Switch to: English

تقارير فيديو

Share/Save/Bookmark

اعترافات حسين هرموش

تعليقات الزوار          عدد التعليقات (8)
8
ما بحبك
سحاب            17/09/2011 06:31:45 م
بداية الازمة كان كثيرون يقولون لماذا لاتعرض الحكومة اعترافات الذين تقبض عليهم وحين عرضت اعترافاتهم اصبح هؤلاء يقولون بانها مفبركة يااخي كما يقول المثل كل شئ عند العطار في الا حبني بالعافية مافي مثل العميد الذي خرج على الجزيرة في الاتجاه المعاكس الذي قال بان الشبيحة هم من يقتل الامن والجيش والله شئ بيحير هل الشبيحة تقتل المتظاهرين ام الامن
7
Husain Harmoush
Mona Nass            15/09/2011 11:33:27 م
هذا الرجل كذاب أقصد حسين هرموش وهو ليش ساذح وكان ينوي القنى الفاشح والسريع على حساب الوطن السوري والمواطنين وكان سوف يحاول الهرب الى اوروبة لللحاق بأعوانه الخونة خدام وقليون وغيرهم زلكن صعورة ذلك انتهى به الأمر في تركيا وهو كان واثق بأن بمقدوره اللجوء الى تركيا والقيام بعمليات من هناك وأنه بمقدوره العيش الكريم في تىكيا حتى أجل مسمى حسين هرموش مجرم وخائن وخسيس من دون شرف ويجب محاكمته بالسجن المؤبد اذا لم يتم اعدامه
6
الله اعلم
سوري            15/09/2011 11:32:57 م
حتى هذه الاعترافات واضحة انها مفبركة والله وحده اعلم ماذا فعلتم لهذا الشخص حتى جعلتموه يعترف بكل هذه المؤمرات
5
قلتلي رجل بسيط؟
آشور            15/09/2011 10:37:03 م
رجل بسيط؟؟؟؟؟ وعلى نيته كمان؟؟ كل شي عملو من تشويه لصورة البلد والجيش والكذب والفبركات وعم تقول انه رجل بسيط؟ كيف لو كان مو بسيط شو كان عمل؟ الزلمة مهندس ودارس لغة روسية, خريج دورات أمنية وعلم تقللي رجل بسيط؟
4
يرجى الانتباه في نقل الاخبار
RAMI            15/09/2011 09:41:54 م
عفوا : لم تقم المخابرات التركية بتسليم الفار حسين هرموش بل تم القبض عليه وخبر الجزيرة عن قيام المخابرات التركية يتسليمه كاذب وهو في سلسلة التضلييل التي تتبعها . .
3
هرموش
خليل ابو جهاد            15/09/2011 08:42:28 م
من الواضح جدا ان هدا الرجل هو رجل بسيط وعلى نيته ولو انه كان يريد شرا بسوريا ما قبض عليه وكان الان باوروبا او اي دولة ثانيه ولكن سداجته وسوء تقديره جعلت الاستخبارات التركيه تسلمه للسوريين على مبدأ حكلي تحكلك.وحسبي الله ونعم الوكيل
2
الخائن يقتل
abu el fawares            15/09/2011 08:33:22 م
هذه هي الخيانة العظمى فمن واجب حماة الوطن إتخاذ اللازم معة وبأسرع فرصة
1
كذب ونفاق وتضليل
أدهم            15/09/2011 08:26:12 م
يقول هذا الكذاب بأنه لايوجد أعداد في جسر الشغور وكانت مجرد تمثيلية ... بينما كانت عملية الأبطال حماة الوطن في جسر الشغور عملية نو عية وذات تكتيك عسكري عالي المستوى حيث تم ضبط غرفة عمليات خطيرة جدا" ومن جنسيات مختلفة
شارك برأيك !
     
الاسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
     

الطقس في سوريا

دمشق


لطيف
القصوى: 28°
الدنيا: 14°
الرطوبة: 68%
<< حالة الطقس في بقية المحافظات السورية
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً الأكثر إرسالاً

مع انخفاض سعر صرف الدولار.. هل ستنجح الحكومة السورية في تخفيض الأسعار ؟



ساحة الحوار    
    مختارات
أغنام العواس السورية وسيارة أودي الألمانية..!!
الدكتور نور الدين منى
رأس المال وثروة الأمم
يوسف الحريري
هل الأغنياء أذكياء؟
عبد الفتاح العوض
العيدية ...و كعك العيد
الدكتور نور الدين منى
القمار*
الدكتور نور الدين منى
من ملامح الشعوب التي ترفض النهوض...!!
الدكتور نور الدين منى
حملة بصورتك لون علمك
Review www.dp-news.com on alexa.com
الرئيسية | سياسة | أخبار سورية | أخبار مصر | اقتصاد | كأس العالم | تحقيقات | شارك | بورصة ومصارف | رياضة | تنمية | منوعات | ثقافة وفن | صحة | عقارات | سيارات | سياحة | علوم واتصالات | برس ريليس
هيئة التحرير | لمحة | الإعلانات | الاتصال بنا