Switch to: English

منوعات

13/04/2010 Share/Save/Bookmark
إرسال طباعة
اغتصاب فتاة سورية تعمل بأحد الفنادق اليمنية

اغتصاب فتاة سورية تعمل بأحد الفنادق اليمنية

(دي برس - وكالات )

تعرضت فتاة سوريـة تعمل موظفة استقبال في أحد فنادق العاصمة اليمنية صنعاء لعملية اغتصاب بشعة نفذها مجهولون وسط ظروف غامضة خلال فترة عملها المسائية، وذكرت مصادر أمنية أن الفتاة التي تدعى "ر . ح" وجدها سائق تاكسي ملقاه في أحد شوارع منطقـة "حدة" القريبة من الفندق التي تعمل به في حالة يرثى لها، وقام بنقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت الفتاة التي تبلغ من العمر 22  قد تفاجأت بمداهمة أربعة أشخاص عمدوا الى اختطافها من داخل الفندق ذاهبين بها إلى منزل قريب من الفندق، ونفذوا عملية اغتصاب بشعة بحقها ثم قذفوا بها الى الشارع العام وهي بملابس ممزقــة.

وعلى الصعيد ذاته نقلت بعض المواقع تصريحاً لمصدر طبي في المستشفى التي ترقد فيها الفتاة حيث يقول : أن الفتاة وصلت إلى المستشفى وهي في حالة إغماء كامل، وأن حالتها الصحية تتحسـن، لكنها تعاني من إجهاد نفسي، بسبب ما تعرضت له.



وتخضع الفتاة داخل المستشفى لحراسات مشددة يمنع خلالها أي زيارات وذلك لأسباب أمنية في ظل تواصل التحقيقات والبحث الجنائي للكشف عن ملابسات الحادثـة.
من جتها أوردت صحيفة "الشارع" اليمنية مستندة الى مصدر أمني معلومات تفيد أن الفتاة تعرضت للاغتصاب في الفندق الذي تعمل فيه كموظفة استقبال.

تعليقات الزوار          عدد التعليقات (37)
37
دحابيش
ابوصقر            08/09/2014 02:25:28 ص
شعب تريد له الحياه ويريد لك الموت
36
صنعاء ارض الخراب
ابو باعوم            11/07/2014 08:53:51 م
هولاء دحابشه لايخافون الله كفاية احتلو الجنوب وحللو عرض الجنوب ودمه وكيف سوف يخافون من اقتصاب هذه حالة الدحابشه
35
حراااام عليكم الي اتسوه في الناس
عبدوه البلوشي            27/11/2011 10:35:02 ص
هذول مايخافون ?لـّ?ـْہ‏?هُ وما عندهم احساس حسبي ?لـّ?ـْہ‏?هُ ونعم الوكيل
34
تصف مجتمعمك وعئلتك
الناصر            11/01/2011 01:00:42 م
الناس هولا مايستحو ماعندهم عار وحريم
33
اسعد الحنحنه            18/12/2010 10:22:23 ص
الله هم عقل الشعب اليمني واهدة على ماهو عليه الناس وصلوا الفضاء وهو قاعد وراء الاشياء الذي يستعب ان تذكر
32
الكشف عن الفاعلين
يحيى فائز الحسن            06/10/2010 02:21:49 م
سمعت في غرفت مجاورة في مكتب التوكل العقاري في صنعاء جانب التلفزيون في الطابق الأرضي لصاحبه الشيخ عبد القوي عامر الشويع أبنه محمد وهو يتحدث إلى صديقه سوف يتصل به صديق يعمل على تكسي لمحاولة خطف بنت وسيخبرهما عندما يكون جاهز للعملية ولا أدري أذا كانت هذه الفتاة أوغيرها وأنا أقسم بالله أنهم عصابة خطف وسرقة أموال وأستغلال الناس في المتب
31
أشك فيهم
يحيى فائز الحسن            06/10/2010 01:42:03 م
أنا سمعت من محمد وصديقه من خلال جلوسي معهم وكنت في غرفه مجاورة في مكتب التوكل للعقارات في صنعاء ينتظرون هاتفآ من صديق لهم يعمل سائق تكسي حول بنت سيختطفونها ويقضون معها سهرة ويتخلصون منها بعد أنتهائهم منها لا بارك الله بهم
30
هو شاذ ليس إلى
عادل محمد . اليمن            18/08/2010 04:28:46 م
سلامي للجميع اعترف بأن هذه الجريمه نكراء و جريمه بشعه بكل ما تعنيه الكلمه ولاكن لا شك ان مثل هذه الجرائم تحصل في كل مكان وحتى في سوريا نفسها تحصل جرائم أبشع بكثير من هذه الجريمه و لاكنا جميع نستنكر مثل هذه الاعمال وليس لنا الحق في أن نعم الجميع فاليمن شعب عريق وطيب و قلوبهم رحيمه وصدق رسول الله حين قال (( أتاكم أهل اليمن هم أرق قلوبا و ألين أفئده الإيمان يماني والحكمه يمانيه )) ومهما حصلت من جرائم , فإن هذا لايعني أننا نحبها أو نتساهل معها فعاملوا هذه الأشياء قليلون وشاذون عن المجتمع والشاذ في النار, إحترامي للجميع
29
الى الأخوة المعلقين !!
جنتلمان            03/05/2010 02:42:05 م
للأخوة المعلقين اللي بيقولوا شو اللي اخد هالبنت ع اليمن .. بحب قول انو لو راحت تشتغل في مدينة عدن اكيد كان افضل بكتير .. لا تعمموا يا شباب .. جنوب اليمن طول عمرو منفتح و بعيد عن القبلية اللي في الشمال .. بس للأسف الناس ما بتعرف غير صنعاء بينما الحرية في الجنوب في عدن .
28
حتى في روسيا ؟؟؟
الرقاوي المنزعج            16/04/2010 09:33:40 م
صويلح ... لا داعي للتمييز العنصري . على مايبدوا كل سنين القربة ماخلت الأفكار التعبانة تطلع من راسك وملاحقتك عقدة الشاوي والديري حتى في موسكو . والله عيب عليك هيكذ حكي ..خلي روحك واسعة و تغبل الرأي الأخر برحابة قلب يا مثقف يا متعلم يا قلب هجومنا في بلادالغربة ...والله انك جرحت المشاعر ...بس الله يسامحك في ما قلته عني اما ما يخص الشواية فأريد أن اقللك أن الشوايا بكل تواضع همه تاج راسك يلي على ما يبدوا أنه فارغ . هذا أخر مرة أرد عليك وتـاكد أنك خسرت صديجاَوأخ مثقف . أتمنى لك التوفيق و لأسرتك الصبر عليك و طلب أخير حبحبلنا الجهال و سلمنا عليهم وعلى الربع التغدمية جماعة موسكو ومسامح وموهوب دنيا و أخرة
27
إلى الأخ الرغاوي "المحترم" (2)
صالح السليمان . موسكو            16/04/2010 02:44:19 م
...تابع...وأخيراً أقرأ كيف أناشدكم: بكل إحترام وأدب بالأخ والمحترم، أما أنتم وتربيتكم الحاقدة والرخيصة تذلكم بالحديث المؤدب، لأنكم فارغي الجعبة من العلم والثقافة وكذلك الأدب والمنطق. وما قبل الآخير: كل إنسان خرج من وراء الجحيش (الحمير) يريد تربيتي ودعوتي إلى الإسلام والإمان بالله... إستحوا على أنفسكم أيها المنافقون والدجالون تحت إسم الدين. وأستطيع أن أرد لكم أسماء كبار دينكم هم أكبر الحرامية والدجالون في بلدنا وأسمائهم منشورة على صفحات الدي بريس ومةاقع آخرى إحترامنا لموقعنا الموقر لا أسمح لنفسي أن أذكر أسماء المواقع الآخرى. وآخيراً تمنياتي لكم بالسعادة والتقدم والمطالعة على المواضيع الوطنية والقومية والعلمية، وليس فقط المواضيع التافه والخبرية والرياضية التي لاتخص بأمتنا وشعبنا. ولعلمكم أنا لم أتنمي إلى حزب ما، ومن عام 1988 وانا مستقل. وأتمنى قد وصلتكم فكرتي أيها الرقاوي "المحترم". وشكراً للدي بريس على وسع صدرها. alsuleimans@gmail.com
26
إلى الأخ الرغاوي "المحترم"
صالح السليمان . موسكو            16/04/2010 02:37:57 م
تحية وبعد. ما أريد أن ألفت نظرك إلية هو إسلوبنا في المحادثة. أي ما أحب أن أقوله لحضرتكم أيها الرقاوي "المحترم" : الإنسان الذي لايجيد لعب الشطرنح يقلب الرقعة الشطرنجية مع بنادقها. وهذه هي حضرتكم تحاورت معكم بالأسلوب الحضاري والديمقراطي واليوم أقرأ كلامكم الغير مؤدب.وهذا مايأسفني يا إبن الفرات بتعبيركم. أولاً كل كلامك تقبلته بصدر وسيع ورياضي. وكذلك الأمر أحب أن ألفت نظركم على تعليقاتكم ال... والخارجة عن صم الموضوع وبالهجة الشاوية(القروية) وأنا أفضل المحادثة بالعربية الفصحى رغمي لغتي الضعيفة بالمفردات العربية للفترة الطولية التي أعيشها بعيداً عن الوطن الحبيب. والكثير من المؤدبين من سوريين وسعوديسن وآخرين يحادثوني على إميلي الخاص ولاينشرون لباسهم الوسخ أما الجميع من أجل الكتابة والنشر.
25
صويلح ... تراك زودتها
الرقاوي المندهش !!!!!            15/04/2010 10:35:34 م
ماشاء الله عليك يا صويلح مناضل وطني ومثغف و منتصر بالنقاشات و بكل شي عاملي حالك فهمان . كلنا صرنا نعرف قصة حياتك و زوجتك المسلمة ( الله يعينها عليك و على أفكارك ) و زوجتك الروسية اللتي الله خلصها منك ومن فلسفتك و هربت منك ارتاحت من فهمك الزايد و نعرف اولادك داوود و اسكندر و الدار( أمانة الله سلمنا عليهم و حبحبهم نيابة عنا )و نتمنى أن لا يكونوا قد ورثوا منك صفاتك في كره الإسلام و العجرفة و الأدعاء . يا صويلح أكبر خدمة تقدمها للأسلام و الغضية هو أنك تخلصنا من تعليقاتك الجايفة و التعبانة لاني كل ما أقراها أخجل عليك لأنك من الناس يلي شربوا مية الفرات و تفكيرك غريب جداَ . صير آدمي و محترم مثل الأستاذ برهاوي الذي رفع راسنا بين الأجانب و تعليقاته حلوة و موزونة . أرجوا أن لا تقضب على تعليغي و تاخذوا بروح ديمغراطية لينينية ستالينية ماوية بكداشية الخ...
24
إلى الأخ الرغاوي المحترم
صالح السليمان . موسكو            15/04/2010 05:31:43 م
تحية طيبة وبعد. أما يا رغاوي أنا إلى الآن لم أخسر بحياتي أي محادثة وإن لم أكون على مستوى الموضوع فاألتزم بالصمت وأفتش عن الحل في الكتب واليو في النيت. و÷وك صويلح كل العالم تعرفه ولسانه السليط وعقله المولتي (Multi) ومثل ماتغولون الحمد لله. وأخوك برهاوي كل أوربا تعرفه بفنه التصوري والمعارض الدوليه.والمسخرة بالحديث تخرجه عن جوهره. وعلينا بالجدية لأنه أمامنا قضية مهمة وغالية على كل مواطن شريف. وشكراً لكم على روحكم الرياضية
23
إلى الأخ أحمد المحترم
صالح السليمان . موسكو            15/04/2010 05:30:05 م
أخي المحترم أحمد أنا لست من المراوغين وبس بالكلام بما يخص غزة. أنا شخصياً كان عندي موقع لمناصرة غزة بالروسية على موقع ليس اقل من الفيس بوك. وحصرت بالفيروسات ومن ثم تم فصلي وحجبي عن الموقع من قبل الصهاينة. وكان من محرري الأخوة طارق عطاية من دمشق وقاطن في اليونان والأخ الموسيقي والموسيقار السوري الشهير في موسكو كمال بلان،هذا أولاً. وثانياً، أنا مع الروس للعظم ضد المجرمين الإسلاميين المتشددين والذين ليس لهم علاقة بالإسلام. ويا أخ أحمد من كلامكم مبين أنت إنسان محترم وإبن عائلة، لذلك أنصح يا أخ بعدم التهور وراء هؤلاء الحثالات السياسين تحت إسم الإسلام. الشيشان إلى الآن لم يعملوا عملية شجاعة ضد الجيش الروسي، كل أعمالهم إقتصرت على إحتلال بيوت للولادة أين يرقدن النساء الولدانات والأطفال الرضع وكذلك عملية المدرسة في بصلان وراح ضحيتها أطفال لاتتجاوز أعمارهم على العاشرة. خليك رجل وإنسان مهذب وبعيد عن المهاترات والدعاية الإسلامية الموجة لبقاء شعوبنا تحت الويل وتحت الإرهاب. أنت وأنا نعرف ديننا الحنيف بعيد كل البعد عن الإرهاب ولكن الصهيونية تسير البعض منا في هذا الطريق. وشكراً.
22
إلى صويلح القالي
الرقاوي المندهش !!!!!            14/04/2010 08:23:22 م
لغد قلبوك يا صويلح كلهم تأمروا ضد أفكارك التغدمية . أعتغد على وجه السرعة أنك تحتاج إلى دعم إستراتيجي من برهاوي ( برهاوينا) و اللي يغلك قير هالحكي تراهوا قلطان ..
21
التناقض الواضح
أحمد            14/04/2010 08:16:57 م
تدعي مناصرة اهل غزة في كل مرة لكن من الواضح ان التعريف الذي تستند إليه في وصف العصابات والمجرمين قد تم وضعه في قالب جاهز لاهل غزة لذلك لا تدعي حب احد لتبرر كره الاخرين الشيشان او غزة او اي بلد نعم الفكر الاسلامي واحد لاعلاء كلمة الله وندعو لبعضنا دائما وهذا ليش نفاقا اما فكرة التحرش بالاطفال فلا حول ولا قوة إلا بالله اذا كان هناك بعض الاوباش القبليين ممن ينسبون بالاسم للاسلام فلا نتعجب من الملحد ان يستغل اخبارهم للطعن في دين الله اما الاسلام فلا يقبل حتى زواج الفتاة وان كان عمرها فوق 18 عام ان كانت لم تبلغ بعد ولذلك فشرط الزواج البلوغ سواء كان 9 سنوات ولا 22 سنة والفرق بين البلدان وظروفها المناخية وطبيعة شعوبها التي قد يكون البلوع فيها باكرا او متأخرا ليس سببا لاتهام بعضهم بالتحرش وما شابه فالأصل هو البلوغ
20
إلى المعلق وائل المحترم
صالح السليمان . موسكو            14/04/2010 04:57:41 م
ومايخص الإغتصاب نعم بالدين الإسلام وجود الإغتصاب والتحرش بالأطفال من ال7 سنين .ما هذا أيها المحترم برأيكم الزواج بالأطفال؟ ماذا تفهم الطفلة في السبع وحتى أم ال16ربيعاً. بالقوانين الروسية الزواج من 18 سنة. وكل ماتحت هذا هو جريمة وحكمة عسير بالقانون وفي السجن المغتصب يصبح مغتصباً والقانون لايحمية. المغتصب يضعه السجانين إلى مجموعة من الرجال الجائعين والمجرمين، وأول شيء يتم تكسير أسنانه ومن ثم الفتك به بالقوة، ويقضي فترة سجنة إمرأة في السجين. في أوربا يعتمدون على الخصي الكيميائي أو الغسيل الجنسي الكيميائي. وعندما تسألني عن الشيشان، ماذا تعرف عنهم وعن بقيت القوميات الإسلامية ؟ إذا كان عندكم صديق يدرس أو يعمل بالتجارة إسأله عن هؤلاء المسلمين. حتى تبطلْ من دعائك الخائب وعن مناصرة المجرمين وأفراد العصابات الإسلامية المجرمة. وبكلمتان مختصرتان نحن أمامنا عدو صهيوني ويعمل على المكسشوف، فأنصحكم بالنضال والتصدي له، وبطلوا النفاق والكذب ومناصرة المسلمين وغيرهم . ناصروا أهل غزة المجاهدون. وشكراً.
19
والله كلام سامر عباس مزبوط
أحمد            14/04/2010 03:58:05 م
وبصراحة اكتر بنصح صالح السليمان ينسى شي اسمه اسلام يعني بضاعتك يا سيد صالح خربة شو دخل اغتصاب فتاة بالاسلام يعني تزوير مو معقول وخيانه للمعلومة بشكل فاضح بدل مو عم تعبر عن مشكلتك مع الاسلام شوف الاسلام كيف بيعاقب امثال هالمنحرفين اللي عملوا هالجريمة لتعرف شو موقف الاسلام قبل ما تسبه ولا تتظاهر بالبراءة انت كل تعليقاتك بتتعمد فيها تجرح بالاسلام باي شكل كان والله بتمنالك توعى شوي على اسلوبك وعلى الاقل اذا مصر على موقفك لا تقول مثلا سخم الله وجه فلان خلص لا تقسم بالله ولا تجيب هالسيرة طالما ملحد كون منطقي مع نفسك
18
2
سامر عباس-دمشق-سوريا            14/04/2010 03:07:53 م
لم نسمع عن تمساح يشرب الخمر فيصبح مسخرة أو يرتكب جريمة أو يعمل حادث أو يتعاطى المخدرات وتضيع كرامته ويموت بجرعة زائدة لم نسمع عن عنزة أظهرت مفاتنها في كليب غنائي مبتذل ويسيل لعاب ذكور القرود عليها من فرط الشهوة, لم نسمع عن سنجاب إرهابي لم نسمع عن حمار مسك منصب قيادي وتحكم بمصائر العباد.كل الاحترام للحيوان الذي لا يملك عقلا ومع ذلك لم يخرق قانون الطبيعة وكل الشفقة على إنسان يملك عقلا لا يستغله إلا بظلم نفسه والآخرين ويخرق به قانون الضمير والفطرة السماوية,كل الاحترام للحيوانات التي تسبح لله ولكننا لا نفقه تسبيحه(منقول للأمانة)
17
كل الاحترام للحيوانات
سامر عباس-دمشق-سوريا            14/04/2010 03:05:54 م
غالبا ما نقول عن من يجري خلف شهواته بأنه حيواني الشهوة ونقول عن من يظلم الآخرين وينتهك الحقوق بأنه عايش على شريعة الغاب أو الغابة,لذلك اعتذر إلى كل الحيوانات عن تلك الإهانة... لماذا؟فالحيوان لا يثار جنسيا إلا في موسم التزاوج من مرتين إلى ست مرات في السنة بينما الإنسان يثار يوميا لاهتزاز اللحم من تحت العباءة أو من تحت تنوره أو من بين فتحات أزرار القميص، الحيوان يثار بهدف التكاثر أما الإنسان فآخر أهدافه التكاثر والحلال..لم نسمع يوما عن حيوان اعتدى على حيوان آخر اصغر منه سنا, بينما سمعنا عن إنسان اغتصب براءة طفلة..لم نسمع عن خنزير أكل مال اليتيم,,يتبع
16
ماشاء الله على صويلح
صاحب الرقم 5 شخصيا            14/04/2010 12:46:38 م
صويلح اعتبرتها اهانه وما اعتبرتها تدليع اما انك توصفني بالقرد والحيوان فهي حضارتك ولسانك وثقافتك وثقافة كل علماني ملحد رضي ان يكون بمستوى الحيوان في التطور والبنية وبالتالي بمستواه في الاخلاق والحاجات واما كلامي فهو مبني على منطق المسلم لا يمكن ان يفعل هذا الا اذا كان بالاسم فقط مسلم وانت يا صويلح خير مثال ولا اتعجب انك بعد عمر طويل اذا ضاقة عليك الدنيا ولم تجد الجنس قد تغتصب او اي فعل حيواني اخر ببساطة لعدم ايمانك بالآخرة والثواب والعقاب
15
إلى المعلقون الكرام (8،10،ومنّ يريد التعليك والخروج عن الموضوع) -(3)
صالح السليمان . موسكو            14/04/2010 11:08:01 ص
إستحو على أنفسكم وإنهالوا من الرجولة وإعترفوا بما هو أنتم علية من تحجر وتعصب وجهل وأمية. تم إغتصاب طفل باكستاني في الجامع في دبي في أول يوم عيد الأضحى وفي وقت صلاة العيد. ومثل هذه الجرائم تحث في المدارس الإبتدائية من قبل المدرسين وخاصةً في مصر والمغرب والسعودية. وأضيف على هذا كل الأعمال الإجرامية والإرهابية في روسيا تفعل تحت إسم الإسلام ومن مسلمين ومكتوبه على صفحات هذا الموقع الموقر. وفي ختام ردي أحب أن أشكر الأخ bibo التعليق (11) والأخ الرقاوي صاحب التعليق الهزلي وصاحب الروح المرحة. وأحب كذلك تذكير بعضكم بكلام الشاعر العربي الكبير:"إنما الأمم الأخلاق ما بقيت .....فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا". وأختم ردي هذا بكلام الإمام علي أبن أبي طالب (ر):" ماحادثت عالماً إلا وسبقته، وما ناقشت أمياً إلا وأعياني". وأشكر الدي بريس التي تنشر "كلامكم" المخجل من أجل إجباري على العمل معكم وحثكم إلى الطريق الصحيح وتدريسكم حسن المحادثة والديمقراطية في الحديث وسماع الأخرين وإحترام الرأي الآخر. مرة ثانية أثني على شكري للدي بريس. alsuleimans@gmail.com
14
إلى المعلقون الكرام (8،10،ومنّ يريد التعليك والخروج عن الموضوع) -(2)
صالح السليمان . موسكو            14/04/2010 10:49:28 ص
أما أنتم أيها المعلقون الله يكون بعونكم تتركون الموضوع الرئيسي وهو جريمة الإغتصاب وتعلقون على كلامي الحق لأنه يمس بالثقافة الإسلامية والعربية المتخلفة والبالية والجاهلية. لماذا تغرسون رؤوسكم بالتراب وتكشفون عن عوراتكم عند الحق ؟ الجميع قرأ جريمة إلهام ذات التسع ربيعا ةالتي ماتت إثناء زواجها. ما هذا أيها المدافعون عن العادات الإسلامية الإجرامية ؟ جميع القوانين الحضارية تحدد السن القانوني للأناث 17-18 عاماً ومن النادرمن يتزوجن بهذا السن لأنه للأنثة مثل حق الرجل بالدراسة والعلم والسياسة. والمرأة بالإسلام من دفاعكم، مكانها محدد فقط في الفراش وفي الحقل على الواقف. هذه هي ثقافتكم وفهمكم للحياة. وعندما اكتب ليس من حب الكتابة ولكن من حب التعليم والتنوير، اما انتم تعلقون من حب الثرثرة والتبجح والبطالة والفقر الثقافي والإجتماعي والإقتصادي. أنتم مع منّ من شعوب الأرض إختلطتم وعشتم ؟ أنت الذين تعلقون وتتهجمون على شخصي إسمكم "جبر" . ولماذا لاتوقعون تحت إسم " جبر" و"جبر 1" و"جبر 2" ..وهلمجرا.
13
إلى المعلقون الكرام (8،10،ومنّ يريد التعليك والخروج عن الموضوع) -(1)
صالح السليمان . موسكو            14/04/2010 10:47:34 ص
أخواني الكرام أنتم أناس غشاما وإسمكم الحقيقي "جبر" من ...امك إلى القبر. أنا ركزت فيإسم تعليقي ليس على الإسلام وإنماعلى الشعب اليمني :"من لايعرفهم يجهلهم". في أيام حكم الحزب الإشتراكي اليمني في اليمن الديمقراطي، الشعب اليمني الجنوبي (الديمقراطي) لم يعرف جرائم شرقات وجرائم جنسية وسلب وإعتداء على المحرمات والأملاك. وعدا ذلك لم يكن حمل السلاح الثقيل عادة طبيعية. السن القانةني للزواج 18 عاماً. ومايفرحكم هو الجلوس مع الشباب والرجال والنساء وتحررهم وثقافتهم وحتى مظهرهم الخارجي إلى اليوم متميز الجنوبي محلوق الذقن والشوارب واللباس الأوربي (أي البنطال والقميص). أما الشمالي منظره منظر الإرهابي أو أبن عصابة من منظره الخارجي شوارب ولحية غير محلوقة وخنجره المعقوف على صدره والمسدس الحربي إلى جانبه وعلى كتفه رشاش كلاشينكوف أو بارودة صيد... وأمي ومتخلف وإسم الله ومحمد على لسانه. هذا بشكل مختصر.
12
يا صويلح من مسوكو
وائل            14/04/2010 07:51:27 ص
مشكلتك بحسك فاضي ما عندك شي غير تعلق عالنت ومو زاعجك غير الإسلام مو هيك؟؟؟ يا صويلح انت ما بتعرف شي عن اليمن ليش الاغتصاب حكر عالمتشددين؟؟؟ ليش عندك بموسكو ما بيغتصبو الروس؟ هلق قللي الشيشان هنن يللي بيغتصبو مو؟؟ اللهم اعز الاسلام والمسلمين واهدنا بهدي صحابة نبيك أبو بكر وعمر وعثمان وعلي خيرة أصحاب النبي وعترة أهل بيته الحسن والحسين . واغفر لصويلح جهله واغفر له تهجمه .. يا صويلح روح اتوضى وصليلك ركعتين روح
11
للتعليق رقم 5
bibo            14/04/2010 01:47:48 ص
امثالك يا (5) ممن يتبعون سياسة النعامة هم من اوصلو البلاد لماهي عليه ارفع راسك من الحفرة لترى حولك من يغتصب ويسرق ويقتل ومن تسمح له ظروفه بالزواج من فتاة بالتاسعة من عمرها
10
إلى من في موسكو
فاي            14/04/2010 01:02:50 ص
مهما كان دينك لا تعمم على كل المسلمون لأنك وبكل بساطة تظهر تخلفك وموقفك المنحاز ضد جماعة ما "الإسلام" وبالنسبة للإهانة العمياء والسفالة التي تصف المسلمين بها أتمنى أن تسقطها على نفسك أولاً بتهجمك على جماعة معينة دائماً وهم المسلمون وهناسؤال أود طرحه هل الاغتصاب يقع دائما من الإسلاميين وأين ذهبت الحالات في مكان تواجدك كما تدعي أو في أمريكا أو أورباهي حالات شاذة في أي مجتمع أنت ممن يدعون أن الإسلام سبب كل شي سيء في العالم وتحاملك واضح في كل تعليقاتك التافهة والغير منطقية من مبدأ كل إناء بما فيه ينضح وأعلم أن تحاملك على اللإسلام لا ينقصه مكانته وفكرتك وصلت بأنك أنت من خرج عن الموضوع أولاً وشكلك كتير عم تختلط بقرود فعم تاخد منهم.
9
سورية الاسد
موسى العلي            14/04/2010 12:43:09 ص
الله يكون معك اليمن شعب !!!!وكل الي بيعمل حالو مسلم او عربي !!!!الا سورية واكيد كمان في ناس شرفاء بس قليل سلامة قلبك والله يكون معك دائما
8
لطفا
محمد الجاروف الجزائر            13/04/2010 10:05:34 م
يا طالح المسلمون ليسوا عميا كما تدعي والمسلم من سلم الناس من يده ولسانه وليس من يعتدي على حرمات الناس كل الناس وأنا لا أتهم هؤلاء الحمقى بالعلمانيه بل بالتخلف اللااسلامي واللا علماني وكان الله بعون تلك الفتاة وأهلها
7
أخ يمة ...أخ يابا
الرقاوي المندهش ؟؟؟؟            13/04/2010 09:44:11 م
ياويلي من صويلح يويلي . و الله بسبب صويلح و برهاوي ( أخوه) راح نترك الدي برس و الغراءة .أرجوا أن تتغبل هذا الرأي بكل ديمغراطية و بدون قضب و زعل .
6
إلى صاحب التعليق (5)
صالح السليمان . موسكو            13/04/2010 05:05:44 م
لا أعرف كيف أتوجه إليك ياصاحب التعليق (5) لأنه لابملك إسم او لوغن أي مثل الحيوانات بدون أسماء. أولاً أنا كتبت تحت عنوان:"منّ لايعرفهم يجهلهم". أنت يا بدون إسم "المحترم" إختلط باليمنين ومن ثم أحكم. ولكن أنتم المسلمون العميان تعلمتم علة مناصرة إخوانكم ظالمين ومظلومين للأسف الشديد. الحاكم لايحكم بحكم بدوم أن يتعرف على القيضة 100% أما أنتم تحكمون عن غيب وعن عمى،والله يصلحكم أيها الظلام والعميان عن الحق. وثانياً عميانكم ليس عن الحق ، وإنما بإهانة القراء والمحاورين معكم وإن دل دل على ضعفكم وسفالتكم وجهلكم وأميتكم. وما أتمناه لك هو التقدم والحضارة والمنطقية. ولمعرفة الكثير عليكم بالقراءة والإختلاط والمحاورة الديمقراطية وعدم الخروج عن الموضوع الأساسي والشطوح من صفات القرود. أتمنى وصلتكم فكرتي وشكراً.
5
ليش يا صويلح ليش
صويلح            13/04/2010 01:41:04 م
ما على اساس بتفهم واكيد بتتذكر انه المسلم بيخاف الله اللي ما بتعرفه ولهيك ما بيعمل هيك عملة هيك عمله بدها واحد علماني متلك ظروفه منعته من الحصول عالجنس قام هجم على اي بنت بيشوفها باعتبار لا في آخره ولا حساب وفعلا على سالم البيض بلى القسم الاسلامي بالقسم الحقير العلماني الشاذ بس شو بدنا نعمل هي نتاج الإلحاد
4
ربي ينتقم منهم ويخزيهم
مظلوم            13/04/2010 10:59:37 ص
اللعنه علي امها وابوها الي بعتوها لهونيک لشو الغربه يا بنت الحلال
3
سؤال ع الماشي؟
احمد            13/04/2010 10:56:43 ص
عفوا هلئ هيه ما لئت غير اليمن تطلع لهنيك تشتغل؟ مو العين تطرئها شو إنها هبلة!
2
من لايعرفهم يجهلهم
صالح السليمان . موسكو            13/04/2010 10:39:19 ص
بكلمتان مختصرتان: سخم الله وجه الخائن والسافل علي سالم البيض الذي وحد شطي اليمنين الجنوبي العلماني مع السمالي الإسلامي المتوحش والمتسلح بالسلاح والتخلف والجهل والإجرامز النصر لأهل الجنوب من أجل التحرر من التخلف والجهل والمتعصبون والمتحجرون الإسلامين والعشائريين المجرمين.
1
باطل
مدمن بزر            13/04/2010 09:48:06 ص
باطل ياشباب بدي أقلع عن أكل البزر وأطلع لليمن آخد بتارها
شارك برأيك !
     
الاسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
     

الطقس في سوريا

دمشق


لطيف
القصوى: 28°
الدنيا: 14°
الرطوبة: 68%
<< حالة الطقس في بقية المحافظات السورية
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً الأكثر إرسالاً

هل تعتقد أن دمشق والغرب سوف يتعاونان في مجال مكافحة الإرهاب في سورية؟



ساحة الحوار    
    مختارات
صديق البشر
عبد الفتاح العوض
الإرث السياسي ومشهد التوحش
سليمان تقي الدين
الديموقراطية على الطريقة الأميركية
جهاد الخازن
مستقبلنا.... بعيون غير صديقة
عبد الفتاح العوض
دور "إسرائيل" في إرهاب القاعدة
جهاد الخازن
تحدي الحياة
عبد الفتاح العوض
حملة بصورتك لون علمك
Review www.dp-news.com on alexa.com
الرئيسية | سياسة | أخبار سورية | أخبار مصر | اقتصاد | كأس العالم | تحقيقات | شارك | بورصة ومصارف | رياضة | تنمية | منوعات | ثقافة وفن | صحة | عقارات | سيارات | سياحة | علوم واتصالات | برس ريليس
هيئة التحرير | لمحة | الإعلانات | الاتصال بنا