان اسمع اخبار تفرحنا عنكي فانا سوف اكشف يوم الخميس ارجوكم ادعولي كي افرح واشفي
876
فكري جيدا
جميلة            15/10/2012 02:45:29 م
حبيبتي كي تحصلي على الدواء بسرعة و امان و يحدث المراد لا تكثري الاسئلة و لا تقلقي الاستاذ عبد الله بالمكالمات الهاتفية الاستاذ مشغول جدا جدا تواصلي معه في حالة عدم الرد بالاس ام اس على الرقم 0661531657 او 00213661531657 او الايميل الجديد netsahafa@yahoo.fr و اكتبي اسمك و اسم البلد او الولاية و الطلب باختصار
875
استسمحك اخي عبد الله
ام عبد الله            15/10/2012 09:56:56 ص
السلام عليكم لم اقصد شيء عندما اردت ان ارسل لك هديتي و الله 10 الاف دولار ما تسوى امام ما قدمته لي يا عبد الله انا كنت بنت ضايعة و انت و بفضل الله اعدت كرامتي و صنت شرف عائلتي اصبحت بنت بكر بفضل دواء الشيخ مسرور و تزوجت و اصبحت ام عبد الله
874
السلام عليكم
المتعجبة            14/10/2012 11:54:32 م
بنات ارجوكم ساعدوني انا معش عرفت كيف نتصرف..؟؟؟وجدت المصرف اللي نبعت منه المال بس كيف يوصلني الدواء اذا كان وسترن يونيون عباره عن تحويلات ماديه فقط؟؟وايضا قالت لي اخت من قبل ان الدواء يصل مكتوب عليه علاج التساقط وهناك من يقول ان مع الدواء تفاصيل عن استخدامه انا اخاف ان يصل الدواء للبيت ويقرااحدهم تفاصيله عندما اكون غير موجوده؟
873
دعواتكم
susu            14/10/2012 09:25:45 م
اخواتي الكريمات غدا هو موعد زيارتي للطبيبه للكشف بعد استخدام دواء الشيخ مسرور ... ارجو الدعاء لي ان يكون مفعول الدواء قد نجح معي .
872
السلام عليكم اخواتي
المتعجبة            14/10/2012 08:20:40 م
اولا شكرا ع التواصل والاهتمام وشكرا ع الدعاء...ابشرو يابنات اليوم وصلني رد اختي ماريا عالايميل وبعثت لي العنوان بس انا في ليبيا ومش عارفه كيف نتواصل مع البريد الممتاز للحصول ع الدواء..هي اخبرتني بعنوانها وان ارسل المبلغ...لكن كيف اتصرف واين اذهب..؟؟؟
871
الله يزيدك شانا و رفعة و عزة
بدور            14/10/2012 12:14:03 م
اخي الصحفي عبد الله الملاك زادكم الله قربا منه وفتح عليكم خزائن قارون و أعطاكم ملك هارون انت و عائلتك لا تغضب مني انا كنت اود اعطائك 50 الف دولار لتشتري الهدية التي تعجبك لانك سبب سعادتي و ساعدتني على استرجاع شرفي و دعوت لي فرزقني ربي زوجا صالحا اتوسل اليك لا تغضب مني اختك بدور
870
الله ينور كل حياتك
ام عبد الله            14/10/2012 09:42:54 ص
كنت فاقدة لعذريتي فقدت الفرحةو الصحفي عبد الله اعاد الفرحة استرجعت عذريتي و بعد 6 سنوات تزوجت 5 ماي 2012 انجبت ابني عبد الله الله ينور كل حياتك يا عبد الله و الله ما انساك
869
لا داعي للقلق
شهادة حق            12/10/2012 08:37:14 م
نعم الصحفي عبد الله يمكنه إحضار الدواء لك إلى الأردن إتصلي به 00213661531657 أو presse161@hotmail.fr
868
ارجوا الرد
,,,,,,            12/10/2012 07:12:56 م
اذ لم ينجح الدواء للمرة الاولى هل يكون اعطاء الدواء للمرة الثانية مجانا
867
الى الاخت متعجبة
حنان من المغرب            12/10/2012 05:28:23 م
لا تياسي من الاتصال بالاخت مارياحاولي الاتصال بها مرة ثانية والحي في الاتصال ومادام وعدتك مرياسترسلك البيانات على ايميلك ماريا انسانة طيبة ومتساعدة وبشوشة على طول ان شاء الله سترسل لكي الدواء.انا جربت الدواء مرتين وتشافيت واصبحت عدراء بفضل الله ثم الملاك الطاهر عبد الله واختي مريا.حصلت على شهادتين طبيتين وحياتي اصبح لها معنى الان بعدما كنت حاسة بالياس ان شاء الله نفرحو بيك
866
اختي المتعجبة
نور الهدى            12/10/2012 12:29:11 م
حاولي الاتصال مرة اخرى بالاخت ماريا للاستفسار هي التي ستطمئنك و تريح قلبك بكلامها الطيب او اعيدي ارسال لها ايمايلك و تاكدي جيدا من الرقم ....دعواتي لك بالتوفيق و السداد
865
السلام عليكم
المتعجبة            12/10/2012 01:33:54 ص
ربي يشفينا جميعا يابنات اي اعراض ارجو اخبارنا بها..وشكرا
864
الى الاخت اليتيمه
ايه            11/10/2012 09:10:12 م
اختي انا استعملت الدواء وحصل معي بالضبط مثل الذي حصل معك لقد اصبت بحروق سطحيه وليست داخليه وانتهيت من استخدام الدواء قبل اربعة ايام والان انتظر حتى اكمل الاسبوع من انتهاء الدواء لكي قوم بزيارة الطبيبه والكشف ... واتمنى من الله ان يكون العلاج ناجح معي ومعكي اختي الكريمه ... ارجو الدعاء لي اخواتي الكريمات .
863
اختي نور الهدى
المتعجبة            11/10/2012 08:55:01 م
انا تواصلت مع خوي عبدالله وهو اللي اعطاني رقم الاخت ماريه واتصلت بها بعدها اخبرتني انها سترسل التفاصي ع الايميل فبعثت لها ايميلي ولم يصلني رد للآن منذ اسبوع...ادعولي يابنات
862
محتاجة الي الدعاء
اليتيمة            11/10/2012 01:55:15 م
انا اليوم انتهيت من استعمال الدواء وعند استخارتي حضر لي الدواء في اسرع وقت لم اكن اتوقعه ولكن عند استعمالي الدواء احسست بحروق ليس من الداخل بل سطحية ارجوكم افيدوني من كل التي جربت الدواء واصابتها حروق مثلي هل نجح معها الدواء ان تجيبني ارجوكم انا خائفة
861
اختكم بالله
تمارا            11/10/2012 12:47:52 ص
السلام عليكم ارج من احد الحضور ان يقول لي كم سع الدواء فانا في مس الحاجة اليه وايضا ان يقول لي عن كيفية استعماله وهل يجوز شراؤه من الاردن ارجوكم ساعدوني
860
الى تمارا التي تريد المساعدة
نور الهدى            10/10/2012 07:47:03 م
يمكنك اختي التواصل مع الصحفي عبد الله اقرئي التعليقات في الاسفل ستجدين رقم الهاتف من خارج الجزائر و كذلك الايمايل ...بالتوفيق
859
مبروك اختي وفاء من الشرق
نور الهدى            10/10/2012 07:28:14 م
الحمد لله على شفاءك اختي اسعدني هذا الخبر كثيرا وعقبال لكل من تستعمل الدواءان شاء الله,رزقك الله الزوج الصالح و الذرية البارة امين يا رب العالين
858
السلام عليكم
المتعجبة            10/10/2012 03:20:04 م
اخواتي شكرا عالتواصل وسامحوني لو اكثرت الأسئلة ولكن يابنات ارجو مساعدتي في الحصول على ايميل الاخت ماريا لانها اخبرتني من حوالي اسبوع انها سترسل لي التفاصيل على ايميلي وانا بعتلهاايميلي وكل ايوم لا اجد منها اي رد...وانا وقتي ثمين لاني اذا لم اصتعمل الدواء الان فلن استعمله الا بعد 6 اشهر ويكون وقتي عرسي قريب واخاف ان لاينجح معي الدواء من المره الاولى رغم ان بكارتي ليست متمزقه بالكامل
857
نجح معي الدواء
وفاء من الشرق            10/10/2012 01:50:33 م
والله العظيم واقسم بالله اني رجعت كما كنت ونجح معي الدواء بقدرة الله اولا وبفضل الدواء ثانيا،استعملته خلال 4 ايام ونجح معي لديا شهادة طبية تثبت اني عذراءوغشائي عادي.الشكروالحمد لله،اشكر كل من الاخت مريا وسناء من السعودية وخاصة الاخ عبد الله.اتمنى لهم الصحة والعافية في الدنيا والاخرة يارب.
856
ساعدوني
تمارا            09/10/2012 11:11:00 م
ارجوكم ساعدوني انا فتاة اقول الحقيقة
855
ساعدوني
تمارا            09/10/2012 11:02:38 م
هل يمكن شراء الدواء من الاردن ومن اين ارجوكم ساعدوني
854
إلى نور الهدى
شهادة حق            09/10/2012 10:26:35 م
سلام نعم بإمكانك الإحتفاظ بالدواء لأنه لا يفسد لأنه من أعشاب يمكنك الإحتفاظ به عام أو أكثر والله وحده الشافي
853
الى جميع البنات
نور الهدى            09/10/2012 07:40:39 م
السلام عليكم جميعا اقسم بالله انني استعملت الدواء وشفيت من المرة الاولى و لدي شهادة طبية كل يوم انظر اليها واحمد الله على شفاءي واشكراخي عبد الله و احتي ماريا...اما كريمة فقد استغربت من كلامها ربما لم تحسن الظن بالله و بالدواء لانها كانت تنوي الخياطة و هدا واضح من كلامهااو اخطات في الاستعمال او هي كذابة و تريد ان تزرع الياس و الاحباط في اصحاب النفوس الضعيفة و الدليل على كذبها ان ثمن الدواء ليس كما قالت و كدلك ادا لم ينجح معها و كانت محتاجة بمعنى الكلمة فالاستاذ عبد الله يساعد كل من يمد اليه يديه ؟؟؟ارجوكم لا تصدقوها ولا تتاثروا بكلامها ابدالانه كلام تافه لا اساس له من الصحة والسلام عليكم
852
لادموع بعد اليوم مادام هناك رب كريم
حنان            09/10/2012 06:31:57 م
السلام عليكم ورحمة الله الى اية الاعراض التي دكرتيها من حكة او تهيج في المنطقة هي طبيعية لان الدواء مركز وياتي بنتائج مدهلة انا جربت الدواء مرتين ونجح معي وشفيت والله العظيم شفيت دهبت عند الطبيبة واكدت لي اني عدراء وحصلت على شهادتين طبيتين اتقدم من هنا بخالص الشكر لاخي عبد الله واختي مرية على مساعدتهم لي وعلى عملهم الجليل الدي ادخل البهجة لقلوب البنات جعله الله في ميزان حسناتهم وانار دربهم.اختي اية توكلي على الله بخالص النية ان شاء الله ستفين ونفرح بك وبكل بنت استعملت دواء الشيخ مسرور
851
إلى شهادة حق وكل البنات
المتعجبة            09/10/2012 04:12:16 م
السلام عليكم يابنات الي استعملتو الدواء شكرا لانكم طمنتونا انا عندي يقين وايمان في هذا الدواء لان قصتي معاه عجيبه رغم اني لم احصل عليه حتى الان انا من يوم ماصار معي الحادث يأست من الحياه وكدت انحرف بس رمضان اللي فات سبحان الله كنت ادعي لربي من الاول ان يعيد لي بكارتي ماكنت اعرف كيف وامتا وخلال شهر البركات صارت معاي صدفه غريبه وصلتني لها الصفحه في الوقت الي كنت استميت فيه دعاء لربي بها الشي...وصليت استخاره وكل يوم استبشر خيرا هالاشياء حسها الواحد من داخله من علاقه بربي ومن السكينه الي يحسها الانسان اثناء الدعاء بإن الله سيستجيب له هالدعاء..المهم حبيباتي ممكن اسألكن هل يجوز ان اشتري الدواء الان واحتفظ به لاستعمله بعد شهور لان عندي امتحانات ودراسه مكثفه ممكن تستمر 6 اشهر لذا افكر ان اخذ الدواء الان واستعمله بعد 6 اشهر فهل يمكن ذلك او هذا سيسبب في تلف الدواء؟؟
850
لا رد
شهادة حق أستغفر الله على الخطأ            08/10/2012 09:01:37 م
الله اعلم ممكن أخطأت في استعماله أو قدر الله أن لا ينجح معها الدواء من أول استعمال و أنا أقسم با لله العلي العظيم انني جربت الدواء و نجح معي
849
إلى كل من يحتاج المساعدة
شهادة حق            08/10/2012 03:03:11 م
أقصم بالله استعملت الدواء و نجح معي من أول استعمال
848
إلى المتعجبة
شهادة حق            08/10/2012 02:56:58 م
لا شكر على واجب الله يشفيكم, إن شاء الله عن قريب نسمع أخبار سارة , وفقكم الله
847
إلى المتعجبة
شهادة حق            08/10/2012 02:55:53 م
لا شكر على واجب الله يشفيكم والله هذا هو هدفي, إن شاء الله عن قريب نسمع أخبارة سارة , وفقكم الله
846
السلام عليكم
المتعجبة            08/10/2012 02:04:34 م
يابنات اللي جربتو الدواء ماردكم ع اختنا كريمه
845
السلام عليكم اخواتي الغاليات
المتعجبة            07/10/2012 11:27:55 م
لن اطيل عليكم كثيرا في البدايه احب ان اشكر اختي شهاده حق على اهتمامها بالموضوع واناايضا فكرت في ان اخبر اهلي ان رجلي يؤلمني لاستقر في الطابق السفلي من البيت اما بالنسبه للملاك عبدالله فتواصلت معه بالمسجات وكان اسلوبه يطمئن القلوب المكسوره كقلبي خاصه عندما قال انه في خدمتي كيف لهذا الشخص في هذا المنصب ان يكون بهذا التواضع ربي يحميه ويكثر من امثاله...حصلت منه ع رقم اختي ماريه والله بمجرد سماع صوتها ارتحت حست اني مرتبكه وهدئتني ولكن للأسف سوءالاتصالات عندي منعنا من اتمام المكالمه طلبت مني ابعت ايميلي وبعتلها يوم الخميس وللان انتظر في التفاصيل...وصدقوني يابنات هذا مبلغ بسيط جدا مقارنه بالدواء انا ايضا اتعب للحصول عليه ولكن يعتبر مبلغ بسيط بشويه مجهود يمكن الحصول عليه واتمنى للجميع الشفاء والستر
844
مظلومة
كريمة            07/10/2012 05:12:06 م
راهو حرام عليكم يا الي تقول دارت دواء و رتاحت ما كانش منها انا درتو و شريتو ب 6 ملاين ما رتاحت ما والو حسبي الله و نعم الوكيل داولي دراهم لي كنت راح نخيط بيهم قبل الزواج حالتي يعلم بيها غير ربي درك حتى الزواج بطالتو ما عنديش باش نخيط خسرت كلش والله ما نسمحلهم حسبي الله و نعم الوكيل
843
اليك خائفة
؟؟؟            07/10/2012 04:30:13 م
لا للخوف لا للقلق لا يمكنك ملاحظة التغيير او الشعور باي شيء انت ديري الدوا و صفي نيتك هذا ماكان ...وربي يشفيك ان شاء الله
842
الى الاخت آية
نور الهدى            07/10/2012 03:59:39 م
اختي اية اريد ان اقول لك : كوني واثقة بما ان الله عزوجل وفقك في الاتصال باخونا الفاضل عبد الله ووفقك في الحصول على الدواء ووفقك في استعماله و انهاءه...فسيوفقك ايضا الى الشفاءان شاء الله في القريب العاجل لا تتوقفي عن الدعاء و التضرع لله خاصة في السجود اكثري من الاستغفار و الاذكار و اجعلي المصحف رفيقا لك تاكدي انني ادعي لك ولكل من تستعمل الدواء بالشفاء يااااارب ,,,انتظر منك اخبارا مفرحة
841
وفقكم الله
شهادة حق            07/10/2012 02:36:47 م
وفقكم الله إن شاء الله نسمع أخبار سارة عن قريب لا داعي للقلق و توكلوا على الله فهو وحده الشافي
840
ارجوا الرد
خائفة            06/10/2012 09:03:13 م
في مدالاستعمال متى تلاحطن التغير
839
الى شهادة حق ومرام
ايه            06/10/2012 08:15:31 م
اشكركم اخواتي على ردودكم و الدعاء لي ... اليوم هو اليوم السابع لي وهو اليوم الاخير الذي انهي فيه استخدام الدواء ... وبعد اسبوع تقريبا ساقوم بزياره الطبيبه للكشف ... ارجوكم اكثرو لي الدعاء ارجوكم ارجوكم ... وجزاكم الله الف خير
838
لا داعي للقلق
شهادة حق            06/10/2012 06:46:05 م
لا تقلقي يا أختي فهذا يختلف من فتاة إلى أخرى فهناك من لا تحس بشيء و ينجح معها الدواءب نسبة 100 ب 100 والله وحده الشافي أكثري من الدعاء وفقك الله
837
إلى آية
شهادة حق أستغفر الله على الخطأ            06/10/2012 05:20:28 م
شفاك الله أخت آية إن شاءالله عن قريب تبشرينا بنجاح الدواء أكثري من الدعاء و توكلي على الله فهو وحده القادر على كل شيء و الله وحده الشافي ,اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الفرد الوثر الصمد الذي لم يلد ولم يولد و لم يكن له كفوا أحد أن تشفي أختي آية و كل بنت استعملت دواء الشيخ مسرور و تسترهم
836
إلى آية
شهادة حق            06/10/2012 05:18:17 م
شفاك الله أخت آية إن شاءالله عن قريب تبشرينا بنجاح الدواء أكثري من الدعاء و توكلي على الله فهو وحده القادر على كل شيء و الله وحده الشافي ,اللهك إني أسألك بأني أشهد أنك الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الفرد الوثر الصمد الذي لم يلد ولم يولد و لم يكن له كفوا أحد أن تشفي أختي آية و كل بنت استعملت دواء الشيخ مسرور و تسترهم
835
الى اللوات جربن الدواء
خائفة            06/10/2012 02:08:49 ص
عند استعمال الدواء هل تحسين بتغير في الايام الاولى من استعمال متى يبدء الغشاء بالتكون ارجوا الرد الله يشفيكن انا خائفة
834
الى اخت نور هدى
تعبانة نفسيا            06/10/2012 12:59:24 ص
شكرآآعزيزتي نور على دعمك الحمد الله تم رد علي انتظر الان اتمام ما بداناه فدعون الي ليتم الامر بنجاح
833
الى اخت مهمومة
تعبانة نفسيا            06/10/2012 12:49:13 ص
ابشرك اختاه بعد الانتضار طويل اليوم تم رد علي من قبل استاذ عبد الله و الحمد الله انه جد متفهم و استمع الي جزاه الله خيرا و اعطاني رقم اخت مريا و الان انتظر منها رد اشكرك على دعمك كثيرا عزيزتي
832
إلى تعبانة نفسيا
مرام            05/10/2012 07:27:06 م
أتمنى أن تكوني نجحت في الإتصال بالأخ عبد الله أنا عن نفسي كتبت له رسالة قصيرة و رد علي بسرعة كما أن الأخت ماريا أحضرت لي الدواء في ظرف 15 يوما فقط من إتصالي بهم
831
إلى اية- شهادة حق و نور الهدى
مرام            05/10/2012 07:16:31 م
اية سأدعو لك دائما أرجو أن تبشرينا في القريب العاجل و لكما شهادة حق و نور الهدى تحياتي على ردودكم و بعث الأمل في نفوس الآخوات جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم و جزاكم الله كل خير
830
لم افهم
مانو            05/10/2012 07:15:55 م
طيب ممكن تفهمونا من استعملن الدواء كيف لاعشاب ان تكون لها القدرة على انبات لحم في فتحة المهبل في الوقت الذي انكره جميع الاطباء مستحيل تترقع العذرية الا بالخياطة وفي بنات بزاف خيطوهم و تزوجو نورمال انا اؤؤمن بالطب وليس بالشعوذة
829
إلى تعبانة نفسيا
مرام            05/10/2012 07:10:51 م
صدقيني شعورك قد مر علينا كلنا و لكن الحمد لله على وجود نافذة الأمل في فريق صحافة نات و الأخوات اللواتي يساندننا بكلماتهن و نصائحهن أنا أيضا خسرت الكثير في حياتي و لكن دائما أحمد الله على نعمة الإسلام و دائما أتذكر الآية اصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ} (48) سورة الطورَ يكفيننا أننا بأعين الله و هو الرحمان الرحيم
828
الى شهادة حق
مهمومه            05/10/2012 05:03:21 م
شكرا يا اختي انا انتظر الوقت المناسب واستعمله ولقد اخبرتني الاخت ماريا ان غشاء البكارة المعالج هو دائم الى الزواج
827
الى مانو
مهمومه            05/10/2012 04:55:12 م
يا اختي لماذا تضيعين نفسك والبنات انا اقول لكل تائبة تريد الستر فهذ الدواء هو الحل والشفاء باذن الله وثمن الدواء في السعودية اضعاف 5ملايين وبفضل الاخ عبد الله هذا الدواء في الجزائر يحضره لك فقط ب5 ملايين سنتيم بالاضافة العديد من الفتيات استعملن الخياطة فضحن او قمن ببيع اجسادهن للاطباء وثمنها اكثر من 15 مليون سنتيم وليست دائمة حمل ثقيل وتذهب اما دواء الشيخ مسرور فيرمم غشاء بكارتك وتعود كما كانت طبيعياو اخبرتني الاخت ماريا انها دائمة الى ان تتزوجي وامر اخر يا اخت مانو الم تسمعي بالطب البديل وهو التداوي بالاعشاب واصبح الاطباء الاجانب يستعملون الاعشاب لفعاليتها فاحدى قريباتي كانت تعاني من وجود اكياس صغيرة في صدرها والاطباء اعطوها الدواء ولكن لم تشفى فاشارت اليها احدى النساء بعشبة استعملتها ذابت الاكياس وعندما ذهبت الى الطبيب لم يجدها في الراديو ذهل وقال لها ماذا فعلت حتى ذهبت لانه كان سيقوم بعملية لازالتها لذلك ابحثي عن الطب البديل وستغيرين رايك
826
الى الاخت شهادة حق والاخت نور الهدى
ايه            05/10/2012 04:46:30 م
اشكركما على الرد على سؤالي ... انا فعلا استخدم العلاج اكثر من مرتين في اليوم ... ولم يبقى لي سوى يوم او يومين للانتهاء منه ... ارجوكم اخواتي ادعو لي بالشفاء وهدايه البال ... وانشاء الله سابلغكم النتيجه عند زيارتي للطبيبه ...دعواتكم اخواتي ... جزاكم الله الف الف خير ...
825
الى تعبانه نفسيا
مهمومه            05/10/2012 04:35:10 م
كلنا نخطىء يا اختي فانااعرف شعورك ولكن بعدالذي حصل لي اخذت احاسب نفسي فانا لم اشكر الله لنعمه وعصيته كثيرا واراني الطريق الصالح كثيرا ولكن اعرضت لكن لا تياسي فالله لا يضيع عبده التائب النادم واحمدي الله انه دلك على الدواء فالله ارحم من الام بطفلها فاستغفري الله واكتبي رسالة على رقمه الموجود في التعليقات بالاسفل او اتصلي به مع الساعة الخامسة او السادسة بتوقيت العاصمه ان شاء الله سيرد عليك واستمري بالاتصال وبعث الرسائل
824
نور الهدى
ان الله يهدي من يشاء            05/10/2012 03:57:28 م
اليك يا من لم تصدق قصة الدواء بقدر ما اضحكتني وصفتك بقدر ما بكى قلبي لحالك ما عساي اقول لك الله يهديك الله يهديك الله يهديك عساها تكون دعوة مستجابة يارب
823
اختك نور الهدى
الى من هي تعبانة نفسيا            05/10/2012 10:57:21 ص
لا تياسي يا اختي و لا تحزني كل بني ادم معرض للخطافي هده الدنيا والله يحب ادا اخطا العبد ان يتوب اليه ويرجع اليه بالدعاء ادا لم تتمكني من الاتصال بالملاك عبد الله ابعثي رسالة على الهاتف او على الايمايل سيجيب عليك لا تقلقي ابدا مادامك وصلتي الى هدا الطريق فان الله يريد بك خيرا ابشري
822
اختك نور الهدى
الى الاحت اية            05/10/2012 10:46:31 ص
الله يشفيك اختي اية ويشفي كل من تستعمل الدواء وتريد التوبة و الرجوع الى الله فهو القادر على كل شي هذه الاعراض طبيعية لا تخافي كانت عندي نفس الاعراض ستزول مع مرور الايام قبل دهايك الى الطبيبة لا تقلقي ربما من عدد المرات استعمال الدواءو الله اعلم الله يشفيك مرة اخرى ولا تنسي ان تبشرينا بشفاءك
821
لا اصدق قصة الدواء
مانو            05/10/2012 09:04:35 ص
شخصيا لكن لا اتثق في هذا الدواء كيف لمجموعة من الاعشاب ان تعيد العذرية ممكن هذا الدواء يضيق المهبل فقط وقد يكون مصنوع من اعشاب قابضة كالعفص و قشور الرمان و الحرقوس ورماد نواة التمر والشب ثم انه غالي جدا 5ملاين تشري بيها اعشاب قد نجدها عند العطار ماتصدقوش يا البنات اكيد ربي يلقالكم حل وادعو الله دائما انا والله ما نشريه ب 5ملاين وهو غير مضمون قد ينجح قد لا ينجح 4ملاين ندير العملية لا من شاف لا من دري و السلام
820
لا داعي للقلق
شهادة حق            05/10/2012 12:22:31 ص
ربما هذه الحكة بسبب اسنعمالك الدواء أكثر من مرتين في اليوم أنقصي يا أخت و استعمليه مرتين أو 3 مرات على الأكثر ةالله وحده الشافي
819
احتاج مساعده
ايه            04/10/2012 08:37:31 م
يا اخواتي هذا هو اليوم الخامس لي في استخدام دواء الشيخ مسرور ومن الاعراض الحاليه هي انه لدي حكه شديده مع تحسس شديد في الجلد عند المنطقه الحساسه ... ارجو مساعدتي لمن جربت الدواء هل هذه اعراض طبيعيه ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجوكم الرد لمن لها درايه ... وشكرا
818
الى مهمومة
تعبانة نفسيا            04/10/2012 07:06:27 م
والله يا اختاه ان نفسيتي تتدمر يوما بعد يوم يصعب علي تصديق ما حصل لي و اسال الله دائما لماذا حصل ما حصل و انا لم اؤدي احد و احب الخير لجميع و كل من حولي يحكمون علي بصاحبة القلب الطيب والابيض و حتى اني اخاف على امي كثيييييرا و لا استطيع النظر اليها شهرا كاملا و انا احاول الاتصال بالاستاذ دون جدوى
817
ما دام الله موجود لا داعي للقلق
شهادة حق            04/10/2012 04:51:30 م
دواء الشيخ مسرور لإسترجاع العذرية هو الحل المناسب لكل فتاة فاقدة للعذرية فبإمكانك الحصول على شهادة العذرية بعد الإنتهاء من استعماله تحضره الفتاة في البيت في امان مدة استعماله من 5 أيام إلى 19 يوم يستعمل مرتين في اليوم و يمكن استعماله 8 مرات في اليوم للإنتهاء بسرعة و لا يوجد شخص آخر لديه هذا الدواء غير الصحفي عبد الله عمر نجم هذا هو رقمه 0661531657 او 00213661531657 يحضره لكي حتى و إن كنت خارج البلاد إتصلوا به إن لم يرد ابعثوا رساله بها الطلب و المكان و الله وحده الشافي والله على ما أقول شاهد و يمكنك الإحتفظ به و استعماله بعد مدة فهو لا يفسد ثمنه 5 ملايين دينار جزائري الله إيبارك و لكن والله العظيم والله العظيم والله العظيم تصبحيين كما كنتو استخيروا الله فهو عالم الغيب و العالم بكل شيء
816
إلى مهمومه ما دام الله موجود لا داعي للقلق
شهادة حق            04/10/2012 04:30:43 م
أبشروا يا بنات يمكنكم استعمال الدواء 8مرات في اليوم و بالتالي لا يبقا طويلا اقل من أسبوع و بعد الإنتهاء منه يمكنكم القيام بكل الأعمال فقط يستحن الذهاب لطبيبة بعد أسبوع من الإنتهاء من الدواءلا المشي القليل لا يفسد الدواء فالذهاب إلى الحمام و الصلاة و المشي القلبل لا يفسد الدواء و كل النصائح الضرورية موجودة مع الدواء والله وحده الشافي لا يا أختي لا يمكنك المشي القليل و القيام بالأشياء الضروريةو لكن من الافضل لك أن تسألي مريا و البنات أصحاب الأرقام التي أعطاها لكي الأخ الفاضل عبد الله و الدواء يمكنك الإحتفاظ به فهو لا يفسد فقط لا تحضريه حتى وقت الإستعمال و الله وحده الشافي , كل عطلة فيها خير استشيري واسألي قبل استعماله لكي تحسني استعماله
815
المعذرة
شهادة حق            04/10/2012 04:21:34 م
عذرا عن الخطأ بما ان الاخت مريا قالت لكي يمكنك استعماله أكثر من 5مرات أكيد هي أعلم أكثر مني فانا قلت ذلك الكلام من تجربتي الشخصية وفقك الله و اسألوا مريا و الأخوات اصحاب الأرقام التي أعطاها لكم الأخ عبد الله هم أدرا أكثر منناوالله وحده الشافي , إذن أبشروا يا بنات يمكنكم استعمال الدواء 8مرات في اليوم و باتالي لا يبقا طويلا اقل من أسبوع و بعد الإنتهاء منه يمكنكم القيام بكل الأعمال فقط يستحن الذهاب لطبيبة بعد أسبوع من الإنتهاء من الدواءلا المشي القليل لا يفسد الدواء اما الذهاب إلى الحمام و الصلاة و المشي القلبل لا يفسد الدواء و كل النصائح الضرورية موجودة مع الدواء
814
الحمدلله
هنووووف            04/10/2012 05:35:53 ص
دلووني بااسرع وقت حالتي صعبه وزواجي قريب
813
الى الاخت شهادة حق
مهمومة            03/10/2012 09:51:18 م
ارجوك اخبريني ماذا افعل لايمكنني استعمال الدواء في هذه الايام لضروف عائلية ها يمكن استعماله بعد شهر مثلا بالاضافة عند استعمال الدواء هل اظل نائمة طزل اليوم عند الانتهاء من الدواء هل ابقى اسبوع ايضا نائمة ارجوووووووووووووك ساعديني
812
الى صاحبة التعليق 811
سعيدة            03/10/2012 03:51:34 م
فيك تبعتي رسالة الى الاستاذ عبد الله على الإيميل التالي presse161@hotmail.fr و أكيد ما رح يبخل عليك
811
يأرب سترك
خلاص جاني الهم            03/10/2012 03:39:57 ص
في احد يقدر يساعدني انا ابغى اوصل للدواء بس مني عارفة كيف ماقدر اتصل علية لاني مراقبة من قبل اهلي سأعدوني
810
,,,,,,,,,,,,
شهادة حق            02/10/2012 11:49:33 م
لا يا أختي حذاري من العمليات لماذا الطبيب الذي يجري لكي العملية لا يعطيك شهادة العذرية استخيري الله و استعملي دواء الشيخ مسرور هو أضمن لكي و يمكنكي الحصول على شهادة العذرية لأن الغشاء سيعود والله استعملته و نجح معي والله على ما أقول شاهد و الصحفي عبد الله عمر نجم هو يحضر لكي الدواء رقمه 0661531657 و أين كنتي يحضره لكي لا يهم المكان حنى و لو كنت خارج البلد و الله وحده الشافي وفقك الله
809
الى شهادة حق
مهمومة            02/10/2012 11:08:16 م
اختي ارجوك اخبريني ما هي افضل طريقة لاتمامه في مدة 13 يوم وهل اظل نائمة ولا اتحرك وهل المشي القليل يفسد الدواء
808
إلى شهادة حق
مرام            02/10/2012 07:51:38 م
أختي أرغب في أن أقول لك لقد حصلت على الدواءو لكني لظروف معينة لا يمكنني إستخدامه الآن حتى أجد الوقت المناسب أحضرته لي الأخت ماريا لأني فهمت من كلامها أنه يجب إستخدامه وقت العطلة على الأقل 05 أيام إستخدام و 05 راحة و قالت لي أيضا أنه يمكنني إستخدامه 3 أو 7 أو حتى 8 مرات يوميا و أنت حسب ما فهمت من كلامك قلت يجب عدم تجاوز 05 مرات للعلم أنا إلتقيتها اليوم فقط و أكدتلي هذا الكلام
807
,,,,,,,,
شهادة حق            02/10/2012 03:28:51 م
الصحفي عبد الله عمر نجم هو من يحضر الدواء لكي وحسب عدد المرات استعمال الدواء فإن استعملته مرتين في اليوم يدوم 19 يوم وأن اسنعملته أكثر 5 مرات لايمكن أكثؤ يمكنك الإنتهاء 12 يوم أو 9 أيام أو أقل والله أعلم ثمنه 5 ملاين دينار جزائري و الطبيبة تعطيك شهادة بأنك عذراء
806
ابحث عن طبيب
اسمهان            02/10/2012 03:28:36 م
ممكن كاش وحدة من سطيف تعطيني عنوان طبيب يقوم بعملية ترقيع العذرية راني حاصلة وشكرا
805
التوبة النصوح
صاحبة القلب الابيض            30/09/2012 07:57:50 م
السلام عليكم بنات ارجوكم انا محتجة لنصيحة منكم راني في دوامة و ماعرفتش نخرج منها ساعدوني و اجيبوني ارجوكم ...اريد معرفة مدة الدواء حتى يعطي مفعولو ؟ و كيفية استلامو ؟ و اذا وصلوه بالتوصيل عبر البريد ماهي المدة حتى يصل الدواء و كم ثمن التوصيل ؟؟ و كيفية دفع الثمن ؟؟؟ ارجوكم اجيبو عن اسالتي و ربي يفرج على كل بنت و ربي يغفر لنا و يتقبل توبتنا و ربي يخلي عبد الله لي فكر فينا امين يا رب
804
واش راه صاري
مهمومة            29/09/2012 11:13:29 م
ما فهمتش شكون اللي خانت العهد وثمن الدواءقمت بتحويله بالاعتماد على البورصة في احدى المواقع والله يسترنا واتمنى ان تحل كل عقدة فتاة تابت والله رحيم بعباده
803
يا بنات اتقن ربكم
اماني            29/09/2012 12:13:42 م
و الله لن اسامح وحدة كانت سبب غضب و ارهاق الملاك عبد الله حرام عليكن الدواء ثمنه اغلى بكثير بكثير و الله و الله و انا جربت جراحات و ادوية دفعت اكثر 6000 دولار بلا نتيجة و بدواء الشيخ مسرور نجح معي و انا منتزوجة و رقمي عند الاستاذ لاي خدمة فقط للمؤمنات
802
الى اعز انسانة مرام
نور الهدى            28/09/2012 10:54:16 ص
اختي مرام صديقيني ان فرحتي ستكتمل عندما تبشيريني بحصولك على الدواء في القريب العاجل ان شاء الله وتكتمل اكثر عند شفاءك بحول الله تعالى وقدرته دعواتي لك في كل يوم ولكل من تستعمل الدواء بالشفاء ’’’’’’’’’’’’اما كل من خانت العهد اقول لهاتمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين ,,,اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله و الله شاهد على ما اقول انني احسست باسترجاع عذريتي بمجرد انني قرات القسم المكتوب في الوصفة و الدواء كان سبب فقط الشرط الاساسي هو التوبة ثم التوبة ثم التوبةو النية الصادقة الله يهديكم قبل فوات الاوان هدا واش نقدر نقوللكم
801
دمعة الم
لميس المقهورة            27/09/2012 07:16:17 م
ارجو المساعدة مواطنة من لبنان تعاني من ذات الام وقرات عن هذا العلاج في هذا العنوان واذهلني الامر واريد ان اعرف ما هي ضمانة هذا الامر وهل بالامكان تأمينه الى لبنان وماهي طريقة التواصل مع الدكتور عن هذا الموضوع
800
?????
خائفة            27/09/2012 06:44:35 م
ثمن الدواء 5 ملايين دينار جزائري و بلدولار سيكوت تفريبا500 دولار ويمكن التوصيل لكن يحب دفع ثمن التوصيل
799
احنا خاطي قبل ما نبراو تبنا
نادية و اسماء باتنة            27/09/2012 04:56:37 م
أعاهد الله وأقول" اقسم بالله العلي العظيم..اقسم بالله العلي العظيم..اقسم بالله العلي العظيم..على أن أتوب إلى الله و لا أمارس أي عمل يغضب الله.. وأن أكون أمينة و حريصة على شروط استعمال دواء العذرية وأن أسعف الفقراء والمساكين..و أني إذا دخلت بيتا فلا تنظر عيناي ماذا يحصل فيه ولا ينطق لساني بالأسرار التي يأتمنونني عليها و استر عورات الناس .ولا استعمل أي شيء في إفساد الخصال الحميدة ولا أعطي اسما البتة و لا أدل عليه ولا أشهر به ولا أعطي نصيحة أو معلومة او وصفات او توجيهات فيها ضرر على الرجال و النساء و المرضى والأطفال والشيوخ و العجائز.وأن أكون حافظة المعروف.حريصة على عهدي أمينة على يميني و الله شهيد على ما أقول ".
798
إلى الغالية نور الهدى
مرام            27/09/2012 04:50:54 م
للمرة الألف أقول لك ألف ألف مبروك جعل الله أيامك كلها سعادة في سعادة و أدام عليك الفرح و العز في كل لحظة أنت في بالي و كلما تذكرتك شعرت بالسعادة لأجلك يا أغلى إنسانة على قلبي أنتظر سماع أخبار سارة عنك
797
إلى جريحة القلب
مرام            27/09/2012 04:43:55 م
سعر الدواء بالدينار الجزائري 5 ملايين أي 50000.00 دينار جزائري بتحويله للدولار الأمريكي يصبح 625.00 دولار أمريكي على إعتبار أن 1 دينار جزائري = 0.01 دولار أمريكي على ما أعتقد فريق صحافة نات تقوم بإرسال الدواء لكل الدول إتصلي بالرقم المنشور في التعليقات أو إبعثي رسالة نصية و تأكدي من ذلك و الله هو المعين
796
يا بنات عهدكن مع الله انتبهن
الساجدة            27/09/2012 04:31:36 م
أعاهد الله وأقول" اقسم بالله العلي العظيم..اقسم بالله العلي العظيم..اقسم بالله العلي العظيم..على أن أتوب إلى الله و لا أمارس أي عمل يغضب الله.. وأن أكون أمينة و حريصة على شروط استعمال دواء العذرية وأن أسعف الفقراء والمساكين..و أني إذا دخلت بيتا فلا تنظر عيناي ماذا يحصل فيه ولا ينطق لساني بالأسرار التي يأتمنونني عليها و استر عورات الناس .ولا استعمل أي شيء في إفساد الخصال الحميدة ولا أعطي اسما البتة و لا أدل عليه ولا أشهر به ولا أعطي نصيحة أو معلومة او وصفات او توجيهات فيها ضرر على الرجال و النساء و المرضى والأطفال والشيوخ و العجائز.وأن أكون حافظة المعروف.حريصة على عهدي أمينة على يميني و الله شهيد على ما أقول ".اذا خنت الصحفي الملاك عبد الله و عفى عنك ماذا عن خالقك لقد سالت الشيوخ فقالوا من يخون عهده مع الله غضب عليه الله الى يوم القيامة و معنى غضب الله عليكن خروجكن من رحمته تصبحين ملعونة في الدنيا
795
لعنة الله على الخائنة
هانية اللي ما تنساش الخير            27/09/2012 03:56:54 م
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم (فويل للقاسيه قلوبهم من ذكر الله اولئك في ضلال مبين)أما نخشين الله ؟اماتخشين الويل من الله بعض الفتيات اتصلن بالصحافي عبد الله قصد امور مخالفة للدين و الشرع و الطبيعة البشرية لهذا احذري اختي منهن و لا تتواصلي مع خانت عهده مع الله فكيف لا تخونك و تخون الشرفاء و هتي تعلم جيدا من هي و من هن و لولا عهدي لله و لاخي عبد الله لكشفتكن لقد قمت بتسجيل من ارادت بي و الفتيات السوء ان لم تتب سافضحها اذا هي شاوية انا اكثر لعنة الله على خائنة العهد اين انتن يا شريفات يا طاهرات اقتلوا هذا المرض قبل ان ينتشر
794
الى جريحة القلب
مهمومة            27/09/2012 03:14:33 م
644.2500هذا سعر الدواء بالدولار الامريكي بالاورو 500 بالدينار الجزائري 51279 واقرئي التعليقات في الاسفل واعلمي انك لست الوحيدة
793
ان كيد الشيطان كان ضعيفا
الواثقة            27/09/2012 02:10:18 م
كل من تدعي على الصحفي الملاك عبد الله اقول لها لن يرد عليك مهما فعلتي فقط اذركرك بالقسم و العهد المكتوب في وصفة العلاج و تواصلي مع من اصيبت بالسرطان و بالاخت التي حدث لها حادث و التي طلقها زوجها بدون سبب يا ويلكن يا من تعدون على الناس كلامي هذا موجه للاخت من الشرق التي خولت ان تزرع الشك في قلبي رغم ان عبد الله يثق فيها راني بريت بريت و بريت و درت 7 سرتافيكات
792
استر من في الارض يستر عليك من في السماء
جريحة القلب            26/09/2012 11:04:31 م
ارجوكم انا متعبة جدا" واريد جوابا" لسؤالي السابق علّني اجد حلا"لمشكلتي عندكموجازاكم الله كل الخير
791
استرو من في الارض يستر عليكم من في السماء
جريحة القلب            26/09/2012 10:29:51 م
ارجو مساعدتي بمعرفة سعر الدواء بالدولار الاميركي وان كان بالامكان ايصاله الى اي بلد نُريده
790
من احيا نفسا فكانما احيا الناس جميعا
نور الهدى            26/09/2012 11:17:44 ص
يا بنات بفضل الله و بفضل الملاك الطاهر الصحفي عبد الله اعيش اجمل لحظات حياتي شفيت و الحمد لله لدي شهادة طبية,,,,لم اعرف للسعادة طعم الا بعد ما تعرفت على اخي عبد الله ربي يفرحو كيما فرحني و يستروا في الدنيا و الاخرة كما سترني طلبت منه المساعدة فلم يتاخر في انقادي من الضياع شكرا شكرا شكرا عبد الله لن انساك ما حييت
789
الى تعبانة نفسيا
مهمومة            26/09/2012 08:50:11 ص
استخيري الله يا اختي وابحثي في قوقل عن الصحفي عبد الله عمر نجم ثم ابعثي رسالة على رقمه الموجود في التعليق 788 اكتبي اسمك الولاية وطلبك وسيرد عليك ان شاء الله والمهم التوبة يا اختي واكثري الاستغفار
788
افهموا يا بنات ارجوكم
دنيا            25/09/2012 07:02:45 م
لا تصدقن اي كان الا الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657 او 00213661531657 او netsahafa@yahoo.fr لا تنشرن اي معلومة عنكن الايميل او الاسم الحقيقي او البلد او الولاية و لا تثقن لا في رجل او امراة الا عبد الله الملاك حفظه الله الذي يحفظ السر و يدافع عنا اذا اردت التواصل مع اخت جربت الدواء اطلبي ذلك من عبد الله مباشرة
787
احذرن صاحبة تعليق رقم 770
انجي السوقهراسية            25/09/2012 01:28:00 م
صاحبة هذا الاعلان شبكة توقع الفتيات في شباكها تتكون من اربعة فتيات و ستة رجال يتاجرن بالفتيات و يقمن بتصويرهن و تهديدهن واحدة منهن من الشرق الجزائري لقد وصلني ايميل من هذه الاخت و هي تغير اسمها لكن هذه المرة فضحها الله لانه اسم فيه تعدي على حدود الله هي كانت تظن انني لم استعمل الدواء اخذت ايميلي من موقع اخر و لم تنتبه الى تاريخ النشر و اعطتني الوصفة و عرضت علي اللقاء بحجة التعارف
786
وفيك بارك اختي سناء
خديجة            25/09/2012 09:42:26 ص
اختي سناءوالله و بالله و تالله منذ قابلت الاخت ماريا و الاخ عبد الله تبدلت كل حياتي كنت ميتة و حييت من جديد تعلمت منهما الكثير و الكثير لانني لم اقابل في حياتي اشخاص في مثل اخلاقهما و نبلهماو كل الاعمال التي قامو بها شاهدتها دليل على دلك ,,اللهم احفظهما وزدهم نجاحات اللهم اخذل اعداءهم وزهم خذلانا,,اما انت صاحبة الوصفة الغريبة كادبة و منافقة و غيورة اظهري و دافعي عن نفسك ,,,ووووالله يهديك
785
ارجووو مساعدتكم
تعبانة نفسيا            25/09/2012 03:11:21 ص
انا احاول الاتصال بالاخ عبد الله و لا يكون هناك رد فانا محتاجة للمساعدة نفسيتي منهارة و لا استطيع تطلع بوجه الوالد و الوالدة و انا نيتي سليمة و الله شاهد علي يآآآا رب استرني و استر جميع الامة امييييينن امييين
784
بارك الله فيك خديجة
سناء            24/09/2012 06:58:26 م
بارك الله فيكي اختي و حبيبتي خديجة شفتي اسمها يا لطيف اعوذ بالله و زيدة تهدر على واحد يبيع بورتابلوا باه ايعاون لبنات يا لوكان نعرفك اشكن اتيا و هذيك الوصفة ديريها غير انت ياجاهلة اللي يعرف الله ما يظلمش ووحدة مارايحة اتامنك و لا اتبعك خليكي في الخل يا المخلخلة
783
الى التي نشرت تلك الوصفة الغريبة
خديجة            24/09/2012 07:53:32 ص
استغفري الله يا اختاه لمادا تنشرين هدا الكلام و تاخدين اثاما واثام كل من انخدعت بكلامك لا يوجد اضمن لك من دواء الشيخ مسرور الدي يحضرك لك اخونا النبيل عبد الله استخيري الله هو من سيوفقك في جمع المال يمكنك بيع ذهبك بيع الخبز و الحلويات التقليديةاي شيء مهما كان ثمن الدواء فانه لا يقارك بالحياة الكريمة التي يرجعها لنا و العيش مثل باقي البشر,,اللهم لا تاخذنا بما فعله السفهاء منا
782
استغفري خالقك يا من تجرات امل الله
المؤمنة بالله            23/09/2012 05:37:56 م
ماهذا الاسم استغفري الله انت فتاة مريضة و تكذب و تريد نشر الدعارة و اطفال لا شرعيين و اجهاض الارواح تكذبين لو كنت محتاجة الاستاذ عبد الله يساعد الناس هيا يا بنات كيف تسكتن على اعمال الشيطان تعطين وصفات لا اساس لها تريدين من وراءها فضح البنات حرام عليك يا شيخة
781
الحمد لله و الشكر لله و لاخي عبد الله
المؤمنة بالله            23/09/2012 01:27:15 م
اقسم بالله انني تعرفت على الاخت ماريا و الاخ عبد الله و التقيت بهما في تيارت في فندق تاقدامت و شاهدتهما و شاهدت بعيني كل شخص يقابل عبد الله يحييه فكنت محترمة مع اشخاص محترمين في مكان محترم استعملت دواء الشيخ مسرور و كتب لي ربي الشفاء و اصبحت عذراء و لدي شهادة طبية
780
خديجة
اللهم لك الحمد و لك الشكر            22/09/2012 08:41:43 م
بتوفيق من الله تعالى استعملت الدواء و اليوم زرت الطبيبة و قالت لي راكي فيارج ولما سالتها عن نوع الغشاء قالت لي غشاءك طبيعي مئة بالمئةاشكر شيخي الفاضل مسرور اشكر استاذي النبيل عبد الله اشكر اختي الكريمة ماريا دعواتي لكم في كل صلاةبالنجاحات و الحفظ و طول العمر وكل من وقفت الى جانبي ايام العلاج احواتي الفضليات نجاة,, نوال ,, بسمة,,نبيلةاوصي جميع البنات بالتوبة النصوح والاكثار من الاستغفارو فعل الخير و النية الخالصة
779
????
شهادة حق            22/09/2012 02:57:02 م
السلام عليكم أنا يا أختي لا أعرف شيء آخر الذي أعرفه بانه يدوم من سنة إلى 10 سنوات و لا أعرف شيء آخر ومن تعرف شيء آخر تخبرنا به و الله يشفيك يا أخت نور الهدى , لا تنسي بشيرينا بخبر شفائك إن شاء الله عن قريب
778
الى شهادة حق
مهمومة            21/09/2012 09:44:51 م
يا اختي كيف يدوم الغشاء من عام الى عشر سنوات اليس دائما ولاينفض الا بعد الزواج
777
رجاء ,,رجاء ,,رجاء
نور الهدى            21/09/2012 07:10:47 م
ارجو من احواتي في الله هدا الرجاءوهو الدعاء لي في ظهر الغيب لصاحبة هدا التعليق بالشفاء مئة بالمئةلانني استعملت الدواء وهده الايام ساكشف عند الطبيبةاللهم اني اسالك التوفيق و الشفاء ,,واذا مرضت فهو يشفيني ,,وانما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون,,
776
إلى أمل
شهادة حق            21/09/2012 06:09:40 م
نعم الدواء باهض و لكن يا أختي هو مضمون 100ب 100 حاولي الحصول على المبلغ لأنه يرجع الغشاء والطبيبة تعطيك شهادة بأنك عذراء و هذا دليل فالرجل لا يامن إلا بالملموس ياأختي و الحل لك يا متعجبة هو أن تقولي لعائلتك بأنك مصابة في قدمك لا يمكنك المشي عليها أختي العزيزة تفادي نزول الدرج و صعوده قدر الإمكان على الأقل في الأيام الأولى فيمكنك استعمال الدواء 5مرات في اليوم و كلما استعملته أكثر من مرتبن تكملين في وقت أقل بالطبع إذا لم يسبب لك حريق أو جروح و الله أعلم
775
الى شهادة حق
مهمومه            21/09/2012 04:49:03 م
اخفتني يا اختي كيف الدواء يدوم من عام الى عشر سنين الا يزول الا بالجماع ?
774
إلى مهمومة
مرام            21/09/2012 11:25:30 ص
نصيحة لك أفضل طريقة لجمع المال الإستغفار صدقيني إستغفري الله في كل حين حتى و أنت في المطبخ بنية أن الله يغفر لك و أن ييسر لك جمع المال و الله سيرزقك من حيث لا تحتسبين
773
يابنات
المتعجبة            21/09/2012 02:35:44 ص
انا ايضا اسكن في بيت من طابقين واقل شي 5 مرات اصعد الدرج؟؟؟مالحل؟
772
????
شهادة حق            20/09/2012 09:35:38 م
بإذن الله الدواء ناجح 100ب 100 ومبلغه الله يبارك 5 ملاين, و يدوم من سنة إلى 10 سنوات مرام أثتاء فترة العلاج لا يمكنك الخروج من البيت فالمشي الكثير يبطل مفعول الدواء لذا يجب أخد عطلة أو استعماله في العطلة والله وحده الشافي
771
شهادة حق
إلى مهمومه            20/09/2012 09:25:38 م
نعم تأتي مع الدواء كيفية التحضير والاستعمال و لكن يستحسن الإتصال بالبنات أصحاب الأرقام التي يعطيها لكم عبد الله لأنهم جربوا الدواء من قبل لهم تجربة والله وحده هو الشافي وفقكم الله
770
انا جد متاسفة
امل الله            20/09/2012 09:16:26 م
انا فتاة فاقدة للعذرية لمدة 6 سنوات وتبت الى الله رغم اني لم اقصد عصيانه و غضبه ولكن حدث ما حدث. المهم الان انا مخطوبة و هو لا يعلم فبدات البحث عن طرق لاسترجاع ما فقدت اذ بي اصادف من خلال بحثي في الانترنت على اسم الصحفي عبد الله فاتصلت به و كان في قمة التفهم ودلني على طريقة الحصول على الدواء ولكن فوجئت بالثمن الباهض للدواء رغم وعده في مقالاته الحفية انه بدون مقابل مادي و انا لا استطيع الحصول على هذا المبلغ فاين هو الستر و اين هي المساعدة اذا كانت بشروط تعجيزية. لقد اوكلت امري الى ربي فهو يسترني و يحفظني و اني ادعو كل فتاة ان تصبر و تحتسب لله هذه وصفة طبقتها مرارا لتضييق فتحة المهبل يجب عملها كل يوم وجدتها في كتاب الطب العربي فاني اختكم و انصحكم بما استطيع دقي العغص مع الشب و الحرقوص و الرمان اجعليهم في اناء فخاري قليلا فقط واتركي البقية كل يوم على حدا وبللي ماوعتي في الاناء ثم خذي قطن و اجعليه داخل الماء الممزوج ببودرة المواد المطحونة و ادخليه في المهبل و افعلي عدةمرات في اليوم وكل ليلة سوف تجدين اشياء بيضاء فلا تخافي و الله وحده الستار اختكم امل الله
769
اين انتم ساعدونا
مهمومه            20/09/2012 04:00:42 م
يا اخواتي الم يستر الله عليكم ساعدونا هل تاتي مع الدواء كيفية التحضير والاستعمال
768
لا داعي للقلق
إلى مهمومه            20/09/2012 03:05:00 م
إتصلي بالبنات أصحاب الأرقام التي أعطاها لك الأخ الفاضل عبد الله و التزمي بالنصائح التي أعطوها لك و استخيري الله كي ودعيه كي يساعدك على جمع المال المطلوب
767
السلام عليكم
المتعجبة            20/09/2012 04:24:19 ص
وينكم يابنات وين المقهوره ولولو معقوله يابنات بعد شفيتن نسيتونا ربي يسعدكن بس كنا محتاجين مساعدتكن
766
عاونوني
راني كارهة            19/09/2012 08:53:23 م
يا اخوات جاوبوني هل الدواء ناجح 100 ب100 و كم يدوم و كم هو مبلغ من فظلكم
765
إلى شهادة حق
مرام            19/09/2012 08:24:49 م
أنت تقولين يجب عدم صعود و نزول الدرج ماذا لو كنت مضطرة للصعود و النزول يوميا مستحيل أن لا أصعد أو أنزل الدرج أنل أسكن في العمارة و للوصول للبيت علي أن أصعد و أنزل تقريبا 20 درجة مع الأسف لا بد من الخروج اليومي لا يمكنني المبيت في بيت غير بيتنا
764
اساعدوني
مهمومه            19/09/2012 05:39:31 م
ارجوكم انا في امس الحاجة الى اي فتات استعملت دواء الشيخ مسرور ان تتكرم علي بشرح طريقة الاستعمال على عنواني IMANE449@YAHOO.FRوالله انا في ضيق واختناق ولا املك 5 ملايين لشراء الدواء ماذا افعل
763
قولوا الف الف الف امين
جواهر            19/09/2012 04:24:12 م
إلى أخي في الله الصحافي الجزائري عبد الله عمر نجم جعل الله أيامك و لياليك و سنوات عمرك تتبارك جعل الله أيامك مشرقة مع كل شروق شمس و نفسك مطمئنة و ساكنة مع كل سكون ليل يا رب تنال رض الرحمن و جناته الخالدة اللهــــم جمل في الدنيا هيئتــــه وســــدد في الخير مسيرتــــه واحفــــظ بين الخلق كرامتــــه وعطــــر بين الناس سمعتــــه وارفــــع عند الحساد مهابتــــه
762
إلى مرام
شهادة حق            19/09/2012 04:01:54 م
لا تقلقي حتى و إن تأخر عبد الله فإنه سيحضر لك الدواء و لا داعي للقلق فسوف تخبرك ماريا عن موعد استلام الدواء و أنت تختارين الوقت الذي يساعدك بالطبع في اليوم الذي يحدده عبد الله وفقك الله
761
إلى كل من يحتاج المساعدة
شهادة حق            19/09/2012 03:53:21 م
أنا هنا لمساعدتكن , الحمد لله نجح معي الدواء من أول استعمال , فقط يجب توخي الحذر أيام استعمال الدواء عدم شرب سوائل ساخنة و تفادي التيزانات التي نشربها للحيض استعملت الدواء 12 يوم يجب عدم صعود و نزول الدرج و اليوم الأول عدم النوم للحرص على عدم الحركة و عدم الإكثار من السوائل لعدم الإضطرار لدخول للحمام وفقكم الله اتصلوا بالبنات الأرقام التي أعطاها لكم عبد الله أنا ساعدتني كثيرا الأخت عفاف جزاها الله خيرا و أيضا الأخت ثلجة جزاها الله و توكلوا على الله هو وحده الشافي السلام عليكم
760
إلى مرام
شهادة حق            19/09/2012 03:37:56 م
أنا هنا لمساعدتكم بإذن الله استعملت الدواء 12 يوم و كل واحدةو كم يدوم الدواء, الحمد لله نجح الدواء معي من أول مرة وكنت خائفة لأنني في اليوم الأول لم أستطع أن أبقى بالدواء حتى الفجر بقيت 5ساعات بدون حركة و لم أستطع أكثر لأنني كنت نائمة فوق سرير كنت أتألم في ظهري و اليوم الثاني لجهل مني نزلت في الدرج و لكن عندما قالت لي الأخت عفاف لم أنزل الدرج حتى انتهيت من الدواء و الحمد لله وفقكن الله و يجب عدم شرب السوائل ساخنة و عدم شرب التيزانات والحذر من الإمساك
759
الله الله الله
داليا.ي            19/09/2012 10:36:02 ص
الله اكبر و الحمد لله و لا الاه الا الله محمد رسول الله لم اتوقع النتيجة و لكنني كنت مؤمنة بالدواء 3 اطباء قالوا لي انني عذراء و غشائي سليم و الحمد لله اشكر الاخت سناء من السعودية على وقوفها الى جانبي الله يغمرك بالهناء و السعادة و الفرح و النور اخي عبد الله
758
الى الاخت شهادة حق
خائفة            18/09/2012 04:33:08 م
كم تستغرق مدة العلاج و هل نجح معاك الدواء لاول مرة و كيف تتعاملين وقت العلاج
757
إلى شهادة حق
مرام            18/09/2012 01:30:25 م
أختي بمجرد أن أحصل على الدواء بإذن الله سأختاج إليك كثيرا للتأكد من طريقة الإستعمال لأنني لا أريد أن أخطيء في طريقة الإستعمال و شكرا
756
إلى شهادة حق
مرام            18/09/2012 01:12:25 م
شكرا جزيلا لك على الإهتمام أنا إستخرت الله و لكني لم أتصل أرسلت رسالة قصيرة إلى رقم الأخ عبد الله و قد رد علي بعد حوالي 03 ساعات و طلب مني الإتصال بالأخت ماريا و قد تكلمت معها قالت إنتظري مني رسالة قصيرة كي تخبرني عن موعد إستلام الدواء و كيفية إستعماله
755
إلى مرام
شهادة حق            17/09/2012 05:44:34 م
نحن هنا نحن هنا, نعك جربت الدواء و الحمد لله نجح معي و أصبحت عذراء, لا داعي للقلق استخيروا الله و توكلوا عليه و الدواء لا يسبب التهابات و لا جروح بإذن الله إلا أذا أنقصتم من كمية الماء المطلوبة بحيث يصبح صلب و يحدث جروح ولكن بعد مدة العلاج تذهب الجروح و أنا واحدو ممن أنقصت من كمية المياه ليس عمدا و إنما أخطأت و لكن الحمد لله قالت لي الطبيبة الجروح ستذهب مع الوقت ولا يوجد أي خطر عليك و الحمد لله و لكن اسألوا البنات اللواتي جربن الدواء قبل تحضير الدواء لعدم الوقوع في الخطأ الذي وقعت أنا فيه و لا داعي للوسوسة هي من الشيطان وفقكم الله
754
شهادة حق
إلى الأخت مرام            17/09/2012 05:31:12 م
نحن هنا نعم جربت الدواء و نجح معي و الحمد لله لا داعي لا داعي
753
أين أنتن
مرام            16/09/2012 04:12:36 م
لماذا تسألون عن الدواء و طريقة الإستعمال تكثرون الرسائل و بعد الإستخدام و لا واحدة تظهر هل تبخلون بالرسائل هل النتيجة المتوصل إليها ليست المطلوبة أم أنكم تنسون أنه من واجب كل واحدة مساعدة الآخرين مثلما تلقت هي المساعدة
752
إستفسار
جهينة            16/09/2012 04:06:37 م
هل فعلا هناك حبات لمعالجة السحر والعين و جلب الحظ من جرب الأمر لأي أمر إستخدمتها و ما كانت نتيجتها
751
الى الساجدة
مريم            16/09/2012 02:40:40 م
لاول مرة اشعر انني انسانة شفاني الله و سترني و سبحان الله تمت خطوبتي و اشكرك على النصيحة لان الاخت بسمة انزعجت من سؤالي و لها الحق و انا اطلب منها الاعتذار فعلا يجب ان لا نتدخل في خصوصيات الاخرين و كما طلب منا حبيب العالم التواصل مع الفتيات يكون بهدف النصائح و الارشادات الله يفرحك و يطمنك و اينجحلك مقاصدك
750
للامانة
نور الهدى            16/09/2012 02:34:37 م
السلام عليكم كل من جربت الدواء تطمئن قلبي لقد قالت لي بنت انني جربت الدواء اكثر من ثلاث مرات ولم ينجح ولقد تسبب لي في جروح والتهابات
749
لا داعي لشك
شهادة حق            16/09/2012 01:36:56 م
لكل من تريد استعمال دواء العذرية ما عليها سوى حسن الظن بالصحفي و استحضار نية الشفاء لا داعي للوسوسة و الشرط الأساسي هو الثوبة و استعمال الدواء بالطريقة الصحيحة المكتوبة و الإلتزام بالنصائح التي تقدمها الفتيات اللواتي استعملن الدواء, و يجب أيضا في فتره العلاج عدم صعود او نزول الدرج و عدم شرب التيزانات التي نشربها للحيض مثل النعناع و عدم شرب سوائل ساخنه و في اليوم الأول يستحسن عدم النوم و عدم الإكثار من السوائل لعدم الدخول إلى الحمام و الإضطرار إلى النهوض وفقكم الله
748
إلى مرام
شهادة حق            15/09/2012 06:28:41 م
أختي مرام إن كنت تريدين المساعدة بإمكاننا مساعدتك في هذا الموقع إن كنت تريدين أي استفسار أو عندك أي سؤال يمكنك طرحه و بإذن الله سأجيبك
747
الى اختي الفاضلة المقهورة من الجزائر
بنت الصحراء            15/09/2012 05:03:10 م
اختك في الله اريد التواصل معك عبر رسائل الايمايل ادا عندك ام اس ان ابعثي لي العنوان عااااجل
746
زكي على نفسك و لكن بحماية خصوصيتك
الساجدة            15/09/2012 04:29:25 م
لكل فتاة جربت الدواء و نجح معها تزوجت او لتزال عزباء انصحكن بالتواصل مع اخواتكن شرط عدم ذكر اي معلومة خاصة عنكن الا بعد استشارة الاستاذ الملاك عبد الله هناك من لا تخاف الله اعطي نتيجة الدواء ولا تتركي اي واحدة معرفة خصوصياتك شكرا-عن تجربة-
745
إلى الأخوات شهادة حق-سمية-فريدة -مليكة و غيرهن
مرام            15/09/2012 12:33:19 م
أرجو منكن التواصل معي فأنا بأمس الحاجة لكن chahdworoud@yahoo.fr
744
الى جميلة طالبة الستر
الساجدة            15/09/2012 11:50:13 ص
تعلمنا من الاستاذ عبد الله حسن الظن بالناس لهذا انت تريدين الدواء و العلاج ام مقر صحافة..نات ؟اتركي صحافة..نات لاهلها و ركزي في الدواء و الشفاء و التوبة و اهمس لك ان اقالة ناصر لمهل وزير الاتصال كان بسسب خخطا ارتكبه الوزير في حق الصحفي عبد الله هل فهمت حبيبتي
743
هل من مجيب
مرام            15/09/2012 11:24:43 ص
أرجو ممن إستعملن الدواء التواصل معي عبر الإيميل chahdworoud@yahoo.fr
742
شكر
شهادة حق            14/09/2012 09:50:15 م
لقد استعملت دواء العذرية الذي أحضره لي الصحفي عبد الله عمر نجم ولقد أصبحت عذراء و لله الحمد و أشكر كثيرا أخي عبد الله و أختي عفاف التي ساعدتني كثيرا جزاكم الله خيرا ونصيحتي لكل بنت تريد استعمال الدواء النية الصافية و حسن الظن بالدواء و ب عبد الله و الثوبة و الله وحده الشافي وفقكم الله و يجب أيضا الأخد بالنصائح التي تقدم من طرف البنات اللواتي جربن الدواءو السلام عليكم أعتذر عن الخطأ في التعليق 740 و شكرا
741
أرجو المساعدة
مرام            14/09/2012 07:21:19 م
من منكن إستعملت الدواء و نجحت تعطيني الإيميل الخاص بها أريد التواصل معكم الله يحفظكم
740
شكر
شهادة حق            13/09/2012 04:25:50 م
لقد استعملت دواء العذرية الذي أحضره لي الصحفي عبد الله عمر نجم ولقد أصبحت عذلااء و لله الحمد و أشكر كثيرا أخي عبد الله و أختي عفاف التي ساعدتني كثيرا جزاكم الله خيرا ونصيحتي لكل بنت تريد استعمال الدواء النية الصافية و حسن الظن بالدواء و ب عبد الله و الثوبة و الله وحده الشافي وفقكم الله و يجب أيضا الأخد بالنصائح التي تقدم من طرف البنات اللواتي جربن الدواءو السلام عليكم
739
شكر
شهادة حق            13/09/2012 04:25:42 م
لقد استعملت دواء العذرية الذي أحضره لي الصحفي عبد الله عمر نجم ولقد أصبحت عذلااء و لله الحمد و أشكر كثيرا أخي عبد الله و أختي عفاف التي ساعدتني كثيرا جزاكم الله خيرا ونصيحتي لكل بنت تريد استعمال الدواء النية الصافية و حسن الظن بالدواء و ب عبد الله و الثوبة و الله وحده الشافي وفقكم الله و يجب أيضا الأخد بالنصائح التي تقدم من طرف البنات اللواتي جربن الدواءو السلام عليكم
738
ربي استرني
سارة التلمسانية            13/09/2012 02:20:57 م
السلام عليكم اختي الفاضلة قبل الاتصال عليك باستخارة الله تعالى الاطلاع على ما يقدمه الاستاذ الصحافي عبد الله ادخلي موقع قوقل اكتبي في خانة البحث الصحفي عبد الله عمر نجم بعد ذلك اتصلي به على 0661531657 او 00213661531657 عدا مواقيد الصلاة اذا لم يتم الرد عليك لاي سبب ارسلي فقط اس ام اس يحمل الاسم و الولاية و الطلب شفاك الله و سترك
737
ربي يشفينا
إلى اختي المقهورة            13/09/2012 01:59:08 ص
اختي وحبيبتي المقهوره ربي يكون في عونك انا ايضا الللي معطلني عن التواصل بالاخ عبدالله هو صعوبه الحصول ع المال كنت بنفكر نجمع المال اولا ثم نتصل بس توا حندير متلك نتصل وبعدين نجمع المبلغ ربي يرزقني ويرزقك ويشفينا امين
736
طالبة الستر
جمييلة            12/09/2012 05:32:55 م
انا اريد ان اعرف عنوان مقر الصحافة نات التي بقيادة الاستاد عبالله عمر نجم ارجوكم ساعدوني اريد ان التقي به لانه لا يرد على المكالمات ولا حتى ماريا انا في حاجة ماسة و جدا مستعجلة
735
ربي استرني
مولات النية            12/09/2012 03:29:54 م
و الله العظيم راني اقسمت قسم عظيم قبل ما نستعمل الدوا راني بريت انبشر لبنات انا وحدة برات و مستعدة للوقوف مع اخواتي رقمي عند ملك القلوب عبد الله الملاااااااك
734
توكلوا على الله ولن تندموا
فاعلة خير            11/09/2012 07:20:19 م
الدواء يحضره الصحفي عبد الله عمر نجم رقمه موجود في التعليق رقم 593 والله ولي التوفيق, والله وحده هو الشافي لا شفاء إلا شفاءه وما الدواء إلا سبب
733
اتقوا الله
بثينة            11/09/2012 01:35:45 م
السلام عليكم يا بنات اتقوا الله و خافوا ربي انا جربت لخياطة في الجزاير و تونس و خسرت مال كبير و بعد 3 سنين اعرفت بلي لخياطة ما كانش منها و اللي خيطت تبين روحا بالدليل انا اتصلت بالدكتور اجلي و اكدلي لخياطة زيرو هف الحمد لله جربت دوا شيخ منصور و نجح معيا 100 بالمئة
732
الى كل اخت خائفة
وفاء من الشرق            11/09/2012 08:16:11 ص
والله العظيم هدا الدواء موجود فعلا لمن تريد هدا الدواء عليها الاتصال بالاخ عبد الله وهو سيساعدها يادن الله عزوجل اختى رقمه موجود وبعض الاخوات كاتبينوا صلي واستخيري الله واتصلي وسوف ترين النتيجة،اما بانسبة للاخت التي جربت الخياطة اقولك لا تخافي هناك اخت استعملت الخياطة ولم تنجح معاها وهيا حاليا في هد الاسبوع تستعمل في دواء وبعد ايام ان شاء الله سنفرح بها لاتخافي واستخري الله واتصلي بالاخ عبد الله،ارجوا ان تتواصلي معي في السكايب ان اردت اقرئي التعليق الدي كتبته من قبل ستجدين السكايب نتاعي شفاكي الله انت وكل البنات امييييييييييم.
731
عن تجربة
?????            11/09/2012 01:13:12 ص
أختي منال توكلي على الله و اسنعملي الدواء و انشاء الله ربي يشفيك ممكن فهناك من أنجبت و نجح معها الدواء, و الدواء يحضره لك الأخ عبد الله رقمه موجود في التعليقات السابقة وحداري التواصل مع أي شخص آخر
730
إلى كل البنات
المقهورة من الجزائر العاصمة            10/09/2012 11:11:59 م
السلام عليكم أختي المتعجبة أنا دوما على اتصال بكم لكن حتى الآن ليس لدي أي جديد يذكر فأنا أجمع مبلغ الدواء ولم أحصل عليه بعد ظروفي المادية صعبة نوعا ما كما أنني لم أتصل بألخت ماريا ثانية لأنني سأفعل لما أتحصل على المبلغ المالي لكن اطمئني أختي وكل الأخوات أنا على اتصال بكم وسأعلمكم بكل جديد لا تقلقي لنا الله بالنسبة للأخوات اللواتي طمننا على أنفسهن بنجاح الدواء ومضي ألمور على خير ما يرام الحمد لله ولعقوبة لينا انشاء الله أتمنى من الله التوفيق للجميع و تواصلن دوما معنا فقط يجب علينا إخلاص النية
729
اريد رد سريع
منال            10/09/2012 02:18:15 م
الي كل من شفيت ان تريحني فانا مريضة لقد قمت بعملية الخياطة ولم تنجح معي لانني حملت الثقيل فدهب كل شيئ هل ادا استعملت الدواء هل ينجح معي فانا مريضة وعند قراءتي عن دواء الشيخ مسرور اصبح لديا امل ارجوكم ساعدوني في وجه الله واياكم و الخياطة يا خويا عبد الله عاوني في وجه الله هل ينجح معي بعد استعمالي الخياطه ربي ينور دربك ومكامك في الجنة راني نستنا في رد لكل من قامت بالخياطة ثم جربت الدواء
728
الى ليلى التي جربت الدواء
سامية الحزينة            10/09/2012 01:42:39 م
ارجوكي قولي كيفاش اخدت الواء وكل من تعلم جزاكم الله خيرا
727
الى ليلى التي جربت الدواء
سامية الحزينة            10/09/2012 01:42:25 م
ارجوكي قولي كيفاش اخدت الواء وكل من تعلم جزاكم الله خيرا
726
دخلت يا يا عبد الله
ليلى            10/09/2012 01:32:33 م
نحلف اكم على المصحف اني دخلت و الحمد لله نطلب من ربي يحقق لخويا الصحفي عبد الله واش راه متنمني و اكثر نقول للاخت ما كان لا مطاطي و لا حطاطي زيدي ايامات و افحصي روحك انا ثاني قالي طبيب غشائك رقيق بصح كي زت قلبت قالتلي طبيبة نورمال و لااني دخلت و في داري
725
شهادة حق
?????            09/09/2012 11:58:24 م
أقسم بالله العلي العظيم أنني استعملت دواء الشيخ مسرور الذي أحضره لي أخي الكريم عبد الله جزاه الله خيرا و لم يكن لدي غشاء ة عندما ذهبت إلى الطبيبة قالت لي بأن لدي غشاء مطاطي ولكن لايمكن أن تعطيني شهادة عذرية لأن لدي توسع هيا بنات قبل فوات الأوان استعملوا الدواء و الله وحده الشافي, إن كنتن تعرفن طريقة لتضييقه أخبروني و جزاكم الله خيرا ,و أريد أن أشكر عبد الله و أختي عفاف و ثلجة وأقول لكل من ساعدني جزاكم الله خيرا السلام عليكم
724
الى لولو والمقهوره
المتعجبة            09/09/2012 07:33:07 م
وينكم يابنات وين التواصل اللي يطمنا...لاتنقطعو عنا
723
إلى لولو والمقهورة وكل البنات
المتعجبة            09/09/2012 07:30:25 م
السلام عليكم يابنات وينككم؟؟طمنونا عنكم وجودكم بالصفحه مهم جدا لنا...ارجو الا تنقطعو عنا
722
لا تخافي اختي
كنزة 05            06/09/2012 02:43:46 ص
اذا استعملتي دواء الشيخ مسرور و حصلت على شهادة طبية اطمئني اقسم بالله انا اعرف على الاقل 23 فتاة جربن الدواء و تزوجن و كانت لي علاقة معهن بعد الزواج فلا تقلقي و لا تخافي حافظي على العهد و القسم
721
اريد جواب سريع لكل من جربت الدواء
المختارة            05/09/2012 08:10:31 م
اخواتي انا في حيرة هل كل من شفيت تحصلت علي غشاء مطاطي ارجو من كل من قامت با الفحص ولها شهادة ان ترد عليا وتخبرني ما نوع غشاءها زواجي قريب وانا حائرة اريد المساعدة من كل من فتح عليها الرب وشفيت ان تساعدني انا خائفة وكم مدة فض الغشاء المطاطي الدي مرت باحالتي
720
الى صاحبة مقال في خدمة كل تائبة
دعاء            05/09/2012 05:12:22 م
ارجوك يا اختي ان تفسري لي طريقة استعمال الدواء لانني احتاج الى شرح مفصل لتي ينجح معي الدواء وشكرا
719
حبيباتي و الله و الله و الله
البويرية            05/09/2012 02:26:58 م
بصراحة و بكل حب اناكد لكل فتاة صح اعلنت توبتها و استعملت الدواء بنية الشفاء و الستر انا الطبيب قالي راكي صافية و نورمال و كي قلبني شافني مليح و بلا ما يضرني و لا انحس دار الضوء و ما بطاش و هذاك اللي خوفني و حكاية المطاطي هذا نورمال سقسيت اخت زوجي فهمتني قالتلي مطاطي و لا شفاف و لا عادي كامل غشاءمطاطي متسع و يتطلب وقت لفضه اما العادي و الشفاف لايستغرق وقت كبير كاش ما نلقى معلومة راني اندزهالكم
718
إلى الأخت لولو
المقهورة من الجزائر العاصمة            05/09/2012 12:42:12 ص
أختي الغالية كنت أول من ردت علي و احتوت ألمي أشكرك جزيل الشكر و أود الإطمئنان عليك ما أخبارك بعد أن ذهبت للطبيبة هل ستحصلين على الدواء مرة ثانية و كيف هي حالتك النفسية أتمنى أن تـكوني بألف خير على أمل الحصول على أخبار طيبة عنك لأنني لا أجدك في السكايب بالتوفيق
717
توضيح 3
المقهورة من الجزائر العاصمة            05/09/2012 12:12:03 ص
النسبة للأخت المتعجبة انشاء الله أختي عن قريب يكون إسمي الفرحانة أو السعيدة أو البشوشة أتمنى أن أكون أفدتكم في انتظار البشرى سأطلعكم على كل تفصيل بالتدريجد بحول الله و عقبال كل البنات بالنسبة للأخت البويرية أتمن أن تخبرينيا ما هي مدة التي استعملت فيها الدواء حتى شفيت وهل كان غشاؤك مطاطيا ليلة الزفاف ؟؟ بالتوفيق للجميع
716
توضيح 2
المقهورة من الجزائر العاصمة            05/09/2012 12:09:47 ص
بعدها أرسلت رسالة للأخت ماريا أخبرتها عن نفسي وأن الأستاذ عبد الله أعطاني رقمها و طلبت منها مواعيد الإتصال فأجابتني نصيا واتصلت بها يوم السبت صباحا و أخبرتني عن الدواء وعن الوكالة التي يعملون بها فاستبشرت خيرا و تأكدت من الموضوع وجديته بعد أن كنت بدأت أفقد الأمل لكن الحمد لله اتفقت معها على أن أعاود الإتصال لأحصل على الدواء لم أتحصل عليه بعد علي ان أجمع المبلغ طبعا هو مبلغ زهيد بالنسبة لما يمنحه لنا الله بهذا الدواء من استرجاع للحياة والأمل و الكرامة في وسط مجتمع لا يحفل إلا بالمظاهر و لا تهمه البواطن والنيات المهم أول شئ هو النية و التوكل على الله و الصدق مع الله ومع النفس كما أخبرتني الأخت ماريا نسبة الشفاء تكون بقدر النية كما أنها أخبرتني أنهم يتابعون حالة البنت من حصولها على الدواء وحتى الشفاء التمام خطوة بخطوة بالنسبة للأخت المتعجبة انشاء الله أختي عن قريب يكون إسمي الفرحانة أو السعيدة أو البشوشة أتمنى أن أكون أفدتكم في انتظار البشرى سأطلعكم على كل تفصيل بالتدريجد بحول الله و عقبال كل البنات
715
توضيح
إلى الأخوات الخاشفة والمتعجبة والبويرية            05/09/2012 12:06:23 ص
لسلام عليكم بالنسبة للأخت الخائفة بداية أرسلت له إيميل يشرح حالتي بالتفصيل ثانيا كنت قبل أن أتصل به هاتفيا أرسل له رساله نصية عن طريق الهاتف أقول له أنني أنا صاحبة الإيميل الفلاني و إسمي و من أي منطقة أنا وأنني أطلب دواء العذرية و ثالثا هو لم يجب على اتصالاتي منذ شهر رمضان لأنني لم أعرف بالموضوع إلا في أواخر شهر رمضان الكريم و رابعا سألت فقيل لي ممن الأفضل أن أنتظر نهاية الشهر الكريم أسبوع بعد العيد اتصلت وكنت كلما أتصل ارسل رسالة نصية من قبل لكن بدون رد صوتي و لا نصي لكن في احدى المرات أجابني انه سيتصل بي لما يستطيع انتظرت أسبوع بعدها يوم الجمعة بعد صلاة العصر صليت ركعتين ودعوت الله في ساعة الإستجابة ثم أرسلت له رسالة نصية عرفت بنفسي مرة أخرى و شرحت له الموضوع ليس بالتفصيل لكن بشئ من الإيضاح فسبحان الله جائني الرد النصي وبقينا نتبادل الرسائل النصية في موضوع الدواء حتى أعطاني رقم الأخت ماريا و بعدها أرقام بعض البنات اللاتي جربن الدواء ونجح معهن و الحمد لله هو انسام جد محترم وأدعو له الله التوفيق
714
مبروك يا اختي
غنية            04/09/2012 07:16:57 م
انبارك لاختي السطايفية اللي برات اليوم و انقولها لعقوبة لكل فتاة نيتها صافية و ثيق في الله و في عبد الله و هذا الملاك ربي يفتحلو بيبان السعد و الخير و نقول وراكي يا البرايجية اللي اتزوجتي و نسيتي عبد الله و حباباتك
713
سبحان الله العظيم
البويرية            04/09/2012 02:10:10 ص
تزوجت و ليلتي مرت بالف سلام ما نكذبش كنت خايفة و مرعوبة و كان عبد الله معي الى اخر لحظة الله يجعل حياتك سلام و امن ادعولي لاصبح ام شرط التوبة ثم التوبة ثم التوبة
712
إلى اختي المحتاره واختي المقهورة
المتعجبة            03/09/2012 11:49:54 م
غاليتي مقهوره ربي يشفيك وشكرا لمعلوماتك ويارب نشوفك مغيره اسمك للفرحانه واختي المحتارة انا ايضا غشاءي الاصلي مطاطي ومدام معاك شهادتين طبيتين ماتخافي انصحك ان تشرحي لزوجك هذاالامر وهو لو سأل طبيب حيخبره ان الغشاء المطاطي لاينزف الا لو صار تمزق في مكان اخر فيحدث نزيف حاد يوهم الناس ان المطاطي ينزف كثيرا وهذا خطأ شائع...لاتخافي اهم شي ان لديك مايثبت انك عذراء
711
الى الاخت المقهورة
خائفة            03/09/2012 07:21:58 م
هل ارسلت له في الاميل ام في الهاتفة ارجوا الرد
710
إلى الأخوات المتعجبة و حائرة
المقهورة من الجزائر العاصمة            03/09/2012 12:25:03 م
بالنيبة للأخت المتعجبة صراحة بالبنسبة لاتصالي بالأخ عبد الله لم يكن اتصال صوتي بل أرسلت له رسائل نصية يوم الجمعة بعد صلاة العصر و أجابني برسائل نصية أرجو أن تحاولي بالمثل لكن هذا بعد اصرار مني بعد عدة اتصالات أوقات الخروج من العمل وأيام نهاية الأسبوع بعد صلاة العصر منذ شهر رمضان أتمنى ان اكون افدتك بالنسبة للأخت محتارة فعلا حالتك محيرة و تحتاج النظر نتمنى من البنات اللاتي استعملن الدواء وتزوجن ان يجبن عن تساؤل الأخت حائرة لكنني قرأـ في بعض التعليقات ان بعض الأخوات شفين وتزوجن ومرت لياليهن بسلام والله أعلم
709
اريد جواب سريع لكل من جربت الدواء وتزوجت
محتارة            02/09/2012 05:54:40 م
انا جربت الدواء ونجح معي من اول مرة وتحصلت علي 2 شهادتين طبيتين ولكنني عندما دهبت الي الطبيبة و سالتها عن نوع غشاء بكارتي قالت لي انه مطاطي و لا ينزل دم يوم الدخلة رغم ان غشائي الاول سال منه قطرات من الدم ارجوكم ساعدوني زواجي قريب انا لم افهم شيءاريد تفسير ارجوكم الي نجحت بالدواء وتزوجت تساعدني هل كل من شفيت سار معاها غشاء مطاطي بالدواء اريد رد سريع انا حائرة
708
ألف مبروك اختي المقهورة واختي لولو
المتعجبة            02/09/2012 02:07:33 م
عقبالنا يارب وياريت تكتبيلنا مواعيد الاتصال بالاخ عبد الله
707
أخيرا تواصلت مع الأخ عبد الله
المقهورة من الجزائر العاصمة            02/09/2012 01:09:53 ص
أبشركن أخواتي فقد اتصلت بالأخ عبد الله و قال لي أن أتصل بالأخت ماريا أعطاني رقمها و تكلمت معها و الحمد لله تفاءلت خيرا و إنشاء الله سوف أتحصل عبى الدواء بعد مدة المهم أنني اطمئن قلبي و أدعو من الله التوفيق في مسيرتي و لجميع البنات دعوات الجميع للجميع يجب الإصرار فقط للتواصل والنية الصالحة
706
ربي جاب الشفا
بنت الصحرا            01/09/2012 11:58:16 م
انتي يا بنت الحلال و نيتك صافية انا ماشفتش الملاك عبد الله و ما سمعتش صوتو واحد من العائلة هو اللي جابلي الدوا انا من الصحرا و عرفت بلي هذا الصحفي فحل جا من جزاير باه يمد الدوا لوليد عمي اللي قالي بلي عبد الله منور ماشاء الله لا انا ولا وليد عمي شكينا و ربي جاب الشفا
705
chokran ya raaaab
Amel            01/09/2012 05:32:40 م
السلام عليكم اخواتي الفضلات لقد اشتريت الدواء و سابدء بالستعماله بعد ايام و ادعو الله عز و جل ان يساعادني و ان يكون معي و ان يتمم معي بالشفاء كما ارجو من كل واحد يقرء تعليقي ان يدعو لي سرا و جهرا بادعاء لي بالشفاء و استعادة عذريتي لان عرسي قريب و كما انني ادعو من صميم قلبي ان يشفي الله كل فتاة و ان يستر عليها و علي كما اشكر جزيل الشكر للاخ الفاضل عبد الله و الاخت الكريمة ماريا و اكرر طلبي ارجوكم ساعدوني بالدعاء فانا بامس الحاجة للدعواتكم و شكرا
704
الى االاخت المقهورة من الجزائر العاصمة
الى كل الاخوات            01/09/2012 02:31:41 م
هذا سكايب نتاعي حاولي الاتصال بي في اقرب وقت،wafa.foufou74 ارجوا من الاخوات التي جربنا الدواء الاتصال بي في عنوان السكايب ،نحن نحتاج المساعدة في كيفية استعمال الدواء.وشكرا
703
نيتهم فاسدة
بنت الاصل            01/09/2012 11:07:02 ص
الناس ماشي كيف كيف انا بريت و اتزوجت و كاين بنات عاونتهم ووقفت معاهم بصح انظن عندهم مرض انت هدرو معاك في البورتابل انا قابلتهم كي كنت نتلاقى عبد الله و نلقى معاه وحدة ولا زوج و انقولها انا كنت مثلك الحمد لله بريت و تزوجت نلقاها تقولي زعمة كاين منو كي تلقك وحدة كوبي عليها ما تستهلش و نيتها فاسدة
702
لى الاخت المقهورة من الجزائر العاصمة
وفاء من الشرق            31/08/2012 08:36:57 م
دير الثقة في الله صلي وادعيه راح يستجاب دعائك،عاودي الاتصال وسوف تكون باذن الله هناك نتيجة،الاخ عبد الله عندي اعمال كثيرة خيرية ،انصحك ان تعاودي الاتصال وتتحري الوقت المناسب ابتعدي عن اوقات الصلاة والوفت المتاخر من الليل واتصلي وسوف يرد عليك باذن الله،سادعي لك ولكل البنات بتوفيق والشفاء العاجل.لا تفقدي الامل تمسكي بالله وسوف ترين
701
ما الحل ؟؟
المقهورة من الجزائر العاصمة            31/08/2012 05:32:41 م
صار التواصل مع الصحفي عبد الله حلم مستحيل
700
هام جدا
دنيا            31/08/2012 04:48:49 م
اذا لم يرد عليكم الاستاذ عبد الله عبر الايميل الاول راسلوه عبر الاميل الثاني netsahafa@yahoo.fr
699
حشاك يا عبد الله
صادقة و الله            31/08/2012 04:35:06 م
راني صايمة اليوم ندعي ربي و رب كل شيئ ان يبيض اسم ووجه الملاك الصحافي عبد الله عمر نجم و انقول لكل وحدة قلقتني و تهمتني و شكت فيا و في عبد الله و المتطوعات "حسبنا الله و نعم الوكيل" و انفكرك كي تبراي واش من وجه تقابلينا بيه
698
..
لولو            31/08/2012 10:53:00 ص
لا تخافين لأنك تتعاملين مع ناس إ نسانيين رحماء سيساعدونك بكل ما للكلمة من معنى حتي تشفين 1000 بالمئة ، أشكر من كل قلبي الأخت خديجة و الأخت ليلى و الأخت مرية و ا لملاك عبد الله ،الله يجعلهم من الفائزين المقربين قولوا ?مين
697
إلى كل الفتيات
المقهورة من الجزائر العاصمة            30/08/2012 09:34:34 م
أرجو الرد متى يمكننا الإتصال بالأخ عبد الله حتى لا يجيب مضى أسبوع و لازال لم يجب علي أخاف أن أدخل مشروعي و أنا لا يمكنني الإتصال به
696
السؤال
خائفة            30/08/2012 04:05:57 م
ادا لم ينجح الدواء لاول مرة هل سيعطوك الدواء للمرة الثانية مجاناارجوا الرد
695
في خدمة كل تائبة
مؤمنة بالله            30/08/2012 02:17:15 م
مشكلة الفتايات بعد الشفاء نكران الجميل و عدم مساعدة غيرهن انا نشكر السيدة (حبيبة)من المغرب و الاخت (سعيد) من المغرب و الاخت (بسمة)و الاخت (مارية)و الاخت (نوال)اللي وقفوا معيا حتى شفيت
694
سلام أخواتي
لولو            30/08/2012 01:16:56 م
أعتذر عن التأخر في الرد ذهبت للكشف و أخبرتني الطبيبة أنه عندي جرح صغير في الجهة اليمنى للبكارة ،مع العلم أنه لم تكن عندي غشاء بكارة من قبل ،لا تخفن يا بنات هناك من ينجح معها الدواء من الأول وهناك من ينجح معها من المرة الثانية ، تكون عندي الغشاء بنسبة 90 في المئة ،الدواء معجزة لا تفوتوه،الله يشف الجميع
693
ردي بالك تنساي الخير
زهية 2001            29/08/2012 01:46:54 م
قال تعالى "هل جزاء الإحسان إلا الإحسان" بفضل الله و دواء الشيخ مسرور و تضحيات الصحفي عبد الله أنقذت أنفسكن من المرض و الدعارة و الفضيحة و الانتحار و غضب الله و لعنته عليكن و انجاب اطفال لا شرعيين.لكن هناك من يحارب و يسعى الى ابعاد فتيات و شباب يبحثن عن منفذ الى الله و الى التوبة..شهادتكن قد تنقذ المئات تذكرن حالتكن قبل الشفاء وقبل لقاء عبد الله.اختكم زهية
692
احتاج وقفتكم معي
ساره            29/08/2012 12:11:34 م
السلام عليكم الحمدلله لمن من الله عليها بالشفاء والله اني فرحت كثير لكم ولكن انا بديت احس بالاحباط لم يجب عبدالله على رسايل البريد اريد المساعده ارجوكم.. ميساء من الرياض هل يمكنني التواصل معك انا من الرياض هل بستطاعتك ان تساعديني ..
691
مبروك عليك الشفاء
صفاء            28/08/2012 10:53:25 ص
الى غاليتي بنت بلادي مونية الحمد لله على شفاءك و ما تنسايش بشري عبد الله و ماريا و بسمة و الحنونة انتاع الشرق و العاصمية
690
الى الأخت وفاء من الشرق
المقهورة من الجزائر العاصمة            27/08/2012 01:58:32 م
أختي الفاضلة احاول الإتصال بالأخ عبد الله منذ رمضان الكريم أتصل في غير أوقات الصلاة و لا اتصل ليلا و احاول الإتصال وقت ال12 نهارا او بعد العصر لكن لاجواب مؤخرا ارسل لي رسالة بانه سيتصل بي حين يستطيع لكن لا اعرف هل علي ان انتظر اتصاله ام اتصل خاصة انني داخلة على مشروع زواج واتكالي على الله وعلى الأخ عبد الله في موضوع العذرية ارجوك اختي ما هو الوقت المناسب الذي اتصلت به فيه
689
ميساج لعبد الله
ممتنة للملاك            27/08/2012 10:57:51 ص
حنونتي كنزة وراسك اذا شفتي عبد الله قوليلو ما يزعفش علينا انا كي انجي عند دارنا برك نقدر نكتب و انطمن كامل لبنات الدوا راهو مليح بصح النية برك انا درتو على ربي و بريت وتزوجت
688
نصيحة مجربة و مضمونة
كنزة            26/08/2012 02:11:01 م
خوتي عبد الله صحفي و هو يساعد كل الناس في كل المجالات مادام الدواء و الحمد لله و الله اكبر ناجح لا تفضحن انفسكن بعد ان ستركن الله .انا عندي فكرة كل وحدة تكتب قصتها و قصة نجاح الدواء باسم مستعار بشرط ان لا تكذب لا تزيد و لاتنقص و لتبادل الايميلات و الهواتف اضمن طريقة هو الصحفي عبد الله الله يحفظه.
687
إلى لولو
النادمة            26/08/2012 09:49:49 ص
السلام عليكم أختي لولو هل من جديد نحن في إنتضار
686
خبر يفرح كل البنات
وفاء من الشرق            25/08/2012 07:54:29 م
الى كل البنات لقد تكلمت امس مع الملاك الطاهر عبد الله ولقد فرحني وزف لي خبر ان اكتر من 25 بنت شفيت بهذا الدواء في شهر رمضان الكريم،فرحت كتير وسعدت بهذا الخبر،اردت ان افرح كل البنات واطمن الاخت المقهورة من العاصمة وكل فتاة قلقة بان هذا الدواء موجود وفعال وبإذن المولى ستشفى كل بنت، ادعوا للملاك بان يحفظه الخالق لنا وان يعينه على مساعدة المحتاجين اليه أأأأأأأأأأأمييييييييين
685
شوفة العين
وحيدة            25/08/2012 02:35:37 م
كنت خايفة و مرعوبة شهر ما نرقد سورتو مع ناس ما نعرفهمش كي درت الكوراج و رحت عند اخي عبد الله و شفتو مشاء الله الله يبارك راجل و نص وواش احكاتلي عليه اختي بسمة و اختي نوال صح درت دوا و نحمد ربي بريت و من الفرحة درت 12 سارتافيكا و سبحان الله فتح عليا ربي بخدمة
684
يــــــــارب
اللهم انك عفو كريم فاعفو عنا            25/08/2012 08:48:10 ص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا يااخواتي فقدت عذريتي وانا السبب ما كنتش نعرف اهمية هذا الشي وانا الان عمري 24 سنة والله حياتي اصبحت جحيم من كثر التفكير في هذا الموضوع تقريبا اصبحت معقدة ما قدرت نتكلم مع حتى واحد في هذا الموضوع لانه حساس وهذا الشي زا عليا ثقل وهم التفكير والمعانات النفسية فقررت ان ابحث عن حل لمشكلتي فقرات عن دوار الشيخ الشيخ مسرور مما زادني ذالك امل وخصوصا قصص اخواتي البنات الذين جربن الدواء ونجح معهم نتواصل مع الاخ عبدالله ادعولي ادعولي اخواتي ادعولي ربي يشفيني ويسترني ويشفي ويستر كل البنات ياارب
683
رد على الاخت المقهورة من الجزائر العاصمة
وفاء من الشرق            24/08/2012 07:26:13 م
اختي في الله حاولي الاتصال بلأخ عبد الله وتاكدي بانه سيرد عليك،واعلمك ان لم يرد عليكي فانه في عمل اي ان وقته لا يسمح له بالرد، انصحك انت وكل من يريد الحديث معه ان يتحرى الوقت المناسب ان لا يتصل وقت صلاة او في وقت متاخرمن الليل او وقت العمل عليك ان تتحرى وقت الراحة او اخر الاسبوع،اختي لا تياسي اعيدي الاتصال وسوف يوفقكي الله وتاكدي بان الله موجود والاخ الملاك موجود والدواء فعلا موجود وانا عندي الدواء وساستعمله ان شاء الله في الشهر المقبل ،لاتخافي استخيري الله وصلي وقومي بالدعاء وسترين بان كل شيء سيكون رائع باذن الله وفقي الله انت وكل البنات بالستر
682
سبحان الله انا مانيش مصدق
شاوي            24/08/2012 05:06:59 م
السلام عليكن اسمحولي كي راني ادخلت لهذا الموقع الخاص بلبنات انا شخص اعرف الصحفي عبد الله و اختي فقدت عذريتها احنا شاوية نقسم بالله اختي جربت الدواء و نجح معاها و تزوجت و راهي ام و الله على ما اقول شهيد و السلام عليكم و اسمحولي
681
المقهورة من الجزائر العاصمة
لولو            23/08/2012 09:36:48 م
و الله العظيم ،كل ما يحكى عن الدواء حقيقي ، الرؤية التي رأيتها في المنام ،الله يبشرك فيها بالشفاء من دون أي شقاء،إن مع العسر يسرا ،ستفرج بإذن الله ..
680
اكاد افقد الأمل
المقهورة من الجزائر العاصمة            23/08/2012 04:00:47 م
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هاقد مضى رمضان ومضى العيد ولازال الأستاذ عبد الله لا يجيب عن مكالماتنا ما العمل اكاد لا اصدق بان كل هذا صحيح لقد بت اشك في انه مجرد وهم وحلم مثل الحلم الذي رايته البارحة في منامي من انني حصلت على الدواء من دون اي جهد ولا مال
679
إلى أختي الأمل
المتعجبة            22/08/2012 04:46:10 م
اختيالامل قصتك مشابهه لقصتي وارتعبت منها اذا كان خطيبك ولد خالتك ومارضى يستر عليك كيف الغريب...ربي يسترنا يااختي اتصلي بالاستاذ عبد الله عشان يقولك كيف تتصرفين ^_^
678
لا تنسوا الخير قبل ان يدور عليكم
دنيا الوفية و المخلصة            22/08/2012 12:29:13 م
السلام عليكم انا دنيا.س محظوظة بلقاء ملاك الارض الاستاذ عبد الله ارجوكم خاصة انتن الفتيات اللواتي من الله عليكن بالستر من الفضيحة ادعموا صفحتي التي انشاتها من اجلكن
677
يا الله ما اكرمك
ميساء            22/08/2012 10:57:10 ص
الله اكبر و الحمد لله وسبحان الله و لا الاه الاالله يا حبيباتي يا عزيزاتي انا ميساء من الرياض استعملت الدواء في رمضان وشفيت ومستعدة انا و عائلتي استقبال اي شخص من طرف الملاك و الله ملاك الاستاذ المحترم عبد الله الذي رفض هديتي وتقدر بالف دولار اغناك الله واكرمك والقى عليك حجاب الستر
676
الى أختي الأمل
لولو            22/08/2012 10:20:22 ص
لا تخافي ولا تحزني على ما فات، لم يكن في إبن خالتك خيروما مكتابش ، وأراد الله أن يبدلك زوجا خيرا منه ، بما أنه وطأت رجلاك هذا الموقع إنشاء الله كتب لك الله الشفاء،جميع المعلومات ستجدينها في التعليقات السابقة،المهم أبشري ،الله سيسترك و يشفيك بإذنه ،المهم ال?ن عليك بصلاة استخارة ثم تتصلين بعبد الله وإن شاء الله يساعدك ،الله يوفقك و يفرحك و يسهل لك أمورك كلها
675
اريد مساعدتكم
الأمل            21/08/2012 11:22:59 م
بقولكم قصتي وباختصار شديد انا فقدت عذريتي عندما سقط من مكان مرتفع وبعد مرور سنه ملكت ع ولد خالتي ودخل عليه ولكن قال لي انتي لست بنت وبعدد مرور اسبوع قال قولي لخالتي انك انتي ما تبغاني وانا ما راح اقولها انك مو بنت وفعلا طلاقني وبعد مرور تقريبا الشهر انخطبت وخايفه ساعدوني الله يجزاكم الجنه
674
وحدة برات و تزوجت
شيماء            21/08/2012 07:40:23 م
السلام عليكم ابلغت الصحافي الاستاذ عبد الله عن ما يكتبه بعض الشباب باسماء بنات الذين يبحذون عن الجنس و يجندون فتيات لحرمانهم من التوبة فقال الله امرنا بالعفو و الاحسان لنتركهم للواحد القهار المنتقم لا ارد و ارجوكم لا تردوا عليهم
673
دائرة السوء عليكم
الساجدة            21/08/2012 04:43:37 م
اقسم بالله انا استعملت الدواء و نجح معي و سبحان الله قبل الحصول عليه ربي سهلي كل الامور الحمد للهو شفت الاخت ماريا و اقول الى عبدة الشياطين داءرة السوء عليكم انتم الذين يجب ان تقدموا بطاقة شخصية عنكم يا خفافيش اما عبد الله را قوقل معترف بيه
672
طالبة رضى ربها
ربي جيب الخير            21/08/2012 03:11:38 م
صح عيدكم كل عام وانتم بخير
671
طالبة رضى ربها
ربي جيب الخير            21/08/2012 03:11:33 م
صح عيدكم كل عام وانتم بخير
670
السلام عليكم و رحمة الله
لولو            20/08/2012 10:59:28 ص
عيد كم مبارك سعيد إنشاء الله يدخل عليكم بكل الخيرات يتبقي لي فقط يوم أو يومين لإنهاء كمية الدواء ،و يجب أن أستريح أ سبوع ?خر قبل الذهاب إلى الفحص، الله يعيننا جميعا
669
امراة رغم الصعاب
انثى مكافحة            20/08/2012 02:43:54 ص
و يبقى المجتمع الانساني مجتمع دكوري تجاهد فيه المراة لتاخذ حقوقها و يا ليتها تحققنصرا ذات يوم نراها تزحف في حربها في المجتمع كالسلحفات تتقدم ببطألكن برباطة جاش و صبر عظيمين
668
عيدكم مبارك
المقهورة من الجزائر العاصمة            19/08/2012 09:12:43 م
أهلين لول كيف الحال بنات صح عيدكم وكل عام وأنتم بخير
667
صح عيدك عبد اللهانت وزملائك
وفاء من الشرق            19/08/2012 02:00:12 م
اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم أضيء قلب عبد الله بنور حبك ضيئا لا ينطفئ وارزقه رزقا دائما لا ينقطع وصحة يستخدمها في طاعتك وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك آميـــــــن عيد مبارك لك ولكل الاخوات شفاكم الله جميعا
666
لوجه الله
منطق ديني سليم            19/08/2012 02:33:29 ص
العذرية تبقى هاجس المجتمع ما هي سوى رمز لشئ أعظم وأخطر مما نتصور العفة الكرامة الدين الشرف الأخلاق لكن المشكلة أننا نسينا الأصل و ركزنا على الزمر فتاهت أولوياتنا و تعلقت حياتنا بالفراش و حديثه و حكاياته بدل أن نعلو بأنفسنا عن هذه الحكايات والترهات ونسمو بالشرف و النفس والروح والعقل والتوجه العقلي والروحي إلى ألأعالي بدل البقاء في سفاسف الأمور و نربي أبنائنا على الشرف النفسي والعقلي والروحي بدل الشرف المتمثل في غشاء يمكن أن يفقد لأي سبب إغتصاب حادث مرض أو خطأ تتبعه التوبة فلنعلمهم أصل الأمور و لا نتركهم لعبة في أفكار آجدادنا الواهية البالية التي أكل عليها الدهر و شرب بعيدا عن منطق الدين السليم ومنطق العقل والقلب يتبع بالتوفيق لكل البنات و عيد سعيد وكل عام وأنتن بخير
665
لوجه الله
منطق ديني سليم            19/08/2012 02:24:08 ص
المجتمع لا يقوم على أسس متينة لا تهمه سوى المظاهر ولا يعرف سوى أفكار بالية ترسخت في عقول الأولين وليس لها أي أساس من الدين ولا المنطق مجرد تراكمات بالية و لكن الأصل دوما في العقيدة و النية التي تكون خالصة لوجه الله الأصل الأول في الأمور أن يكون العمل متجها لله ومتى ما وضعنا هذا المبدأ أمامنا بقينا ساليمن من كل شر أبعد الله عنكم كل شر
664
لوجه الله
منطق ديني سليم            19/08/2012 02:21:34 ص
العذرية شئ طبيعي مخلوق معنا منذ الولادة موهبة ربانية من أجل حماية الطفلة الجنين في بطن أمها من تسرب الأخماج والدم الفاسد إليها و حمايتها من الأخطار لكن بعد الولادة لاتصبح له أي قيمة في حد ذاته كغشاء ففقدانه لسبب خارج عن إرادة البنت لا يجرمها بأي حال من الأحوال فتكون في حكم العذراء لكن فقدانه بإرادتها بعصيانها لأوامر خالقها من البعد عن الزنا هذا يجرمها ليس على فقدان غشاء البكارة في حد ذاته و لكن في فعل الزنا بحد ذاته أمام خالقها بالدرجة الأولى وليس للمجتمع أي حق عليها فقط احتراما للأعراف والتقاليد و يتم التركيز عليه باعتباره يميز الفتاة غير المتزوجة التي قامت بفعل الزنا عن تلك التي لم تقم بهذا الفعل لكن هذا لا يمنع أن يراقب المجتمع المرأة المتزوجة والمطلقة ولم يفعل ذلك ؟لأن هذه الأخيرة ليس لها أي دليل على ممارسة الفعل بعكس الفتاة غير المتزوجة كما لا يمنع أن يراقب الرجل باعتبار أنه لا يوجد ما يبين قيامه بفعل الزنا يتبع ..
663
إلى منال
........            18/08/2012 06:10:08 م
عرفتك يا بنت لمسيلة يا لمفششة بركاي ما تخلقي فالبلبلة وسط لبنات ربي يهديك
662
الى لولو
الحائرة            18/08/2012 01:06:15 ص
ربي يكون معاك و مع كل البنات
661
الى كل البنات
لولو            17/08/2012 01:17:51 م
الى كل البنات من فضلكم ،عدم الرد ،على تهجم منال ،فقط تجاهلوها ،مصلحتها زرع الشك و الخوف و نحن نتقدم إلى ال?مام لا إلى الوراء بلييز لنكن ذكيات و لا نهدر طاقتنا للإجابة على كلامها الذي لا معنى له كل شيء واضح الحق بين و الباطل بين سارة ،أنا معكم ولن أترككم ،أنا في يومي الخامس من العلاج لقد أوشكت على إنهاء كمية الدواء
660
الى منال
لولو            17/08/2012 12:58:44 م
هههه مصلحتي؟أو تتعجبين إلى أن يتعاون المرء مع أخييه لوجه الله ،أنا فتاة آشتريت الدواء و أستعمله وأساند أخواتي تعاطفا لأننا في نفس الوضع والذي تسمينه مسرحية واقع صادق أنقد كثيرمن البنات و لا يزال رغم تدخل بعض الأشخاص متلك من الآونة للأخرى يتهجمون و لا يتفوهون إلا بكلام خاطئ ليس لهم به علم ،و لا يتبعون إلا الظن و إن بعض الظن إثم ، هذا الرابط فيه معلومات لعلها تقنعك ، لكن ماذا نفعل لك إذا لم يرد أن يسمعك الله... http://ar-ar.facebook.com/al7lol/posts/248175688617168
659
لولو
منال            17/08/2012 03:55:28 ص
السلام عليكم : ماهي مصلحة لولو ؟؟؟؟ ، وأين هو الشيخ أو الصحفي عبدالله ؟؟؟؟ ، وماعلاقة الصحافة بالطب والعلاج ؟؟؟؟ ، ولماذا لايكون عند عبدالله المزعوم موقع خاص به أو مدونة يتحدث فيها بنفسه ويكشف عن هويته ؟؟؟ ، بدل اللجوء إلى مواقع الغير ونشر ترهّاته هناك ؟؟؟ ، فالذي لاحظته أنه يكتب باسم لولو ومرة كاميليا ؟؟؟ ، ولكن نفس الأسلوب والمسرحية ؟؟؟ ، إذا كنت صادقا ياشيخ أو ياصحفي عبدالله لماذا لا تظهر بشكل واضح ولالبس فيه ؟؟؟؟ .
658
إلى الملاك لولو
المتعجبة            17/08/2012 12:20:21 ص
السلام عليكم...لولو وينك...نبي اخبارك اول بأول..وينكم يابنات وين التآزر والتعاون...وعيد سعيد
657
اللهم انك عفو كريم تحب العفوفعفو عنا ..
سارة            15/08/2012 05:56:18 ص
لولو كلامك ريحني كثير وزاد فيني اصرار على هالعلاج الله يخليك يا لولو لاتتركينا انا بحاجه لدعم اكثر حتى اقدر اوصل لهالعلاج انا ادفن جرح عميق في داخلي ولا راح الاقي احد يساعدني غيركم .. الله يجزاكم خير
656
ربي جيب الخير
طالبة رضى ربها            14/08/2012 06:11:23 م
انا بنت فقدت عدرتها بالاهمال لا بالحب فقط دارت ثقة في واحد كان مع المخدرات تعطف عليه وتتعامل معو حتى شربت المخدرات في الشاي بدون علمها فتغيرت تصرفاتها ودهبت معه الى بيتهم لتراه فقط ولكن هناك حصل المشكلة. تابت وغيرت ولكن هيهات لقد كانت حامل ولم تدري بالحمل حتى بعد مرور 05 اشهر وانجبت طفلة ماتت لضعف البنية وهناك فقدت العدرية وفقدت طعم الحياة رغم النجاح في الوسط الاجتماعي والمادي لم استطع بناء حياتي الشخصية من جديد انا فاقد لتقة في النفس نظر هدا الخطا الدي كلفني الكتير من المتاعب النفسية لهدا ارجو كل من تقرا رسالتي تحافظ على كل ماهو غالي خصوصا المعنوي.
655
لولو
حبيبتي المتعجبة            14/08/2012 05:56:28 م
أنا معكم يا حبيباتي ،و الله و الله،هذا دواء و الله رآآآائع ،هآآآيل ،ما شاء الله ،لا قوة إلا بالله ،فرق كبيربين قبل وبعد العلاج لدي غشاء بكارة جديد،...لكن يجب أ ن أتمم الدواء ليتكون 100 بالمئة لقد كتبت لكم معلومات أدق،لكي أبشركم و تطمئن قلوبكم،لكن أصحاب الموقع منعونشرها
654
إلى الملاك لولو
المتعجبة            14/08/2012 04:45:58 ص
اختي الغاليه لولو والله انك زث الملاك كلامك يطمن وحضورك يبشر ومعلوماتك حتنقذ حياة الكثيرات...بليز ماتنقطعيش خليك متواصله معانا لحد مانوصولو لبر الامان ^_^
653
...
لولو            13/08/2012 11:32:41 م
و و الله العظيم أنني لمست الفرق بعد اليلة الأولى من العلاج
652
إلى المتعجبة وكل البنات
لولو            13/08/2012 08:40:55 م
هذا الدواء المعجزة يعيد العدرية حتى لو فقدت الفتاة عذريتها من زمآآن،ولو 30عام...ربي حبيبتي استجاب دعاءك هو اللطيف الرحيم بعباده ،أحسنت أختي آستخرتي الله و بدأتي في جمع المبلغ ،للحصول على الدواء في أقرب وقت ،أخواتي إعتبرن أن مشكلتكن قد حلت إلى الأبد...أبشركن يا بنات بدأت العلاج ليلة البارحة،و أضيفكم معلومة هامة،أنه في الليلة الأولى يتكون غشاء البكارة بنسبة 70 في المئة
651
المتعجبة
إلى لولو وكل الاخوات            13/08/2012 05:09:53 ص
السلام عليكم يابنات والله انا الموضوع عندي قديم من اكثر من 3سنوات بسبب حادث...وكنت فاقده الامل بس سبحان الله في رمضان السنه قررت ندعي ان ربي يعيد لي عذريتي بالرغم اني ماكنتش نعرف بأي طريقه وبأي اسلوب ودخولي في هالصفحه والله صدفه غريبه عجيبه...سبحان الله وخاصه كلام الاخت لولو اللي شجعني وساعدتني والاهم انها في طريق العلاج والله ننتظر انها تبشرنا بأسرع مايمكن....وانا الان نصلي في استخاره ونجمع في المبلغ يارب اغفرلنا واسترنا يااااارب امين وكل عام وانتو بألأف خير
650
المتعجبة
إلى لولو وكل الاخوات            13/08/2012 12:44:12 ص
السلام عليكم يابنات والله انا الموضوع عندي قديم من اكثر من 3سنوات بسبب حادث...وكنت فاقده الامل بس سبحان الله في رمضان السنه قررت ندعي ان ربي يعيد لي عذريتي بالرغم اني ماكنتش نعرف بأي طريقه وبأي اسلوب ودخولي في هالصفحه والله صدفه غريبه عجيبه...سبحان الله وخاصه كلام الاخت لولو اللي شجعني وساعدتني والاهم انها في طريق العلاج والله ننتظر انها تبشرنا بأسرع مايمكن....وانا الان نصلي في استخاره ونجمع في المبلغ يارب اغفرلنا واسترنا يااااارب امين وكل عام وانتو بألأف خير
649
المتعجبة
إلى لولو وكل الاخوات            13/08/2012 12:07:34 ص
السلام عليكم يابنات والله انا الموضوع عندي قديم من اكثر من 3سنوات بسبب حادث...وكنت فاقده الامل بس سبحان الله في رمضان السنه قررت ندعي ان ربي يعيد لي عذريتي بالرغم اني ماكنتش نعرف بأي طريقه وبأي اسلوب ودخولي في هالصفحه والله صدفه غريبه عجيبه...سبحان الله وخاصه كلام الاخت لولو اللي شجعني وساعدتني والاهم انها في طريق العلاج والله ننتظر انها تبشرنا بأسرع مايمكن....وانا الان نصلي في استخاره ونجمع في المبلغ يارب اغفرلنا واسترنا يااااارب امين وكل عام وانتو بألأف خير
648
من كريمة
اليك اختي لولو و جميع البنات            12/08/2012 05:38:26 م
شكرا لكن لردكن فانا في امس الحاجة الى دعواتكم والله العظيم والله العظيم والله العظيم اذا شفاني ربي سبحانو راح نبقى معاكم و دائما على اتصال ولاني اقسمت على مساعدة البنات اللاتي يعانين مثلي كيما نقولو احس بالجمرة غير لي عفس عليها يا رب استر على بناتنا وفرج همهم و يسر امرهم هذا عنواني من تريد التواصل معي في كل وقت karima.triste@yahoo.com
647
سارة
لولو            12/08/2012 05:32:34 م
أنصح البنات الاتصال بعد خروج رمضان شهر العبادة و بعد عيد الفطر،مريا كانت قالت لي أنها لا ترسل الدواء في رمضان المعلومات المكتوبه تفيد جميع البلدان أختي سارة ،مرية ترسل لخارج الجزائرعبرالبريد لبنات المغرب،السعودية،ليبيا،سوريا و..و..و...و...إلى أي بنت في العالم اتصلت بعبد الله ،هناك طريقة واحدة و سهلة و أبسط من هذا لا يوجد ، تتصلين بهذا الرقم 00213661531657 ،هل صليت صلاة إستخارة؟
646
من فضلك لولو ردي عليا
النادمة            12/08/2012 04:07:20 م
من فضلك أختي لولو ردي عليا مهم جدااااا.
645
أختي كريمة
لولو            12/08/2012 12:35:53 م
أحب التواصل معك على الخاص،و ثقي في الله أنه سوف يشفيك،يقول للشيء كن فيكون ،التوكل على الله و قلبك مطمئن كنز ،إياك و نسيانه،أدعو لك بالشفاء العاجل أختي
644
من فرج ع مسلم كربه فرج الله عليه كرب الدنيا والاخره