Switch to: English

منوعات

20/12/2009 Share/Save/Bookmark
إرسال طباعة
مشعوذ يبتز نساء دير الزور

مشعوذ يبتز نساء دير الزور

(دي برس)

تمكنت السلطات السورية في مدينة دير الزور السورية من الكشف عن دجال يمارس السحر والشعوذة في منزله، وقالت صحيفة الوطن إنه تمت إحالة المشعوذ إلى الجهات المختصة كي يصار إلى محاكمته ومعاقبته وفق القانون. وأوضحت الصحيفة أن السلطات السورية بدير الزور علمت بممارسات يقوم بها رجل في داره التي اتخذ منها مقراً لممارسة السحر تحت ستار ديني.

وبحسب المعلومات فإن أحد الأشخاص ممن نسب إلى نفسه صفة مساعد أو مدير المشعوذ يقوم باستدراج النساء ممن أعجزهن اللجوء إلى الطب والعلم، للجوء إلى المشعوذ «كمال. خ» الذي يوهم النساء بتلبس الجان لهن، ويسعى بالتعاون مع المساعد المعروف بسوء سمعته وقذارة أخلاقه في المنطقة ولأن السيدات اللاتي يقصدنه يسعين إلى حل مشكلاتهن فإن الانصياع إلى أوامر المشعوذ يأتي فورياً دون دراية منهن أن كاميرا جهاز جوال المساعد ترصد الجلسة بكامل تفصيلاتها، حيث يوهم المشعوذ النساء بأنه يطهرهن من الخبائث وبأنه سيتمكن من طرد الجان وما إلى ذلك، ومع مغادرة النساء يفاجأن بتهديد يصلهن من المساعد بفضح واقعة التعري، وتبدأ عملية الابتزاز مالياً، ولا حيلة للنسوة هنا سوى الانصياع مرة أخرى لعملية الابتزاز ما أدى بهن إلى دفع مبالغ كبيرة بنتيجة التهديد بنشر المقاطع.



ونقلت الوطن عن بعض المواطنين في دير الزور إشارتهم إلى أن الشيخ سيئ السمعة جداً رغم أنه ابن لشيخ بار عرف بحسن سمعته، وتبين من خلال البعض أن خيوط الواقعة بدأت تتكشف عندما علم أحد أقرباء المساعد أو المريد حسبما سموه بمحتوى جهازه الخلوي من مقاطع تعرية، وهنا بادر قريب المساعد إلى سحب الملفات والتوجه بها إلى فرع السلطات السورية الذي قام إلقاء القبض عليه.

تعليقات الزوار          عدد التعليقات (19)
19
العقاب
مغترب            12/03/2014 12:43:56 ص
يجب ان يقتل
18
دولة الكويت
أحمد السلمان الحسراوي            20/08/2012 11:03:56 م
الجهل والتخلف وانعدام التوعية هي من أحد مسببات تفشي هذه الظاهرة التي تودي بالمجتمع الريفي على وجه الخصوص إلى عواقب وخيمة,,أنت تأتي متأخرة خير من أن لا تأتي أبدا
17
,هذا آخر الأنحلال,النساء اللي راحو عاجن الوضع,عاجبن لأن المرأة الشريفة تضحي بحياتها في سبيل شرفها طب
,هذا آخر الأنحلال,النساء اللي راحو عاجن الوضع,عاجبن لأن المرأة الشريفة تضحي بحياتها في سبيل شرفها طب            10/10/2011 12:48:23 ص
,هذا آخر الأنحلال,النساء اللي راحو عاجن الوضع,عاجبن لأن المرأة الشريفة تضحي بحياتها في سبيل شرفها طبعآ هو قليل شرف بس صدقو هنا شراميط لأن المقاطع شفناها ومبين انهن خبرة,
16
عاشق ومتيم            24/05/2011 07:10:38 م
ليش تا تحطون خبر صارلو شي سنتين من صار لعمة شو جريدة فاشلة
15
الا حول ولا قوه
قلب كبير            07/11/2010 10:02:36 م
والله مااايرووحن غير الي يدورن النيك وكسهااا يحكهااا
14
قناة السويس
ايوب            17/10/2010 09:21:48 ص
الجهل ولخرافات الللله ياخدو اليمان نا اللله فقط
13
الكويت
الســـاري            12/10/2010 01:35:21 م
لابد من تجريم هالاشكال باقصى عقوبه يسمح بها القانون او اتبعوا حكم الشرع في هؤلاء الضالين
12
الضعف الايمانى
ابوبدر            18/05/2010 09:35:23 ص
اولا لايذهب لاهولاء الا الذى فيه شى من ضعف الايمان والحل هو التوكل على الله وهو بدايه العلاج لى عله لانه من توكل على الله فهو حسبه والله يشفى الجميع والنساء للاسف هم اغلب المرتادون لاهولاء والله الهادى ابوبدر الرياض
11
الساحروالمساعد
ممدوح العبدالله            01/05/2010 12:52:17 م
اود بداية ان اشكر سيادة العميد جامع جامع على ماقام به من تطهير ديرالزور من هؤلاءالسحرةالذين لايخافون الله اما بالنسبة للساحر والمساعدالذين تلاعبو بأعراض الناس اتمنى من الله ان تكون عقوبتهم رادعة لكل من تسول له نفسه ان يوصل للمستوى الحطيط الذي وصلو له اقول حسبي الله وهو نعم الوكيل اتمنى لبلدي الحبيب الامن والامان
10
مشعوذ نجس
خليل كنعان            25/03/2010 09:42:41 ص
مابيها خلاص أذا سامحتهم الحكومة الشعب ماراح يسامحهم
9
hhffjjmf
محمد الحسين            14/02/2010 11:19:10 م
السحار
8
عن المشعوذين
omar            23/01/2010 04:19:45 م
اخي الكريم انت طلبت راي بكل صراحه وانا رايح اعطيك راي انا لو اني الي سلطه عليهم هذول اول شيء اعملوا بدي اجمع الناس اهل المنطقه العشايريه كلهم واجيب الذنبين واوقفهم بجنب بعض وابلش بقصهم من اضافر رجليهم لحد ماواوصل للرأس منشان يصيرون عبره لمن اعتبر و هذا النظام نظام الرسول وهذا من لعب بااعراض الناس هو والي معاه من شرطه وغيرهم من المصادر الثانيه وانشاء الله الحكومه تأخذ بنصيحتي وشكرا الكم على حسن استماعكم
7
رجال اخر زمن
محمد            15/01/2010 08:43:25 م
الحق كل الحق على الرجال الذين يتركون نسائهم في جو من التخلف والجهل الذي اودى بهن للابتزاز
6
كلن علا همو سرا
عبد العزيز السلمان حسراوي            30/12/2009 09:11:18 ص
رد علا الاخ براهيم السيلمان لاتئمن بوجود الجن انت واصبحت مجتمعاتنا متخلفا برايك الله يرحمو كان نابغه بس اقلك شي واحد انو حته في المجتمعات المتقدمه في هذا الزمان الشعوذه عندهم بكثر الهم علا القلب
5
لكل زمان أهله
ابراهيم السليمان - جمهورية التشيك            27/12/2009 05:17:36 م
وبما أننا-أقصد المجتمعات المتخلفة-مازلنا-ذهنياً نعيش في عصور ماقبل الإسلام وجسدياً في القرن الواحد والعشرين،فما زلنا نصدق بالخرافات ووجود الجن وأن خراف نبينا ابراهيم مازالت تظهر ليلاًعند أسوار عكا،فلا عجب في مجتمعات التخلف وارتفاع الأسعار لدى خريجوا كلية الطب وجهلم بتشخيص ومعالجة المرضى أن تكون الأرض خصبة لوجود مثل هؤلاء المحتالون"الشيوخ"وطبعاً أمثالهم كثيرة في المعمورة. والحق ليس على الشيخ وإنما على النساء وبعولهن الغير قادرون على.... .والمثل يقول:اليفتح زنبيلو,الناس تعبيلو.والله يرحمك ياشيخ ابو اسعد فقد كنت في ستينات القرن الماضي كذلك "تعالج"النساء في دير الزور وقد أفلحت في كثير من الحالات.وإفهم يافهيم
4
الجهل والأمية والتخلف والدين
صالح السليمان . موسكو            26/12/2009 01:30:56 م
التخلف والجهل يدفع نسائنا إلى هؤلاء المرضى والمتسترين تحت إسم الدين ليقعن في شباكهم الخبيثة لعجزهن من علاج أطبائنا التجار بإنسانيتهم وأخلاقهم وفشلهم بإقناع المريض بضعف العلم اليوم بعلاج هذا المرض أو ذلك ، صدق المثل العربي القائل:"كالمستجير بالرمضاء من الناري". ولكم نصيحة مني أبتعدوا عن رجال الدين وعن طبابتهم فهم جميعهم وفي كل الأديان من طينة واحدة: مهوسين جنسياً ومادياً أي نصابين ومحتالين. وشكراً للدي بريس على هذه المواضيع التى تنشرها على صفحات موقعها. ولكن يراد من يقرأءها.alsuleimans@gmail.com
3
09
فيصل المحمد            24/12/2009 10:39:27 م
والله العدام قليل عليهم
2
التربية هي المسؤول
غيث            22/12/2009 05:05:04 م
التربية الثقافية هي المسؤولة الاولى و الخيرة عن هذا الموضوع برمته فبرأي ان ثقافة الفرد هي التي تقود الفرد الى هذا الطريق او ذاك
1
لايمت
selesty            20/12/2009 04:09:13 م
لإيمت رح نبقا ورا هالافكار والشعوذة ماكنا نتربا ونفهم من هالقصص والله الاعدام حلال فين
شارك برأيك !
     
الاسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
     

الطقس في سوريا

دمشق


صحو
القصوى: 39°
الدنيا: 15°
الرطوبة: 51%
<< حالة الطقس في بقية المحافظات السورية
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً الأكثر إرسالاً

هل يستطيع الغرب الحد من توغل "داعش" في سورية والعراق ؟



ساحة الحوار    
    مختارات
تركيا والقرار 2170: لا للتحالف ضد «داعش»!
محمد نور الدين
"الخليفة" والأعشاب السامة
غسان شربل
نهاية الدولة العربية
كريستوفر ر. هِل
لا داعي لانتظار البرابرة.. فقد وصلوا
أمجد ناصر
بحر من التفاصيل!!
عبد الفتاح العوض
كلنا "داعش"!
سعد بن طفلة العجمي- وزير إعلام سابق في الكويت
حملة بصورتك لون علمك
Review www.dp-news.com on alexa.com
الرئيسية | سياسة | أخبار سورية | أخبار مصر | اقتصاد | كأس العالم | تحقيقات | شارك | بورصة ومصارف | رياضة | تنمية | منوعات | ثقافة وفن | صحة | عقارات | سيارات | سياحة | علوم واتصالات | برس ريليس
هيئة التحرير | لمحة | الإعلانات | الاتصال بنا