Switch to: English

منوعات

07/12/2009 Share/Save/Bookmark
إرسال طباعة
النساء السوريات هن الأكثر ذكاءً واحتراماً والسعوديات الأكثر دلالاً وجمالاً

النساء السوريات هن الأكثر ذكاءً واحتراماً والسعوديات الأكثر دلالاً وجمالاً

(دي برس - الوطن)

ظهرت دراسة حديثة صادرة من مجموعة باحثي جامعة "ميشيغان الأمريكية " تشير إلى أن المرأة السورية هي أكثر نساء العالم ذكاءً، وقد أوضحت رئيسة اللجنة البروفسورة كيتي برادفورد أنَّ "السبب وراء ذلك يعود للطعام الصحي الذي تتناوله المرأة السورية، من مثل زيت الزيتون الذي يغذي الدماغ، والجوز البلدي الذي يحافظ على الدورة الدموية".

كما أن من أهم العوامل التي ساعدت على زيادة وعي النساء السوريات ونسبة ذكائهن انتسابهن للجامعات السورية، والانفتاح الاجتماعي، والمساواة بين الرجل والمرأة في سوريا.
هذا وقد توصلت دراسة صادرة من مركز "ستارش البريطاني للأبحاث العالمية" إلى أن السوريات هن الأكثر احتراماً على مستوى العالم.

كما توصلت الدراسة البريطانية إلى أن السعوديات هن أكثر النساء دلالاً وجمالاً على مستوى نساء العالم، حيث تمت الدراسة بناء على عدة أمور أهمها أن الفتاة السعودية تُلَبَى طلباتها دون عناء، فهي ليست بحاجة إلى عمل لتوفر مصروفها من قبل أولياء أمورها.
كما وصف الباحث الفتيات السعوديات بأنهن مثل ملكات العالم تماماً لتشابههن مع ملكات العالم في عدم قيادتهن للسيارة، وتكفل الخدم بذلك.
وقد قال السيد " كريستروفر جولايل " - عن السعوديات - إنهن "الأجمل على مستوى العالم، ويستحققن لقب أكثر بنات العالم دلالاً وجمالاً".

تعليقات الزوار          عدد التعليقات (12)
12
رد على المساكين
سندريلا السعودية            09/10/2010 12:19:03 م
اولاً ان السيد كريستروفر كلامة صحيح مثلاً انا اسعودية والحمدلله عايشة بنعيم خدم وسواقين وكل الي ابية يجيني لحد عندي ثانياً رد لكل الي قالوا اننا محنا جميلات الجمال صحيح تلقاة بس ماهوا زي جمالنا احنا نحيفات ورشيقات وقبل كل هذا جمال العيون عندنا ماهوا عشان المكبوس عندنا قلتوا سمينات لا انا عايشة فهذي البلد والي اشوفة ان فيه سمينات وفية رشيقات زينا زي كل الموجود في الدول الي في العالم واخيراً مقدر افسر الي اقراة واشوفة سب في بنات السعودية وينسبون الجمال وذكاء لبنات بلدهم والله انكم مساكين معمركم شفتوا الجمال والدلال والذكاء والله ان الغيرة ذابحتكم وشكراً
11
عندي نظرية
رحمه            09/10/2010 11:43:41 ص
انا اسعودية
10
بنات السعوديه الاجمــل مهما حكوا العذااال
سعوديه            03/09/2010 11:14:37 م
اولا اذا عن الجمال فبللللليييييز اللي ماشاف سعوديات بليزز يسكت لانو اصلا محد منكم شافهم.. واذا عاالدلال ف اكيد احنا مدلالات كل شي نبيه يجينا واذا عالحجاب انا مفتخره فيه وانا ماارضى ان اي واحد واطي يططلع على جمالي محد بيتلذذ بجمالي الا زوجي ووذا على انا احنا مانسؤق لانو مالو داعي نسؤق عارفين ليش؟؟ لاننا ببساطه مدلالات فيه سؤاقين يودونا للمكان اللي حنا نبييييه وبليييييز اللي مايعرف السعوديات يسكت احسسسن
9
وش هل كلآم . . !
وحده الله يسستر عليهآ            27/08/2010 09:40:07 م
آقول آنت ويآه وش هل كلآم .. في كل مكآن في الحلو و الشين و في الذكي و في عآدي الذكآء .. لآ تقولون آن السسعوديآت كلهم شينآت .. آقول تعآلوآ عندنآ و شوفوآ زين .. قسسم بالله مثثل القمر يآ جمآل يآ جسسم يآ رقه يآ عيون يآ ذوق و آسسلوب .. و في كل بلد الشين و الحللو .. بلآ كلآم فآآضي . . ! و رجآءً آحترموآ آنفسسكم في الكلآم ! يآ تتكلمون زين ولآ مآله دآعي تعليقآتكم ><"
8
الرجاء عدم التحيز
هتاف            12/12/2009 03:21:30 م
مع إحترامي لكافة الأراء لكن يوجد الجميل والقبيح في كل بلد،ولكن تتميز العربيات عموما بالجمال وخاصة جمال العيون والروح
7
ولماذا هذا الإحتجاج يا شباب؟
ابراهيم السليمان - جمهورية التشيك            08/12/2009 10:12:32 م
1ً-نعم السوريات هم الأذكى وخاصة الحلبيات وبما أن البروفيسورة-والعلم بيد الله بماذا مختصة- برادفورد تُعزي ذلك للطعام،إذاً التبولة التي تجهزها لنا السيدة لينا الهويان لها دوراً كبيراً بزيادة الذكاء.كما لاتنسو دور الفول والحمص.أما بالنسبة لجمال السعوديات فهو يعود لأكلة المكبوسة والهمبرغر في المكدونالد.بشكل عام الفتيات التشيكيات هم الأجمل وخاصة إبنتي تمارة السليمان.أما مايخص الذكاء فلاشك بأن الفتيات العربيات ذكيات لكن لايتوفر لهم مايتوفر للأوروبيات.وشكراً ياDAY PRESS على هذه المزحة اللطيفة.
6
مصدر الدراسة
عمار أحمد            08/12/2009 04:19:13 م
يرجى تزويد المصدر الذي أخذت منه هذه الدراسة، وشكراً
5
مثل ماكتب الأخ وائل:"شو هالمزح"
صالح السليمان . موسكو            08/12/2009 04:11:26 م
اليوم لا أستطيع ان أتذكر أسم العالم الفرنسي بالنثالوجيا (علم الجمال)، لقد كتب :"أجمل رجال في العالم هم رجال الشرق الأوسط وخصص (سورية ولبنان) وأجمل نساء هم البولونيات". ولكن برأي الخاص أجمل نساء في العالم هم الروسيات (وأقص القومية الروسية وليس المواطنات الروسيات). وتقريباً وعلى مدى عدة سنوات الروسيات هم ملكات جمال العالم. بالسعودية ممكن عيونهن جميلات ولكن أجسامهن كالأمريكيات من أكل الدسم والتمن(الرز) أين الذكاء عند السوريات مادمهن ينظرن إلى الكماليات والذهب والمظاهر والأستهلاك والحكي الفارغ والى قراءة الفنجان ... الخ. وكل المودة والحب والأحترام إلى نساء وطني الحبيب لأنه ليس أمي وخواتي من هن.
4
شو هالمزح
وائل            08/12/2009 01:24:21 م
اسألو أي واحد عايش بالسعودية و رح يضحك أكيد لأنو ياأما هي مزحة يا أما اللجنة قابضين من السعودية حتى يحكو هيك
3
هاد أكيد شربان شي
ايمن            08/12/2009 09:31:38 ص
هلأ ماحاجة خاتيلا عالعالم ..لسى من وين بيجيبولي احصائيات ودراسات خزعبلية مابعرف ... يعني كيف مثلا النساء السوريات اذكى النساء ...ومين قال ان الغذاء هو السبب الأول للذكاء ؟ لأ والأحلى ال السعوديات هن ملكات جمال ؟ شو شكلو اللي عمل الدراسة جاية من القمر...ولا ضاربلو شي بورية ... ال السعوديات ال ...بالله اللي عالحدود بين السعودية والاردن مثلا ... شو فينا نقول متوسطين الجمال ...وبنص السعودية خارقين ؟ يا اخي كل شي نسبي ووين ما رحت بتلائي حلوين وبتلائي بقرفوا ... ايه قرفتونا احصائات ودراسات تافهة ياا
2
هذه الدراسة لاتعرف العادات العربية
مواطن            08/12/2009 08:51:59 ص
ليس جديدا أبدا على العرب بجميع جنسياتهم أن تكون نساؤهم مدللات في بيوتهن، يطلبن فيأتيهن ما يطلبون دون عناء أو جهد. هذه هي عاداتنا وتقاليدنا منذ مئات السنين، فالعرب لم يتعاملو مع المرأة على أنها جسد مجرد متخصص في إرضاء رغبات الجميع في المجتمع حتى يستطيع العيش. لدى المرأة العربية من يتكفل بها من المولد إلى آخر العمر. وبالنسبة إلى أن الذكاء هو نتيجة الاغذية الصحية لدى نساء سورية، فمن قال لهم أن غذاءنا في سورية سليم، ألم يدخل إليه الهرمون في كافة مراحله، وهناك أيضا استغراب، هل هذا الغذاء هو فقط للسوريات، أمر غريب، نحن جميعا نعلم أن العرب جميعا لديهم عادات غذائية متقاربة.
1
ماعندو نظر
بيرم            08/12/2009 08:27:32 ص
ان من اصدر هذه الدراسة شخص اجنبي اولا وليس لديه نظر بلنسبة للنساء السعوديات لان النساء السعوديات على غير هذه الصورة (سئلوني انا ) لان السعوديات لايوجد بينهم هذا الجمال المذكور ولدلليل اجسامهم الضخمة والسمينة وهذا واضح بشكل كبير جداهذا اولا اما عن الدلال فيجب على من وضع هذه الدراسة الدخول الى قلب البيوت السعودية وانا متاكد انه سوف يغير هذه الدراسة على مايوجد من المشاكل الادبية والاخلاقية وهذه الامور سوف تمحي هذه النظرية
شارك برأيك !
     
الاسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
     

الطقس في سوريا

دمشق


صحو
القصوى: 34°
الدنيا: 17°
الرطوبة: 33%
<< حالة الطقس في بقية المحافظات السورية
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً الأكثر إرسالاً

هل تعتقد أن دمشق والغرب سوف يتعاونان في مجال مكافحة الإرهاب في سورية؟



ساحة الحوار    
    مختارات
حملة بصورتك لون علمك
Review www.dp-news.com on alexa.com
الرئيسية | سياسة | أخبار سورية | أخبار مصر | اقتصاد | كأس العالم | تحقيقات | شارك | بورصة ومصارف | رياضة | تنمية | منوعات | ثقافة وفن | صحة | عقارات | سيارات | سياحة | علوم واتصالات | برس ريليس
هيئة التحرير | لمحة | الإعلانات | الاتصال بنا